Friday, June 7, 2024

استضافة دبي لأكبر مسابقة دولية للجمباز الإيقاعي في بطولة GYMNASTIKA SOLO CUP 2024

 

استضافت دبي بطولة GYMNASTIKA SOLO CUP 2024 في الفترة الممتدة من 17 إلى 19 مايو، قدّمت خلالها لاعبات الجمباز الإيقاعي من 23 دولة أداءً رائعاً ومميزاً. وقد شهد الحدث هذا العام، وهو أكبر بطولة دولية للجمباز على الإطلاق تُقام في دول مجلس التعاون الخليجي، مشاركة 800 لاعبة جمباز من 23 دولة، واجتذب أكثر من 6 آلاف متفرج في الملعب وأكثر من 10 ملايين مشاهد عبر الإنترنت.

وقد تنافست اللاعبات الشابات من جميع أنحاء العالم مع لاعبات جمباز مشهورات أمثال ألينا هارناسكو وأناستازيا سالوس، بالإضافة إلى متنافسات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والأمريكتين وروسيا وآسيا ولاعبات جمباز شابات من أصل فلسطيني.

وتضمنت بطولة GYMNASTIKA SOLO CUP 2024 لهذا العام جوائز مالية بقيمة 10 آلاف يورو، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم مثل هذه الجائزة الكبيرة في دول مجلس التعاون الخليجي. وقُدمت هذه الجائزة من قبل الراعي الرئيس للحدث، SOLO، وهي علامة تجارية عالمية متخصصة في الملابس الرياضية والأحذية والإكسسوارات الخاصة بالجمباز الإيقاعي والرقص والكوريغرافيا.

وقد ضمن فريق محترف من الحكام الدوليين ذوي الخبرة أعلى مستوى من المنافسة.

وتوّج الحدث بعرض مذهل لنجوم الجمباز العالمي، تضمن مشاركة أكثر من 19 نادياً رياضياً مختلفاً، بما في ذلك

عروض الجمباز الفني الاحترافي والتزلج على الجليد والجمباز الجوي، فضلاً عن مشاركة مغنين وراقصين محترفين ونجوم الجمباز الإيقاعي الأولمبيين. وقدّم اللاعبون عروضاً مذهلة أدهشت الجمهور ومنحتهم ذكريات خالدة حول بطولة GYMNASTIKA SOLO CUP 2024.

وقالت أناستاسيا زاكريفسكايا، الرئيسة التنفيذية لنادي  GYMNASTIKA RG Club في الإمارات العربية المتحدة، في هذا السياق: "تسهم هذ البطولة، التي جمعت 23 دولة وأكثر من 10 ملايين مشاهد، في فتح آفاق جديدة. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث التاريخي الذي يجمع بين الروح الرياضية والجمال".

لمشاهدة أبرز أحداث هذه البطولة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://solocup2024.gymnastikauae.info

ومن المقرر أن تكون البطولة أكبر وأكثر إثارة في العام المقبل في إطار المسابقة الدولية السنوية للجمباز الإيقاعي بنسختها الرابعة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1006202439862

جهات الاتصال

أناستاسيا زاكريفسكايا، الرئيسة التنفيذية لنادي GYMNASTIKA RG Club

البريد الإلكتروني: gymnastikacup@gmail.com

هاتف: +971 585 963 881
المنشور