Sunday, September 30, 2018

بيان بشأن قرار المحكمة العليا بالولايات المتحدة الأمريكية للنظر في استئناف ريميني ستريت لاسترداد 12.8 مليون دولار أمريكي

من المُزمع أن تقوم المحكمة العليا في الولايات المتحدة بحل نزاع محكمة الدائرة الأمريكية بشأن قانون حماية حقوق التأليف والنشر 

 

لاس فيغاس-الأحد 30 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، البيان التالي فيما يتعلق بقضية "أوراكل" ضد "ريميني ستريت":
البيان:
"في 27 سبتمبر 2018، وافقت المحكمة العليا في الولايات المتحدة على الالتماس الذي قدمته ’ريميني ستريت‘ من أجل إعادة النظر في استئناف قرار محكمة استئناف الدائرة التاسعة بالولايات المتحدة بشأن قضية ’أوراكل‘ المرفوعة ضد ’ريميني ستريت‘، ويقضي القرار بتعويض التكاليف غير الخاضعة للضريبة كجزء من الحكم النهائي الممنوح لـ ’أوراكل‘ من قبل محكمة المقاطعة الأمريكية لمقاطعة نيفادا. ويؤكد الاستئناف بأن التعويض بقيمة12.8  مليون دولار أمريكي من التكاليف غير الخاضعة للضريبة يتعارض مباشرة مع القرارات في محاكم دائرة الولايات المتحدة الفيدرالية الأخرى وقرارات المحكمة العليا. وتسعى شركة ’ريميني ستريت‘ إلى استرداد مبلغ وقدره 12.8 مليون دولار أمريكي من ’أوراكل‘.
ويسرّ ’ريميني ستريت‘ بأن المحكمة العليا قد قررت النظر في هذه القضية المهمة وحل هذه النقطة الرئيسية من نقاط القانون على الرغم من معارضة ’أوراكل‘. وإننا نتطلع إلى هذه الخطوة التالية في استعادة مبلغ إضافي قدره 12.8 مليون دولار أمريكي من ’أوراكل‘.
ولا يمكن لأي قدر مما تقوم به ’أوراكل‘ من التهديد والوعيد أو محاولات التشويش عبر وسائل الإعلام  أن تخفي الحقائق التي خلُصت إليها هيئة المحلفين بأن انتهاكات "ريميني ستريت" السابقة هي ’مخالفات بريئة‘ وغير مقصودة، وبأن ’أوراكل‘ خسرت 11 من أصل 12 ادعاءاً ضد الشركة وأن ’أوراكل‘ خسرت جميع الادعاءات الموجهة ضد الرئيس التنفيذي لشركة ’ريميني ستريت‘ وأن محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة أمرت ’أوراكل‘ برد مبلغ وقدره  21.5مليون دولار أمريكي من المبالغ التي دفعتها ’ريميني ستريت‘ سابقاً في عام 2016.
تسعى شركة ’ريميني ستريت‘ بشدة إلى تقديم مطالبات واستئنافات إضافية ضد ’أوراكل‘ في المحكمة الفيدرالية".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"سيلز فورس" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الصيانة. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرمجية الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,620 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام ومؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، أو متابعتنا على "تويتر" على riministreet@. ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و "لينكدإن". (C-RMNI).
بيانات تطلعية
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "ننتظر"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، أو غيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية والفرص المستقبلية ومبادرات النمو. وتستند هذه البيانات إلى مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الإدراج المستمر في مؤشر "راسل 2000" في المستقبل، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة أو التحقيقات الحكومية؛ والكميّة والتوقيت النهائيّين لأيّة استردادات من "أوراكل" حول دعوانا؛ وقدرتنا على زيادة رأس المال أو إعادة تمويل الديون الحاليّة وفق شروط مناسبة؛ والشروط والتأثيرات المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاطات التسعير؛ والصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ ونجاح منتجاتنا وخدماتنا التي تم طرحها مؤخراً بما في ذلك "ريميني ستريت موبيليتي"، و"ريميني ستريت أناليتيكس"، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيس سيكيوريتي"، والخدمات المتعلقة بـسحابة المبيعات الخاصة بـ "سيلز فورس" ومنتجات السحابة الخدمية؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" العادية على المدى الطويل، بما في ذلك أسهمها العادية والممتازة؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 9 أغسطس 2018 والذي تعدل الإفصاحات فيه وتعيد صياغة تلك الإفصاحات الواردة تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيه" في 15 مارس 2018، والذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحالية وفق النموذج "8-كيه" وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط أو تطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. إن "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن
هاتف: +19255238414
البريد الإلكتروني:mmcglocklin@riministreet.com