Friday, January 19, 2024

شركة ELIQUENT Life Sciences تعلن استحواذها على الشريك التنظيمي الفاعل في أوروبا: RApport Global Strategic Services

 
 
 

  واشنطن - الجمعة, ١٩. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم ELIQUENT Life Sciences (ELIQUENT)، شركة الاستشارات التنظيمية العالمية الرائدة في صناعة علوم الحياة، استحواذها على RApport Global Strategic Services (RApport). تعد RApport شركة استشارات تنظيمية دولية مقرها المملكة المتحدة تدعم المبتكرين في علوم الحياة وتساعدهم في الحصول على تراخيص للمنتجات والاحتفاظ بها على مستوى العالم. وتجدر الإشارة إلى أن استحواذ ELIQUENT على RApport يمثل خطوة مهمة في رحلة نمو الشركة دوليًا وتعزيز نفوذها في أوروبا.

تسهم خبرة RApport في أوروبا في توسيع النطاق الجغرافي لشركة ELIQUENT، وتقديم مجموعة ديناميكية من الخدمات الاستشارية التنظيمية العالمية. على صعيد آخر، تعمل القدرات المشتركة التي تتمتع بها ELIQUENT وRApport على تمكين حلول تنظيمية شاملة مصممة خصوصًا لتنسيق إستراتيجيات التطوير واختراق السوق والامتثال في الأسواق العالمية.

صرح Tim Dietlin، المدير التنفيذي لشركة ELIQUENT Life Sciences، قائلاً: "يعزز إعلان اليوم مكانة ELIQUENT كشركة رائدة في مجال الاستشارات التنظيمية العالمية، ويؤكد التزامنا الراسخ بتقديم خدمات قيمة لعملائنا". "أتطلع للتعاون مع فريق RApport الموهوب، إذ إننا نقدم لعملائنا مجموعة معززة من الحلول المصممة خصوصًا لتنسيق إستراتيجيات اختراق السوق والامتثال في كل أنحاء العالم."

وأضاف Iftikhar Saiyed، المدير التنفيذي المشارك في شركة Rapport، قائلاً: "في غمار دمج RApport مع ELIQUENT، فإننا نعمل على تشكيل تآزر قوي في الساحة التنظيمية العالمية، ومزج خبرتنا الأوروبية مع قدرات ELIQUENT الفائقة في الولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ". وأضافت Lorna Griffin، المدير التنفيذي المشارك في شركة Rapport، قائلة: "تسهم هذه الشراكة البناءة في تعزيز قدرتنا على توفير حلول تنظيمية شاملة في صناعة علوم الحياة."

قدمت الخدمات الاستشارية إلى شركة RApport، شركة BDO LLP وشركة Simons Muirhead Burton LLP، بالإضافة إلى استشارة إضافية من Indus Valley Advisors. وقدمت الخدمات الاستشارية لشركة ELIQUENT وGHO Capital، شركة Slaughter and May وشركة Deloitte LLP.

نبذة عن RApport

تعد RApport Global Strategic Services شركة استشارات تنظيمية دولية تقدم الدعم التنظيمي لصناعات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والأجهزة الطبية. كما يضم فريق RApport خبراء تنظيميين متمرسين يتمتعون بخبرة كبيرة في المسارات التنظيمية العالمية. هذا، وتتضمن حلول الشركة العالمية التوجيه الإستراتيجي والتقني عبر برامج التطوير والعروض التنظيمية ودعم ما بعد السوق والمزيد.

نبذة عن ELIQUENT

تتألف شركة ELIQUENT Life Sciences من خمس شركات استشارية تنظيمية عالمية: Validant وGreenleaf Health وDataRevive وOriel Stat-a-Matrix وIDEC. ويسهم هذا اللفيف غير المسبوق من القادة التنظيميين وخبراء الصناعة والمتخصصين الفنيين في تسهيل الخدمات الشاملة التي تدعم شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية والأجهزة الطبية وتساعدها في تحسس طريقها في المشهد التنظيمي المعقد.

علاوةً على ذلك، فإن إستراتيجية النمو المتسارع لشركة ELIQUENT تحظى بدعم شركة GHO Capital الاستثمارية الأوروبية المتخصصة في مجال الرعاية الصحية. وبعد الشراكة مع ELIQUENT Life Sciences (Validant سابقًا) منذ ديسمبر 2018، يأتي إعلان اليوم في أعقاب الاستحواذ على DataRevive في 2019، شركة الاستشارات والإستراتيجيات التنظيمية التي تخدم عملاء عالميين؛ والاستحواذ على IDEC في نوفمبر 2020، شركة الاستشارات التنظيمية الرائدة في اليابان؛ والاستحواذ على Oriel STAT A MATRIX في ديسمبر 2020، شركة الاستشارات والتدريب العالمية لصناعة الأجهزة الطبية؛ والاستحواذ على Greenleaf Health في أبريل 2021، شركة الاستشارات التنظيمية الرائدة التابعة لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

نبذة عن GHO

تعد Global Healthcare Opportunities أو GHO Capital Partners LLP شركة رائدة في مجال الاستشارات الاستثمارية في قطاع الرعاية الصحية ومقرها لندن. ورسالتنا تتجلى في الاعتماد على القدرات والتصورات العالمية بغية توفير فرص رعاية صحية عالية النمو، مستهدفين مد نفوذنا العالمي في عموم أوروبا وعبر المحيط الأطلسي بهدف إنشاء أعمال رائدة في السوق تتمتع بقيمة إستراتيجية عالمية. هذا، ويعكس سجلنا الاستثماري الحافل خبرتنا وشبكتنا الصناعية المنقطعة النظير. فنحن نتعاون مع فرق إدارية قوية بغية توليد قيمة مستدامة طويلة الأجل، وتحسين مستوى كفاءة خدمات الرعاية الصحية هادفين بذلك إلى إرساء الأسس لرعاية صحية أفضل قوامها السرعة والتوفر. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.ghocapital.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1901202437146

جهات الاتصال

Taryn Fritz Walpole
twalpole@eliquent.com
202-445-7679