Monday, June 3, 2024

Mavenir تتألق في تقرير بائعي Omdia RAN الجديد

 بعد تصنيفها على أنها رائدة في فئة النظام البيئي للشركاء



مكانتها من بين المنافسين الرئيسيين


من الثلاثة الأوائل في الأعمال الجديدة


من الثلاثة الأوائل في محفظة الراديو المتوافقة


 


(BUSINESS WIRE)--حققت Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات السحابية التي تبني مستقبل الشبكات، المركز الأول في فئة النظام الإيكولوجي للشركاء الجديدة في مشهد السوق الجديد في Omdia: تقرير بائعي RAN 2024، الذي ظهرت فيه كمنافس رئيسي.


قدمت Omdia فئة النظام البيئي الشريك في عام 2024 لتعكس الأهمية المتزايدة لبائعي RAN في بناء وتعزيز نظام بيئي لشركاء التكنولوجيا. لم تشارك Mavenir في تقرير المشهد السوقي لعام 2023، لكنها، كما تقول Omdia، "دخلت كمنافس رئيسي في عام 2024.على الرغم من أنها أصغر من العديد من البائعين الآخرين الذين يغطيهم هذا التقرير، إلا أن Mavenir تمتلك محفظة تنافسية تتمحور حول حلول "O-RAN" والنظام البيئي الشريك الأكثر ثراءً". وتتصدر شركة Mavenir هذه الفئة، متقدمة على Samsung، وFujitsu، وNokia، وEricsson.


بالإضافة إلى ريادتها لفئة النظام البيئي للشركاء، تحتل Mavenir مكانة في المراكز الثلاثة الأولى، جنبًا إلى جنب مع Ericsson وNokia في مقاييس الشعار -وهذا يشير إلى ما إذا كانت الشركة قد اكتسبت أعمالاً في مجال تكنولوجيا الجيل الخامس على حساب منافس أو مع مشغل جديد- مع أكثر من 20 شعارًا جديدًا.


كما جاء في التقرير، "فإنه ومع انتشار عقود الجيل الخامس غير المستقلة، فإن الفوز بعقود الجيل الخامس حيث لم يقدم البائع بالفعل تقنية LTE يُعد بمثابة تأييد قوي لحلولها". "هذا يدل على أن المشغل على استعداد لإحلال واستبدال بائع LTE الحالي".


تم إدراج Mavenir أيضًا بوصفها تمتلك المجموعة الأوسع من أجهزة الراديو المتوافقة مع "O-RAN"، جنبًا إلى جنب مع Nokia وNEC وSamsung.


قال BG Kumar، رئيس شبكات الوصول والمنصات وMDE في Mavenir: "إن الحصول على هذا التحقق من مصدر مستقل هو بمثابة شهادة على الابتكار والبراعة والالتزام والخبرة والمهارة التي يتمتع بها فريق Mavenir، ويؤكد بقوة الأهمية الحاسمة لتطوير نظام بيئي قوي وموثوق به من الشركاء الخبراء، وهو مزيج قوي يمكن من خلاله دعم قاعدة عملائنا المتزايدة".


أثناء إعداد هذا التقرير، قامت Omdia بتقييم أداء الأعمال والحافظات الخاصة بـ 11 من بائعي RAN، وتقسيمهم إلى ثلاث فئات: القادة، والمنافسين الرئيسيين، والبائعين الناشئين.


ملاحظات للمحرر:


- مشهد سوق Omdia: تقرير بائعي RAN لعام 2024: https://omdia.tech.informa.com/om121329/market-landscape-ran-vendors-2024


- حلول شبكة الوصول اللاسلكي من Mavenir: Open vRAN وOpen Beam وSmall Cells:‏ https://www.mavenir.com/portfolio/mavair/radio-access/


حول Mavenir:


تبني Mavenir مستقبل الشبكات اليوم من خلال الحلول السحابية الأصلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تكون مراعية للبيئة حسب تصميمها، مما يمكّن المشغلين من تحقيق فوائد تقنية الجيل الخامس وتحقيق شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. وبوصفها رائدة في مجال Open RAN ورائدة في الصناعة، فإن حلول Mavenir الحائزة على جوائز تقدم الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يسرع من تحول شبكة البرمجيات لأكثر من 300 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1062024397355

جهات الاتصال

جهة اتصال Mavenir للعلاقات العامة:


Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com