Friday, January 12, 2024

تقود شركة HCLTech المحادثات والتعاون بشأن "الذكاء الاصطناعي أولاً"، و"المستقبل المستدام" في المنتدى الاقتصادي العالمي 2024

 دافوس، سويسرا ونويدا، الهند - الجمعة, ١٢. يناير ٢٠٢٤ أيتوس واير



(BUSINESS WIRE)--ستنضم شركة HCLTech، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا إلى أصحاب المصلحة الفاعلين من كل أنحاء العالم وذلك خلال الاجتماع السنوي الرابع والخمسين للمنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) في دافوس في الفترة من 15 إلى 19 يناير 2024. وستأخذ الشركة دورها في المداولات حول موضوع عام وهو "إعادة بناء الثقة" واكتشاف الحلول بشفافية واتساق ومساءلة.


وسيتم تمثيل HCLTech من قبل رئيسها Roshni Nadar Malhotra؛ والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب C Vijayakumar؛ والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا Kalyan Kumar؛ والرئيس التنفيذي للنمو في أوروبا وإفريقيا Ashish Kumar Gupta؛ ورئيس خدمات المؤسسة الرقمية Jagadeshwar Gattu؛ والرئيس العالمي للخدمات المالية Srinivasan Seshadri؛ والرئيس التنفيذي للتسويق Jill Kouri: والرئيس العالمي للاستدامة Santhosh Jayaram.


ستستضيف شركة HCLTech مجددًا الضيوف في جناحها في "بروميناد 66" الشهير والذي سيتم تشغيله بالكامل بالطاقة الخضراء المنتجة محليًا وهو ما يؤكد التزام الشركة تجاه بناء كوكب مستدام. وإضافة إلى باقتها المتنوعة من الخدمات التي تتنوع ما بين الرقمية والهندسية والسحابية والذكاء الاصطناعي والبرمجيات، ستعرض شركة HCLTech حل الاستدامة الحاصد للجوائز، Net Intelligent Zero (NIO)، في الجناح وذلك من خلال تغذية البيانات المباشرة.


وخلال هذا العام، سجلت شركة HCLSoftware ظهورها الأول في المنتدى الاقتصادي العالمي من خلال صالة مخصصة داخل جناح HCLTech. سيقود كبير مسؤولي الإيرادات Rajiv Shesh والرئيس التنفيذي للمنتجات Kalyan Kumar مجموعة HCLSoftware التي ستعرض حلولها البرمجية المتطورة والتي تساعد المؤسسات في التنقل في التحول الرقمي.


ستشارك شركة HCLTech وتستضيف سلسلة من اللوحات والجلسات حول مستقبل التكنولوجيا والاستدامة والتنوع والشمول بما يتماشى مع هدف علامتها التجارية المتمثل في الجمع بين أفضل ما في التكنولوجيا والقائمين عليها لتعزيز التقدم.


وسيكون الحدث الأبرز هذا العام هو حفل استقبال Heroes of Progress (أبطال التقدم) في 17 يناير لتكريم "الجهات العالمية المُشكّلة للمنتدى الاقتصادي العالمي"، والذين يقدمون مساهمات كبيرة في مجالات البيئة وتمكين المرأة والفن والاستدامة.

يُناقش Roshni Nadar Malhotra، وهو رئيس شركة HCLTech، موضوع دورة المياه العالمية وإمكانات المياه كعامل تمكين لأهداف التنمية المستدامة في حلقة نقاش بعنوان Out of Balance with Water "انعدام التوازن مع الماء" وذلك في 17 يناير، من الساعة 15:00 إلى 15:45، في مركز المؤتمرات.

سيقود Srinivasan Seshadri، وهو الرئيس التنفيذي للنمو والرئيس العالمي للخدمات المالية بشركة HCLTech، جلسة تابعة حول "الخدمات المصرفية على أساس الثقة من خلال التكنولوجيا التحويلية" في 16 يناير، من الساعة 10:15 إلى 11:15 في Dome C, Ice Village.

تجري شركة HCLTech جلسات بث في جناحها أيام 16 و17 و18 يناير، من الساعة 13:00 إلى 13:45. سيتولى الدكتور Saikat Chaudhuri، أستاذ الابتكار والإستراتيجية والهندسة بجامعة UC Berkeley، إدارة الجلسات الثلاث مع قادة الصناعة الرئيسيين حول: الاضطراب الذي تقوده التكنولوجيا والفرص والتأثير؛ والتقدم الذي يقوده التنوع في القوى العاملة المستقبلية؛ وأجندة الاستدامة الموجهة نحو الهدف.

بالإضافة إلى ذلك، ستعلن HCL Group وUplink، وهي منصة الابتكار المفتوحة للمنتدى الاقتصادي العالمي، عن الفائزين في تحدي Aquapreneur Challenge لهذا العام كجزء من شراكتهما المستمرة.


لمعرفة المزيد عن HCLTech@WEF 2024، تفضل بزيارة المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) 2024 في دافوس | HCLTech.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1201202436938

جهات الاتصال

للحصول على تفاصيل أكثر، يُرجى الاتصال بـ:


Michelle Rico، منطقة الأمريكتين

michelle.rico@hcl.com


Elka Ghudial، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

elka.ghudial@hcl.com


James Galvin، مجموعة أستراليا ونيوزيلندا

james.galvin@hcl.com


Siddhartha Bhatnagar، الهند

bhatnagars@hcl.com