Monday, June 3, 2024

خبراء الرسم بالضوء في العالم وشركة GAC يعملان معًا لإنشاء تنين صيني عملاق مغطى بالضوء يتألق في دبي لأول مرة

 قوانغتشو، الصين - الاثنين, ٠٣. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)--تزامنًا مع السنة الصينية للتنين في عام 2024، من أجل الاحتفال بالذكرى الأربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين والإمارات العربية المتحدة، سيقوم خبير الرسم بالضوء في العالم Roywang، بصفته الرسام الأول بالضوء في الصين، وشريك المحتوى في Xinxingshe، ومبتكر ثلاثة أرقام قياسية في موسوعة غينيس العالمية، بإنشاء تنين عملاق صيني مرسوم بالضوء مع الناس والسيارات، والانضمام إلى GAC، أول علامة تجارية صينية للسيارات تم تركيب إعلانها على برج خليفة، في أجمل لوحة في دبي في D3، مساء يوم 18 مايو، بالتوقيت المحلي.


أول تنين عملاق مرسوم بالضوء في العالم بمساحة 6,000 متر مربع بين الصين والإمارات العربية المتحدة، مما يسلط الضوء على الصداقة بين البلدين


استخدم فريق فن الرسم بالضوء Xinxingshe Roywang أجمل أفق في مدينة دبي كخلفية، وأضواء السيارة كقلم ضوئي، والمساحة المفتوحة الشاسعة بجوار قناة دبي كقطعة من القماش. لقد تعاونوا مع ثلاث سيارات GAC لإنشاء أكبر تنين عملاق مرسوم بالضوء في العالم حتى الآن. تغطي الأعمال مساحة 6000 متر مربع.


مع حلول الليل، يجمع هذا التنين العملاق المرسوم بالضوء الذي يمثل الصداقة الصينية الإماراتية بذكاء بين رأس التنين الصيني وشكل جسم التنين العربي، المليء بالإبداع والتقدير الفني. تومض المصابيح الأمامية لمركبات GAC الثلاث وتنطفأ. شاركت M8 وEMPOW وEMZOOM GS3 في إنشاء رأس التنين وجسم التنين وذيل التنين على التوالي. حول التنين، هناك أضواء نجوم متلألئة، ترمز إلى التكنولوجيا الصينية الساطعة في العالم.


تمت الموافقة على هذا الإبداع الفني من قبل السيد خليل من هيئة دبي للثقافة والفنون. وقال إنها كانت المرة الأولى التي يشاهد فيها مثل هذا الأداء. وكان مذهولاً بالجمع بين السيارات وفن الرسم بالضوء، والجمع بين التنين الصيني والنص العربي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54020109/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0306202439741

جهات الاتصال

Sammy wang،‏ Sammy.wang@ettalab.cn