Friday, September 25, 2020

دارسي دوجلاس، نائب رئيس شركة توليا، تنال لقلب إحدى أفضل النساء في سلسلة التوريد

  أُدرجت دوجلاس ضمن القائمة السنوية لأفضل القيادات النسائية في القطاع الصادرة عن مجلة "سبلاي آند ديماند إكزيكيوتيف"


سان فرانسيسكو -الخميس 24 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن إدراج دارسي دوجلاس، نائب رئيس لشؤون الخدمات المهنية، ضمن قائمة جوائز أفصل سيدة في مجال سلسلة التوريد الصادرة عن مجلة "سبلاي آند ديماند إكزيكيوتيف". وتحتفي الجائزة بالقيادات النسائية في قطاع سلسلة التوريد من اللواتي أظهرن التزاماً بالتميّز في أدوارهن، إضافةً إلى دعم النساء الأخريات لتطوير حياتهن المهنية ومهاراتهن.

ويُشار إلى أنّ دارسي تعمل بشركة في "توليا" منذ عشرة أعوام، وتمكّنت الشركة بفضل قيادتها من النمو من شركة صغيرة ناشئة إلى شركة رائدة في السوق في قطاع تمويل سلسلة التوريد. وخلال فترة عملها بالشركة، قادت دارسي عمليات إنشاء ثلاثة برامج للتطوير القيادي والمهني تساعد موظّفي "توليا" في تعزيز مهاراتهم وحياتهم المهنية. وعلى وجه التحديد، أنشأت دارسي برنامج مبادرة القيادة في "توليا" للنساء (إل آي إف تي) الذي يتضمن برنامج توجيه وإرشاد ودروساً تعليمية وغيرها من الأنشطة بهدف بثّ روح الإلهام في مجال التنمية والقيادة.

وصرح سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" في هذا السياق: "ساهمت قيادة دارسي بشكل كبير في نجاح ونمو شركتنا. وركّزت دوجلاس خلال فترة عملها في ’توليا‘ على تمكين المرأة ومساعدتها على تحقيق أقصى قدرٍ من الفائدة من حياتها المهنية. وحقّق برنامج (إل آي إف تي) ناجحاً بالغاً في تطوير القيادة النسائية، إذ جرى حالياً توسيعه عبر الشركة ليشمل كافة الموظّفين، ونتطلع قُدماً لرؤية إنجازاتها المقبلة".

ومن جهتها قالت دارسي دوجلاس، نائب رئيس لشؤون الخدمات المهنية، بشركة "توليا": "تحظى المساعدة في بناء ثقافة تدعم نجاح المرأة في حياتها المهنية بمكانة خاصةٍ بالنسبة لي. وفي ظلّ استمرارنا في النمو على الصعيد العالمي، أُعرب عن رغبتي بالاستمرار في مساعدة النساء على اكتساب المهارات القيادية والمهنية التي ستمكّنهن من القيام بكل يخططن له".

والجدير بالذكر أنّ مجلة "سبلاي آند ديماند إكزيكيوتيف" تلقّت أكثر من 200 طلب تقديم لجائزة أفصل سيدة في مجال سلسلة التوريد. ويُمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للفائزين عبر الموقع الإلكتروني.

لمحة عن شركة "توليا"

تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 510 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200923005796/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري أريتزا

مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة

البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دارسي-دوجلاس-نائب-رئيس-شركة-توليا-تنال-لقلب-إحدى-أفضل-النساء-في-سلسلة-التوريد/ar