Friday, May 24, 2024

Spatial تضيف HOOPS Communicator إلى مجموعة أدواتها

 أطلق العنان لقوة التمثيل البياني لتصوُّر البيانات على الويب للتطبيقات ثلاثية الأبعاد



 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Spatial Corp، الشركة الرائدة في مجال توفير أدوات تطوير البرمجيات لحلول التصميم والتصنيع والهندسة والتابعة لشركة Dassault Systèmes، اليوم أنها أضافت أداة HOOPS Communicator، التي طوَّرتها شركة Tech Soft 3D، لاستكمال مجموعة تقنيات المكونات الخاصة بها وتوسيعها. وإزاء إضافة HOOPS Communicator إلى مجموعة المكونات ثلاثية الأبعاد الخاصة بـ Spatial، تتيح Spatial الآن التمثيل البياني لتصوُّر البيانات المستند إلى الويب والتفاعل مع البيانات ثلاثية الأبعاد لمجموعة متنوعة من عمليات سير عمل التصميم والهندسة والتصنيع.


 تتيح إضافة أداة HOOPS Communicator إلى مجموعة منتجات Spatial لعملائها توسيع تطبيقاتهم إلى الويب أثناء إعادة استخدام عنوان IP الخاص بهم من تطبيقات سطح المكتب التقليدية. ونتيجةً لذلك، يمكن لعملاء Spatial الاستفادة من العديد من الفرص الجديدة على الويب، بما في ذلك الوصول الموسَّع للعملاء، وقدرة إضافية على التحكُّم في الوصول، والتوزيعات والتحديثات والصيانة الأقل تكلفة.


 "تنتابنا حالة من الحماس الشديد لتعزيز محفظتنا من خلال إضافة أداة HOOPS Communicator. تُمكِّن هذه الإضافة عملاء Spatial من تنفيذ تطبيقات الويب القوية بسلاسة لمختلف مسارات العمل الهندسية، بناءً على نواة قوية للنمذجة ثلاثية الأبعاد ومكونات 3D InterOp لتحويل البيانات وإعدادها وإعادة استخدامها"، حسبما صرَّح Jean-Marc Guillard، الرئيس التنفيذي لشركة Spatial Corp.


 يُعدَّ أحد عملاء Spatial الجدد مثالاً حيًا على التكامل الوثيق بين HOOPS Communicator ومصممي النماذج ثلاثية الأبعاد CGM وACIS بالإضافة إلى 3D InterOp. يخطط العميل لإصدار تطبيق جديد على شبكة الويب لسير العمل المعماري والهندسي والإنشائي (AEC)، والذي يُمكِّن المستخدمين من إنشاء تصميمات المنازل والمباني والمصانع رقميًا ومراجعتها ووضع اللمسات النهائية عليها - كل ذلك قبل أن يبدأ البناء المكلف - بالتعاون مع الأطراف المعنية عبر المواقع الموزعة عالميًا.


 تتضمَّن الأمثلة الإضافية لسير العمل المستند إلى الويب الذي تم تمكينه بواسطة أداة HOOPS Communicator والمستخدم جنبًا إلى جنب مع مصممي النماذج ثلاثية الأبعاد من Spatial CGM وACIS و3D InterOp ما يلي:


 تطبيقات التوأم الافتراضية للعديد من عمليات التصنيع مثل تصنيع الصفائح المعدنية والطباعة ثلاثية الأبعاد والطحن متعدد المحاور، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأنظمة الروبوتية

 تطبيقات الفحص التعاوني للأجزاء والتركيبات مع كل من المعلومات الهندسية وتصنيع المنتجات (PMI)

 كتالوجات حسب الطلب للأجزاء والتركيبات ثلاثية الأبعاد لأنواع متنوعة من التطبيقات الصناعية

 وعلى غرار أداة HOOPS Visualize المخصَّصة لتطوير التطبيقات الأصلية، والتي دمجتها Spatial مع مجموعات تطوير البرامج (SDK) الخاصة بها وأعيد بيعها منذ عام 2012، توفر أداة HOOPS Communicator وظائف واجهة برمجة التطبيقات (API) الشاملة والجاهزة لمجموعة متنوعة من مسارات العمل الهندسية على الويب. هذه الوظيفة تزيل الحاجة إلى إعادة إنشاء نفس الوظيفة في WebGL أو مع أطر عمل مفتوحة المصدر. علاوة على ذلك، على عكس حلول OEM، تتيح أداة HOOPS Communicator إمكانية التفاعل المخصَّص مع البيانات ثلاثية الأبعاد.


 تواصل مع Spatial اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية قيام أداة HOOPS Communicator بإطلاق العنان لقوة الويب لسير العمل ثلاثي الأبعاد.


 نبذة عن Spatial


تُعدَّ شركة Spatial Corp، إحدى الشركات التابعة لشركة Dassault Systèmes، مزودًا لمجموعات أدوات تطوير البرامج ثلاثية الأبعاد للتطبيقات التقنية عبر مجموعة واسعة من الصناعات. تساعد مجموعات أدوات تطوير برامج  النمذجة ثلاثية الأبعاد والتمثيل البياني لتصوُّر البيانات ثلاثي الأبعاد وترجمة CAD من Spatial مطوري التطبيقات على تقديم منتجات رائدة في السوق والحفاظ على التركيز على الكفاءات الأساسية وتقليل وقت الوصول إلى السوق. ومنذ أكثر من 35 عامًا، تم اعتماد مجموعات أدوات تطوير البرمجيات ثلاثية الأبعاد من Spatial من قِبل العديد من مطوري البرامج والجهات المصنعة ومعاهد البحوث والجامعات الأكثر شهرة في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة Spatial في برومفيلد، كولورادو، ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا واليابان والصين والمملكة المتحدة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.spatial.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2405202439535

جهات الاتصال

Spatial Corp

Fériel Jedidi

feriel.jedidi@3ds.com

33 1 61 62 82 01