Wednesday, July 20, 2022

ماري كاي تمنح جوائز أطروحة الدكتوراه خلال المؤتمر السنوي لأكاديمية علوم التسويق لعام 2022

 دالاس - الثلاثاء, ١٩. يوليو ٢٠٢٢ أيتوس واير




يتلقى طلاب الدكتوراه منحاً في إطار جوائز أطروحة الدكتوراه التي ترعاها ماري كاي للتمكن من متابعة أهدافهم المهنية والتعليمية في المجالات المتعلقة بالتسويق


(بزنيس واير): واصلت "ماري كاي"، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الدفاع عن تمكين المرأة وريادة الأعمال، دعمها للتعليم والبحث الأكاديمي الذي يمتد على مدى عقود، وأعلنت عن أسماء الفائزين بجوائز "ماري كاي" لأطروحة الدكتوراه ومقترح أطروحة الدكتوراه خلال المؤتمر السنوي لأكاديمية علوم التسويق لعام 2022 الذي أقيم في الفترة ما بين 25 و27 مايو في مونتيري، بكاليفورنيا. وتتولى شركة مستحضرات التجميل العالمية هذه منذ حوالى 30 عاماً تقديم المنح السنوية للمرشحين لنيل شهادة الدكتوراه في مجال التسويق، فتتيح لهم الفرصة لعرض أطروحاتهم والدفاع عنها بنجاح أمام أقرانهم. ويتمّ تحديد الفائزين بناءً على عروضهم النهائية في المؤتمر السنوي لأكاديمية علوم التسويق.


وقد فُتح باب التقديم لطلاب الدكتوراه الذين يغطون أي مواضيع متعلقة بالتسويق والمنهجية والاهتمامات البحثية في جميع أنحاء العالم. أما المرشحون النهائيون لجوائز "ماري كاي" لأطروحة الدكتوراه ومقترح أطروحة الدكتوراه لعام 2022 فهم:


 


المرشحون النهائيون لجائزة "ماري كاي" لمقترح أطروحة الدكتوراه


الفائز - علي أنور، مرشح لنيل شهادة الدكتوراه، جامعة ويلفريد لورييه (كندا) - "تمكين المبيعات في المشاريع الصغيرة: مقالات عن دور الصمود ورأس المال الاجتماعي الداخلي في التعامل مع الاضطرابات السلبية"

المرتبة الثانية - ألكسندر فولمر، مرشح لنيل شهادة الدكتوراه، جامعة ييل - "مناقشة التفضيل الحدسي للنوايا"

المرتبة الثالثة - جين رايلي، مرشحة لنيل شهادة الدكتوراه، جامعة ولاية كينيساو - "تقييم تأثير تكنولوجيا المبيعات على المبيعات المهنية: تحليل فعالية البيع الاجتماعي"

 


المرشحون النهائيون لجائزة "ماري كاي" لأطروحة الدكتوراه لعام 2022


الفائزة - إيشيتا تشاكرابورتي، حاصلة على شهادة الدكتوراه، جامعة ييل - "تقييم مشاعر الصفات المميزة باستخدام مراجعات نصية عبر الإنترنت: تفسير بنية اللغة وتحديد السمات المفقودة".

 


وفي هذا السياق، قالت شيريل أدكينز-جرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى "ماري كاي": "توفر جوائز ’ماري كاي‘ لأطروحة الدكتوراه وأطروحة مقترح الدكتوراه لأكاديمية علوم التسويق فرصاً فريدة للمتخصصين في مجال التسويق لاستعراض أعمالهم وتلقي ملاحظات بنّاءة من أقرانهم، ما يعد أمراً حيوياً لتطورهم المهني". وأضافت: "في ’ماري كاي‘، لطالما التزمنا ولا زلنا، بتوفير منصات للتقدم التعليمي والوظيفي، بالإضافة إلى التطوير المهني. ونفخر بدعم المتخصصين الموهوبين ومساهماتهم في مجال التسويق".


من جهتها، قالت جولي مولارد، الرئيسة السابقة المباشرة (اعتباراً من الأول من يونيو) لأكاديمية علوم التسويق: "بات نشر أعمالكم في المجلات التسويقية الرئيسية يتخذ طابعاً أكثر تنافسية، بالتالي، فإن الحصول على الفرصة لتلقي الملاحظات من كبار الباحثين في مجال التسويق قبل تقديم الأطروحة يعدّ أمراً لا يقدر بثمن". وأضافت: "توفر جوائز أطروحة ’ماري كاي‘ منصة هامة للمتخصصين في مجال التسويق من أجل مراجعة أعمالهم وتحسينها لتعزيز فرصهم في نشر نتائج أبحاثهم بنجاح في مجلات تسويقية موثوقة، ما يعود بالفائدة في نهاية المطاف على سمعتهم الأكاديمية ومصداقيتهم بشكل عام".


للمزيد من المعلومات حول جوائز "ماري كاي" لأطروحة الدكتوراه لأكاديمية علوم التسويق، يرجى النقر هنا.


 


لمحة عن شركة "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وأزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


لمحة عن أكاديمية علوم التسويق


تعتبر أكاديمية علوم التسويق منظمة دولية أكاديمية مهنية غير ربحية. تكرّس جهودها للتشجيع على التمسك بأعلى المعايير والتميز في إنشاء ونشر المعرفة التسويقية وتعزيز ممارسة التسويق من خلال دور القيادة في مجال التسويق في جميع أنحاء العالم. وتلتزم الأكاديمية بأعلى المعايير الأخلاقية والمسؤولية الجماعية في السعي لتحقيق هذه المهمة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220718005732/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/ماري-كاي-تمنح-جوائز-أطروحة-الدكتوراه-خلال-المؤتمر-السنوي-لأكاديمية-علوم-التسويق-لعام-2022

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية بشركة "ماري كاي"


marykay.com/newsroom


هاتف: (+1)9726875332


البريد الإلكتروني: media@mkcorp.com