Friday, June 7, 2024

شركتا InQuik وCMC تتعاونان لتعزيز الابتكار في مجال بناء الجسور

دنفر - الخميس, ٠٦. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Commercial Metals Company (CMC) الرائدة في مجال توفير حلول البناء والمدرجة ضمن قائمة Fortune 500 وشركة InQuik Inc.‎ الابتكارية المتخصصة في مجال بناء الجسور، عن عقد شراكة إستراتيجية لتفعيل حل بناء الجسور المبتكر من InQuik في كل أنحاء الولايات المتحدة، ما ييسر سبل إنشاء جسور عالية الجودة وطويلة الأمد بأسعار معقولة للمجتمعات.

تعمد شركة InQuik Group الكائنة في أستراليا إلى ترخيص ملكيتها الفكرية لشركة CMC لإنتاج وبيع حل بناء الجسور في الولايات المتحدة بموجب صفقة حصرية، في خطوة تجمع بين مآثر كلتا الشركتين العازمتين على دفع عجلة النمو والابتكار.

صرح Logan Mullaney، رئيس InQuik، قائلاً: "ستمكّن هذه الشراكة البناءة شركة InQuik من الاستفادة من قدرات التصنيع الفائقة ونفوذ شركة CMC الكبيرة، إذ يسهم هذا في تحليل قدرتها على توسيع نطاق تقديم هذه الحلول المبتكرة". "وبفضل خبرة CMC في البنية التحتية وتكنولوجيا InQuik المتطورة، فإن هذه الشراكة مربحة للجانبين."

تعد CMC شركة متخصصة في تقديم حلول مبتكرة تساعد في بناء عالم أقوى وأكثر أمانًا واستدامة. وبفضل شبكة تصنيع واسعة النطاق تقع بشكل أساسي في الولايات المتحدة وأوروبا الوسطى، تقدم شركة CMC المنتجات والتقنيات المتميزة لتلبية احتياجات عنصر التعزيز الحيوي لقطاع البناء العالمي. إضافةً إلى ذلك، تدعم حلول CMC البناء عبر مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك البنية التحتية والتطبيقات غير السكنية والسكنية والصناعية وتوليد الطاقة ونقلها.

صرح Michael Doucet، نائب الرئيس الأول لمجموعة الأعمال الناشئة التابعة لشركة CMC، قائلاً: "تعد منتجات InQuik أنظمة متميزة التصميم ذات قيمة مضافة تعمل على تعزيز محفظة الحلول التي تقدمها CMC إلى صناعة البناء". "ستتيح الشراكة بين CMC وInQuik لأصحاب الجسور تحقيق أقصى استفادة من أموالهم عن طريق بناء جسور على نحو أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة."

تقوم شركة InQuik على تصميم وتصنيع نظام مكونات معياري لتسريع بناء الجسور الخرسانية، إذ يوفر هذا النظام السهل النقل عمرًا أطول للجسر يصل إلى 100 عام، كما يسهم في تقليل العمالة في الموقع وخفض تكاليف النقل ومعالجة بعض المشكلات الأكثر تحديًا التي تواجه صناعة البناء اليوم وإعادة بناء البنية التحتية في أمريكا، ومن شأن هذا إتاحة تسليم مشروعات الجسور الخرسانية عالية الجودة منخفضة التكلفة على نحو أسرع، مع الحفاظ على التوافق الكامل مع المعايير.

يقدم قانون الاستثمار في البنية التحتية والوظائف الفيدرالي لعام 2023 وبرنامج الاستثمار في الجسور فرصة فريدة من نوعها لمشروعات الجسور للحصول على تمويل. وبفضل تخصيص 550 مليار دولار أمريكي إضافية لمشروعات البناء الجديدة، فإن الابتكار التحويلي الذي يوفره نظام InQuik سيمكّن الصناعة من النجاح في تقديم المزيد من المشروعات.

نبذة عن InQuik

تأسست InQuik على يد عائلة Mullaney بهدف تسويق نظام البناء الثوري الحاصل على براءة اختراع، إذ يمكن استخدام المكونات المعيارية ذاتية الدعم من InQuik لتسريع بناء الهياكل الخرسانية مثل الجسور والمباني والأرصفة والمخابئ. هذا، ويعد النظام، الذي يسهل نقله وتركيبه ببساطة وأمان داخل الموقع، متوافقًا تمامًا مع المعايير، ويُستخدم لتقديم مشروعات عالية الجودة منخفضة التكلفة على نحو أسرع.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54036132/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/0606202439817
جهات الاتصال
لمزيد من المعلومات عن الشراكة، أو عن CMC وInQuik، يمكنك التواصل معهما على:

CMC

https://www.cmc.com/

‎12146894300 CMC

InQuik

https://inquikgroup.com/

‎18662499661 InQuik في الولايات المتحدة

‎61291689897 InQuik في أستراليا