Saturday, May 11, 2024

شركة Wipro تعيّن Vinay Firake في منصب المدير التنفيذي لوحدة السوق الإستراتيجية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة وبنجالورو، الهند - السبت, ١١. مايو ٢٠٢٤

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Wipro Limited (بورصة نيويورك: WIT وبورصة مومباي: 507685 وبورصة الهند الوطنية: WIPRO)، الرائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية عن تعيين Vinay Firake في منصب المدير التنفيذي لوحدة السوق الإستراتيجية (SMU) في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا، على أن يمارس مهام عمله على الفور، وسيعمل Vinay تحت إمرة Srini Pallia، كما سينضم إلى المجلس التنفيذي لشركة Wipro.

يعمل Vinay مع شركة Wipro منذ 26 عامًا، تطور في أثنائها بشغله مناصب قيادية متنوعة. فقد شغل مؤخرًا منصب النائب الأول للرئيس والمدير الإداري لوحدة أعمال Wipro في بلدان الشمال الأوروبي الكائنة في ستوكهولم، حيث تولي مسؤولية العمليات في كل الصناعات والخدمات. وقبل ذلك، تولى قيادة وحدة أعمال التصنيع والسيارات في أوروبا، إلى جانب توليه مناصب متنوعة في أوروبا وأمريكا الشمالية، ومن ضمنها الرئيس العالمي لأعمال العمليات والمنصات الرقمية المؤسسية ورئيس قسم المبيعات لأعمال التطبيقات المؤسسية في Wipro الكائنة في أوروبا.

صرح Srini Pallia، المدير التنفيذي والمدير الإداري لشركة Wipro Limited، قائلاً: "لقد نجح Vinay في قيادة Wipro في مختلف المناطق على مستوى العالم، لذا فهو المشرح المثالي لشغل هذا المنصب"، "إذ إنه يتمتع بالخبرة الثرية التي تؤهله لقيادة أعمالنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا التي هي واحدة من وحدات السوق الإستراتيجية (SMU) الواعدة. إضافةً إلى ذلك، فإن Vinay يتمتع بسجل حافل بالإنجازات حققها في وحدة أعمال بلدان الشمال الأوروبي، حيث لعب دورًا فعالاً في التعاقد مع العديد من العملاء المرموقين، وأنا على ثقة بأن عمله في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا لن يخلو من عنصر الصرامة والدقة المساهمين في تحقيق النجاح."

أضاف Srini Pallia، قائلاً: "أود أن أتقدم بخالص الشكر إلى Anis على قيادته الرشيدة على مدار العامين الماضيين اللذين حققنا في غمارهما إنجازات كبيرة في وحدة السوق الإستراتيجية (SMU). ونتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية. كما نشكره على مواصلة التعاون مع Vinay ومعي حتى 31 من مايو 2024 بغية ضمان الانتقال السلس".

تعليقًا على تعيينه، صرح Vinay Firake، قائلاً: "يشرفني تولي قيادة وحدة السوق الإستراتيجية (SMU) في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند والشرق الأوسط وإفريقيا التي تلعب دورًا محوريًا في المشهد التكنولوجي المتطور، وأتطلع إلى التعاون مع فريقنا المتمرس لتعزيز قدراتنا في هذه السوق ودفع عجلة الابتكار."

يحمل Vinay درجة الماجستير في إدارة الأعمال متخصصًا في الشؤون المالية ودرجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من معاهد مرموقة في الهند. كما أنه قد أكمل بنجاح برنامج القيادة الإستراتيجية العالمية من Wharton School وبرنامج القيادة التنفيذية من Harvard Business School.

سيخلف Vinay السيد Anis Chenchah الذي سيتنحى عن منصبه للسعي وراء فرص أخرى خارج المؤسسة. على أن يمارس Vinay مهام عمله في دبي.

نبذة عن Wipro Limited

تعد Wipro Limited (بورصة نيويورك: WIT وبورصة مومباي: 507685 وبورصة الهند الوطنية: WIPRO) شركة رائدة في مجال الخدمات والاستشارات التكنولوجية ينصب تركيزها على ابتكار حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. وعن طريق التعويل على مجموعة القدرات الشاملة التي نتمتع بها على صعيد الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، فإننا نساعد عملاءنا في تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء شركات فاتحة ذراعيها للمستقبل ومستدامة. هذا، وبفضل 230,000 موظف وشريك أعمال في 65 بلدًا، فإننا نفي بوعدنا بمساعدة العملاء والزملاء والمجتمعات في تحقيق النجاح في عالم لا يكف عن التغير. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارتنا على www.wipro.com.

بيانات تطلعية لشركة Wipro

تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان معتقدات Wipro في ما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والتي يعد الكثير منها بطبيعة الحال غير مؤكد وخارجًا عن سيطرة Wipro. ومثل هذه البيانات التطلعية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، بيانات متعلقة بإمكانيات نمو Wipro والنتائج التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. بيد أن شركة Wipro تنبه القراء بشأن أن هذه البيانات التطلعية الواردة هنا تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهريًا عن النتائج المتوقعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وإيراداتنا، وقدرتنا على تحقيق النمو وإدارته، واستكمال إجراءات الشركة المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على ميزة التكلفة، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب متخصصين مهرة والاحتفاظ بهم، والتجاوزات في الوقت والتكلفة في العقود الثابتة السعر ذات الإطار الزمني المحدد، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة العمليات الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مناطق التركيز الأساسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على إكمال عمليات الاستحواذ المحتملة ودمجها بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمات، ونجاح الشركات التي نجري فيها استثمارات إستراتيجية، وسحب الحوافز الحكومية المالية، وعدم الاستقرار السياسي، والحرب، والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المصرح به للملكية الفكرية الخاصة بنا والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.

جرى وصف المخاطر الإضافية التي قد تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل أكثر تفصيلاً في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية وفقًا للنموذج ‎20-F. وهذه الملفات متوفرة على www.sec.gov. ويمكننا، من وقت لآخر، تقديم بيانات تطلعية كتابية وشفهية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في ملفات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا المقدمة إلى المساهمين. كما لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يصدر من وقت لآخر بواسطتنا أو نيابةً عنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1105202439277

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي في Wipro:
 Media-relations@wipro.com

Subramaniam M
Subra.m@wipro.com