Saturday, September 26, 2020

تعلن آرثر دي ليتل عن مجلس إدارة جديد

 


 انعقاد اجتماع الشركاء والمساهمين عام 2020 احتفالًا بالنجاح والقدرة على الصمود 



لندن-الجمعة 25 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تعلن آرثر دي ليتل اليوم، بعد الانتهاء من اجتماعها التاسع للشركاء والمساهمين منذ أن أصبحت شراكة خاصة مجددًا عام 2011، عن أعضاء مجلس إدارة جدد. فقد أعاد اجتماع المساهمين انتخاب السيد/ جارسيا ألفيس لتولي منصب المدير التنفيذي لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات. 


وكانت نتائج الانتخابات الرقمية لمجلس الإدارة عام 2020، فضلًا عن كل عضو شغل منصبه لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات، على النحو الآتي:


•             إجناسيو جارسيا ألفيس


•             رودولفو جوزمان


•             يوسكي حرادا


•             توماس كوروفيلا


•             بيرند شرايبر


•             أولريكا سلستيد


•             نيك وايت


أقيم هذا العام حدث رقمي ضمّ أكثر من 100 مشارك. وكان اجتماع الشركاء والمساهمين فرصة للاحتفال بنجاح الشركة وصمودها المستمر في سنة 2020 المليئة بالتحديات التي واجهها العالم أجمع.


تضاعف حجم آرثر دي ليتل على مر السنوات الخمسة الماضية بتوسيع نطاقها الجغرافي العالمي بخمسة عشر مكتبًا وإضافة 19 شريك تم ترقيتهم وتعيينهم حديثًا في هذا العام فقط. فقد واصلت الشركة تحويل نفسها باتباع مسار نمو دينامي ومستدام ومربح. كما تعتزم آرثر دي ليتل تسريع وتيرة نموها باستثمار أموال كبيرة في الموارد البشرية وتقديم عروض رائدة وخدمات رقمية فضلًا عن زيادة التركيز على نهج "الاستشارات المفتوحة" الفريد الذي تتبعه، مع الاعتراف على نطاق واسع بقدرة الشركة على الجمع بين شبكة من الخبراء العالميين والشركات الشريكة إلى جانب مواطن قوتها الداخلية.


يعلق إجناسيو جارسيا ألفيس، رئيس مجلس إدارة آرثر دي ليتل ومديرها التنفيذي: أنا في غاية الامتنان على تجديد الثقة، ولقد عقدت العزم على مواصلة التطور الاستثنائي لآرثر دي ليتل خلال الولاية الجديدة هذه. وأود أيضًا أن أهنئ كل أعضاء مجلس الإدارة الجدد على تولي مناصبهم. وأثق بأنهم سيكونون داعمًا كبيرًا وقوة دافعة مهمة في تطور شركتنا القوي والمستدام.


"أحرزنا، منذ ن استحوذنا على الإدارة، تقدمًا مستمرًا وهائلًا، ناهيك عن القدرة القوية علىى الصمود التي أبدينها في أثناء أزمة كوفيد-19. وقد ألهمتني حقًا الطاقة المطلقة لفرقنا وعزمهم على تحقيق الفوز. نبدأ الآن فصلًا جديدًا ولدينا خططًا طموحة للاستثمار عن طريق الاستفادة من عمليات الاستحواذ الأخيرة (شركتي Presans and Cutter Consortium) والقيمة المحركة من خلال العروض المبتكرة.


"ما زلنا على العهد: سنعمل إلى جانب عملائنا والمجتمعات التي يعملون على خدمتها ونسعى إلى التغلب على التحديات الأكثر إلحاحًا التي نواجهها اليوم وإلى انتهاز ما يتوفر من فرص واعدة."


Contacts


كيت بونثويزز

Catalyst Comms


+44 7746 546773


cate@catalystcomms.co.uk


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تعلن-آرثر-دي-ليتل-عن-مجلس-إدارة-جديد/ar