Thursday, July 10, 2025

شركة Samaaro تفوز بالجائزة الذهبية ضمن Financial Express MarTech Awards لعام 2025 في فئة "أفضل توظيف لتقنيات التسويق في الفعاليات المباشرة"

                                                      

BUSINESS WIRE) فازت شركة Samaaro، منصة تسويق الفعاليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالجائزة الذهبية ضمن Financial Express MarTech Awards لعام 2025 في فئة "أفضل توظيف لتقنيات التسويق في الفعاليات المباشرة"، وهو تكريم يعكس أنَّ تسويق الفعاليات لم يعد شيئًا ثانويًا، بل تطور ليصبح أداة حيوية تسهم في نجاح العلامات التجارية الحديثة.


 لماذا تشير هذه الجائزة إلى حدوث تحوّل في آليات تسويق الفعاليات في الإمارات العربية المتحدة؟


لم تعد الفعاليات اليوم تُنظّم لمجرد تعزيز الظهور الإعلامي أو بدافع التقاليد، فقد أصبحت عناصر أساسية في إستراتيجية التسويق الخاصة بالعلامة التجارية، حيث يجري التخطيط لها وقياسها وتنفيذها تمامًا مثل أي حملة عالية التأثير. وتجدر هنا الإشارة إلى أنَّه في ظل هذا التحوّل، لم تعد الأدوات العامة المستخدمة في تنظيم الفعاليات كافية، إذ تحتاج فِرق التسويق الآن إلى حلول مصممة خصوصًا تتسم بالطابع الإستراتيجي والمرونة والذكاء في التعامل مع البيانات، وهذا هو مكمن تميز منصة Samaaro.


 صرح Mayank Banka، أحد مؤسسي منصة Samaaro ورئيسها، قائلاً: "نشهد في الإمارات العربية المتحدة زيادة في الطلب على حلول الفعاليات الذكية والمخصصة". "لم تعد الفعاليات مجرد مهام روتينية، بل أصبحت حملات إستراتيجية. وهنا تبرز أهمية Samaaro كأداة لا غنى عنها لتحقيق النجاح".


 تستخدم المؤسسات في الإمارات العربية المتحدة Samaaro لتعزيز نتائج التسويق


لقد شكّل هذا النهج الطريقة التي تدير بها المؤسسات الرائدة في المنطقة فعالياتها.


 على سبيل المثال، حققت شركة Modon Properties انخفاضًا بنسبة 50% في وقت تسجيل الوصول، كما حسّنت بشكل كبير عملية تسليم المبيعات عند إطلاق عقاراتها، وذلك عن طريق رقمنة تجربة الضيوف.

 تستخدم شركة Property Finder منصة Samaaro لإدارة أكثر من 100 فعالية سنويًا في ست دول، ما يؤدي إلى توفير إطار منظم ورؤية واضحة، ناهيك عن تزويدها بالإمكانات اللازمة لتوسيع عملياتها التسويقية الإقليمية.

 تستثمر علامات تجارية على غرار Brand Ripplr، منصة التسويق المعتمدة على المؤثرين الصاعدة، والعملاقة في مجال المعارض Informa Markets أيضًا في بنية تحتية طويلة الأجل للفعاليات، حيث تختار منصات مثل Samaaro لتلبية التوقعات المتزايدة للمشاركين والمسوقين على حد سواء.


 أضاف Banka، قائلاً: "إنَّ هذا التكريم ليس مجرد إنجاز يضاف إلى قائمة إنجازاتنا فحسب، بل هو تأكيد على إيماننا بأن تسويق الفعاليات يحتاج إلى نظام متكامل ومبتكر مخصص". "ونحن يحدونا بالغ الامتنان تجاه شركائنا في الإمارات العربية المتحدة على ثقتهم بنا لتنفيذ هذا الالتزام".


في ظل تصدر الفعاليات مركز الاهتمام في إستراتيجيات التسويق، تظل رؤية Samaaro واضحة: ابتكار أدوات تمنح فرق التسويق عناصر الوضوح، والسيطرة، والنتائج المؤثرة.


 نبذة عن الجائزة


تحتفي جوائز Financial Express MarTech Awards بأكثر الابتكارات تأثيرًا في مجال تقنيات التسويق، إذ تكرم المنصات التي تدفع حدود تفاعل العلامات التجارية إلى آفاق جديدة.


 تواصل مع Samaaro على: https://samaaro.com/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1007202547820


جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية -

 Mayank Banka، أحد مؤسسي المنصة

 البريد الإلكتروني – mb@samaaro.com