Friday, August 22, 2025

شركة Achieva تسعى إلى إعادة رسم ملامح إدارة علاقات العملاء (CRM) في مجالي التأمين والخدمات المالية بالاستعانة بحلول Salesforce المدعومة بالذكاء الاصطناعي

 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Achieva Inc.‎ عن عملية الإطلاق الرسمي، في خطوة حاسمة تهدف إلى دفع عجلة الابتكار في التكنولوجيا المؤسسية. ستركز الشركة تركيزًا إستراتيجيًا على تقديم حلول Salesforce المدعومة بالذكاء الاصطناعي المصممة خصوصًا لتلبية احتياجات صناعتي التأمين والخدمات المالية، كما تحمل شركة Achieva على عاتقها مهمة تحسين تفاعل العملاء والكفاءة التشغيلية والأتمتة الذكية، إذ تعمل على تطوير منصة لإدارة علاقات العملاء (CRM) من الجيل التالي مصممة خصوصًا لتلبية الاحتياجات المعقدة لهذين القطاعين.

رؤية مستقبلية

تركز شركة Achieva على تقديم آليات تكامل سلسة للذكاء الاصطناعي من شأنها تعزيز أداء المبيعات والخدمات والتسويق على امتداد دورة حياة العميل للمؤسسات التي تستخدم Salesforce، وبالنسبة إلى شركات التأمين وشركات الوساطة، ستقدم المنصة تقنيات أتمتة ذكية تغطي كامل مسار الوثيقة التأمينية، بدءًا من تقديم عرض الأسعار الأول وحتى تسوية المطالبات النهائية، ما يتيح عمليات أكثر سلاسة وكفاءة. إضافةً إلى ذلك، يمكن للمؤسسات المالية الآن الاستفادة من استخبارات متعلقة بإدارة علاقات العملاء (CRM) ومستندة إلى البيانات مصحوبة بتحليلات استباقية، ما يسهم في دعم الامتثال التنظيمي وتعزيز علاقات العملاء والارتقاء بجودة خدمات الاستشارات.

ستتضمن منصة إدارة علاقات العملاء (CRM) القادمة المعتمدة على Salesforce من Achieva تقنيات ذكاء اصطناعي ونماذج لغة كبيرة (LLMs) وتحليلات تنبؤية مدمجة الهدف منها رأب هذه الفجوات الحرجة. وتجدر هنا الإشارة إلى أنَّ هذه القدرات المدمجة ستسهم في تعزيز آليات إدارة العملاء المحتملين باتباع مناهج أذكى وأتمتة سير عمل الوثائق التأمينية وآليات تقييم المخاطر الديناميكية والتفاعل مع العملاء بطريقة فائقة التخصيص.

صرح Sachin Bedi، المدير التنفيذي لشركة Achieva Inc.‎، قائلاً: "إنَّ مستقبل إدارة علاقات العملاء (CRM) سيمتاز بالذكاء والسلاسة والتكامل العميق في قلب أعمال الصناعة". "وعن طريق التركيز الكامل على Salesforce وقدرات الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي، فإننا لا نواكب التغيير فحسب، بل نرسم ملامح مستقبل إدارة علاقات العملاء (CRM) في قطاعي التأمين والخدمات المالية".

الريادة البارزة في القطاع

تعد Achieva شركة مستقلة ينصب تركيزها على الابتكار وتدعمها إستراتيجيًا شركة Damco Solutions العالمية المتخصصة في توفير خدمات التكنولوجيا والمحملة بخبرة قوامها 30 عامًا في مجال التحول الرقمي والحلول المؤسسية.

صرح Mohit Gupta، المدير التنفيذي لشركة Damco Solutions، قائلاً: "يحدونا بالغ الحماس إزاء دعم شركة Achieva في هذه المرحلة الجديدة الجريئة". "إنَّ قطاعي التأمين والخدمات المالية في حاجة ماسة إلى قفزة نوعية على صعيد الابتكارات التي تستهدف إدارة علاقات العملاء (CRM)، وفي ظل ما توليه شركة Achieva من تركيز شديد على الذكاء الاصطناعي وSalesforce، فإننا نلمس إمكانية تقديم قيمة تحويلية حقيقية في هذه الأسواق، كما أننا فخورون بدعم هذه الرحلة منذ اليوم الأول".

يجمع هذا التعاون البنَّاء تحت رايته بين خبرة Damco في تقديم حلول المؤسسات وقدرات Achieva التي تركز على فعالية المنتجات بغية إنشاء شراكة قوية تهدف إلى تسريع الوصول إلى السوق وقابلية التطوير والابتكار.

الخطوات القادمة وزخم السوق

تقطع شركة Achieva خطوات واسعة على طريق إطلاق المنتج الأول، حيث يجري حاليًا تطوير النسخة الأولية القابلة للاستخدام من المنتج (MVP)، وتجرى محادثات مبكرة مع شركاء إستراتيجيين في منظومتي Salesforce وInsurtech. كما تهدف الشركة إلى إطلاق Insura CRM، منتجها التأميني الرائد في غضون الأشهر المقبلة، معززة مكانتها كشركة رائدة يشار إليها بالبنان على صعيد حلول Salesforce المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

نبذة عن Achieva Inc.‎

تعد Achieva شركة متخصصة في تقديم حلول Salesforce من الجيل التالي ينصب تركيزها على ابتكار برمجيات لإدارة علاقات العملاء (CRM) مدعومة بالذكاء الاصطناعي موجهة إلى صناعتي التأمين والخدمات المالية، وعن طريق الاستفادة من منظومة Salesforce وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، تقدم شركة Achieva منصات مؤسسية يتوفر فيها عناصر السرعة والذكاء والتفاعل الأعمق.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية أو للتعرف على فرص الشراكة أو المزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع:
Gurpreet J. Singh
 Achieva Inc.‎
info@achieva.ai |️ +1 609.533.8393 | www.achieva.ai