Thursday, May 16, 2024

اعتماد Smart Watch SoC من Actions Technology تقنية 2.5D GPU IP من VeriSilicon

 توفير إمكانات معالجة رسومات متجهة عالية الأداء وعالية الجودة للأجهزة الذكية التي يتم ارتداؤها حول المعصم

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة VeriSilicon (688521.SH) أن شركة Actions Technology (688049.SH) المتخصصة في صناعة أشباه الموصلات منخفضة الطاقة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي للأشياء قد اعتمدت تقنية 2.5D Graphics Processor Unit (GPU) IP من VeriSilicon الموفرة للطاقة والغنية بالميزات في سلسلتي Bluetooth smart watch SoC المتكاملتين ذات الوضع المزدوج، ATS3085S وATS3089.

توفر سلسلتي smart watch SoCs،‏ ATS3085S وATS3089 من Actions Technology التي تتميز باستهلاك منخفض للطاقة ومعدل إطارات مرتفع، أداءً ممتازًا على صعيد عرض الرسومات مع ميزة تسريع أجهزة 2D+2.5D dual GPU ودعم فك تشفير أجهزة JPEG. وتجدر هنا الإشارة إلى أن رقاقات SoC هذه ذات المستوى العالي من التكامل تعمل على تمكين رقاقة واحدة لتشغيل شاشات العرض وتشغيل الخوارزميات الرياضية والصحية وإجراء مكالمات Bluetooth وتوفير ميزة فك تشفير الصوت المحلي وتقديم ميزة النقل الصوتي بتقنية Bluetooth لسماعات الرأس True Wireless Stereo (TWS)، مما يوفر حلولاً فعالة مزدوجة الوضع ذات رقاقة واحدة مدعومة بتقنية Bluetooth 5.3 للمنتجات النهائية، مثل الأساور الذكية والساعات الذكية. وحاليًا، جرى إنتاج منتجات الساعات الذكية المدعومة برقاقات SoC من السلسلة ATS3085S وATS3089 وإطلاقها في السوق.

تم تصميم 2.5D GPU IP من VeriSilicon خصوصًا لتطبيقات MCU وMPU التي تتطلب تأثيرات عرض واجهة المستخدم المسرعة بالأجهزة، وهي قادرة على عرض المتجهات والكميات القياسية والصور في أوضاع منخفضة الطاقة، وبهذا يمكن تقديم إمكانات معالجة رسومات عالية الأداء والجودة وإخراج فائق للصور. إضافةً إلى ذلك، فإنها تتضمن برنامج تشغيل VGLite API صغير الحجم ومنخفض المستوى طورته الشركة ذاتيًا لدعم مكتبة الرسومات الخفيفة والمتعددة الاستخدامات (LVGL) الشهيرة، مما يتيح إنشاء واجهة مستخدم جذابة بصريًا في مجموعة واسعة من منصات الأجهزة وتقليل حجم الموارد بفعالية. كما تدعم GCNanoUltraV 2.5D GPU الرسومات الشعاعية القابلة للتحجيم باستخدام أداة SvgVGLiteRenderer المفتوحة المصدر من VeriSilicon، والتي تحلل ملفات SVG وتعرض محتوى SVG عن طريق VGLite API، أما 2.5D GPU IP من VeriSilicon، فقد عززت ميزة دعم خرائط Baidu ومجموعة متنوعة من تنسيقات الخرائط بدون إنترنت، الأمر الذي يوفر للمستخدمين تجربة تفاعلية أكثر ثراءً وإفادة.

صرح Zhenyu Zhou، رئيس Actions Technology ومديرها التنفيذي، قائلاً: "تزود 2.5D GPU IP من VeriSilicon رقاقات smart watch SoC بوظائف عرض رسومية تتيح تفاعلات واجهة مستخدم أكثر سلاسة وتأثيرات بصرية جذابة. إن اعتماد هذه التقنية يعزز تجربة مستخدم الساعات الذكية تعزيزًا كبيرًا، ويلبي الاحتياجات المتنوعة للسوق العالمية، ومن ثَم زيادة المزايا التنافسية في السوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء."

صرح Wei-Jin Dai نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم IP في VeriSilicon، قائلاً: "في ضوء استمرار تحسن مستويات الدقة ومعدلات التحديث لشاشات الساعات الذكية، تتزايد أيضًا متطلبات العملاء المتعلقة بأداء وحدات معالجة الرسومات (GPU). ولقد نجحت VeriSilicon في تلبية احتياجات العملاء المتنوعة بفعالية، دافعةً عجلة تطوير التطبيقات القابلة للارتداء معتمدةً في هذا الصدد على الابتكار التكنولوجي المستمر وإنشاء منظومة فعالة لتطبيقات وحدات معالجة الرسومات (GPU) الرئيسية". "لا توفر 2.5D GPU IP إمكانات معالجة رسومات قوية فحسب، بل تعزز أيضًا نسبة الأداء إلى الطاقة لرقاقات smart watch SoC من Actions Technology بغية تلبية احتياجات المستخدمين الذين يرتدونها لفترات طويلة."

نبذة عن Actions Technology

تعد Actions Technology (688049.SH) شركة رائدة في الصين متخصصة في صناعة أشباه الموصلات منخفضة الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للأشياء. فنحن نبرع في تقديم تجارب صوتية لاسلكية عالية الجودة ذات زمن وصول منخفض مع إعطاء الأولوية لكفاءة الطاقة. كما نوفر ميزات أساسية هي أساس خبرتنا، ألا وهي ADC/DAC الصوتي العالي الأداء والمعالجة المسبقة للصوت وترميز/فك ترميز الصوت وتقنيات ما بعد المعالجة الصوتية، مما يتيح سلسلة إشارات صوتية فائقة. إضافةً إلى ذلك، فإننا متخصصون في الاتصال السلكي ذي زمن الوصول المنخفض بالاعتماد على تقنيات Bluetooth RF والنطاق الأساسي وحزمة البروتوكولات. لمزيد من المعلومات عن منصة Actions®‎ عالية الجودة ذات زمن الوصول المنخفض، الرجاء زيارة www.actionstech.com

نبذة عن VeriSilicon

تلتزم شركة VeriSilicon بتزويد العملاء بخدمات تعتمد على السيليكون مخصصة وقائمة على المنصة وشاملة ومتكاملة وخدمات ترخيص IP لأشباه الموصلات التي تقوم على IP لأشباه الموصلات الداخلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.verisilicon.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي: press@verisilicon.com