Friday, April 5, 2024

شركة Panda Biotech تعلن عن بدء عمليات تجارية في منشأتها الرئيسية Panda Hemp Gin

الاس - الخميس, ٠٤. أبريل ٢٠٢٤ أ

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة ™Panda Biotech اليوم عن بدء العمليات التجارية رسميًا في منشأة Panda Hemp Gin، وهي منشأة معالجة القنب الصناعية الشهيرة التابعة لها في ويتشيتا فولز، بولاية تكساس. يُعدُّ المبنى الذي تمتد مساحته إلى 500000 قدم مربعة، والذي يقع على مساحة 97 فدانًا هو الأول من نوعه والأكبر في نصف الكرة الغربي، فضلاً عن قدرته على معالجة 10 أطنان مترية من القنب الصناعي إلى ألياف نسيجية، وقش، ومزيج ألياف قصيرة/قش، وقش مطحون غني بالمغذيات في الساعة. لا ينبعث من هذه العملية أي نفايات، وتستخدم كل جزء من ساق القنب الصناعي، وتعتمد فقط على الطاقة المتجددة بنسبة 100 بالمائة، مما يجعلها نموذجًا للاستدامة في الصناعة.

تعمل منشأة Panda Hemp Gin بكامل طاقتها، وستستمر عجلة الإنتاج في الزيادة في الأشهر المقبلة. في فبراير، تم إكمال عملية التشغيل المعقدة لخط المعالجة الذي يبلغ طوله 600 ياردة من شركة Panda وثلاثة أميال من خطوط مجاري الهواء الهوائية العلوية بنجاح، بما في ذلك كل قطعة من المعدات الخاصة بالتقشير والتكرير والمزج والتوطين الميكانيكي وتعبئة المواد الصلبة وتخزينها وتجميعها في بالات.

صرَّح Dixie Carter، رئيس شركة Panda Biotech قائلاً: "تُعدُّ منشأة معالجة القنب الصناعية المتطورة التابعة لشركة Panda Biotech إنجازًا هائلاً وتُحدِث تغييرًا جذريًا في قواعد اللعبة في قطاعي الزراعة والصناعة". "وفي ظل مواصلة تقدُّم البحث والتطوير في هذا المجال، ستساعد ألياف القنب الصناعية والسليلوز في تحويل العديد من الصناعات ذات الأهداف والتحديات الخاصة بالاستدامة. وسيلعب القنب الصناعي الذي تنتجه شركة Panda دورًا محوريًا في تلبية الطلب الكبير في السوق العالمية على العمليات والمنتجات المتجددة."

يُعدُّ القنب الصناعي واحدًا من أكثر المواد الخام المتوفِّرة والأكثر تنوعًا مع مجموعة لا مثيل لها من الاستخدامات المحتملة. ستركز منشأة Panda Hemp Gin على توفير خمسة خطوط إنتاج رئيسية من القنب، بما في ذلك الألياف المجهزة بالقطن ميكانيكيًا، والألياف المقشرة، والألياف الصلبة (السليلوز)، ومزيج الألياف القصيرة/القش، وغبار القنب المطحون الغني بالمغذيات. تتباين التطبيقات العديدة لكل منتج على نطاق واسع من المنسوجات الاستهلاكية والصناعية، والأقمشة غير المنسوجة، والمنتجات الورقية، والبلاستيك الحيوي، والوقود الحيوي، وفراش الحيوانات، وبدائل الألياف الزجاجية، ومواد البناء مثل الهيمبليم ، والنشارة، والعزل، والمزيد.

تندرج شراكة Panda التي تحمل التزامًا راسخًا بتتبُّع ومعالجة قش القنب المزروع في الولايات المتحدة فقط، فضلاً عن توفير برنامج مذهل للدفع مقابل النمو، مع المجتمع الزراعي الأمريكي في صلب كل العمليات. يوفر القنب الصناعي العديد من المزايا للمنتجين، حيث ثبت من الناحية العلمية أنه يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ويمتص كمية أكبر منه قياسًا بحجم كل فدان من أي غابة أو محصول تجاري. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج القنب إلى مياه أقل بكثير من معظم المحاصيل الرئيسية، ويوفر معالجة رائعة للتربة، كما يحتاج إلى كميات ضئيلة من الأسمدة والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب. تُعقد Panda شراكات فعَّالة مع المنتجين لبرنامج الدفع مقابل النمو لهذا المحصول ومع المزارعين الذين قد يكون لديهم قش أو ألياف من المحاصيل السابقة أو موسم النمو لعام 2024. يمكن للمنتجين المهتمين التواصل مع Panda من خلال الموقع الإلكتروني pandabiotech.com.

ومن جانبه، صرَّح Scott Evans، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة Panda Biotech قائلاً: "يجعل الحجم الهائل لحرم المنشأة، الذي يتيح معالجة أكثر من 22000 رطل من قش القنب في الساعة، منشأة معالجة القنب الصناعية هذه فريدة من نوعها". "يتم الحصول على القش الذي ننتجه مباشرةً من شركائنا الزراعيين في تكساس والولايات المحيطة بها، ومن خلال عملية التقشير لدينا، يتم تحويله إلى منتجات معبأة، جاهزة للبيع بالتجزئة أو للاستعمال في تطبيقات التصنيع النهائية، في غضون دقائق. تُعدُّ أجهزة المعالجة والبنية التحتية الخاصة بشركة Panda الأفضل حقًا في فئتها."

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.pandabiotech.com وتابعنا على @pandabiotech على Facebook، وInstagram، وX، وLinkedIn.

نبذة عن PANDA BIOTECH

تُعدُّ شركة Panda Biotech, LLC، المُتّخذة من دالاس بولاية تكساس مقرًا رئيسًا لها، شركةً مملوكةً للقطاع الخاص تقود قطاع ألياف القنب والقش الصناعية الناشئ في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمتلكها وتزرعها وتعالجها الولايات المتحدة بنسبة 100 في المائة. يتمتّع أفراد القيادة التنفيذيّة في شركة Panda Biotech بخبرة واسعة في مجال تطوير وتمويل وبناء وتشغيل مرافق البنية التحتية الواسعة النطاق في مجال الطاقة النظيفة، إذ طوروا 22 مشروعًا تمثل مجتمعة نحو 12 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال المُستثمرة. وسيتم تشغيل أول منشأة تابعة لشركة Panda Biotech، وهي منشأة Panda Hemp Gin™ بالشراكة مع Aka-Ag, LLC، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لصندوق Southern Ute Indian Tribe Growth Fund. تقع المنشأة في ويتشيتا فولز بولاية تكساس. تُعدُّ أكبر منشأة صناعية لمعالجة القنب من نوعها في نصف الكرة الغربي.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53921552/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/4042024385644

جهات الاتصال

Beth Gebhard
نائب الرئيس الأول للتسويق والعلاقات العامة
beth.gebhard@pandabiotech.com