Wednesday, September 26, 2018

بطولة الغولف يو إل إنترناشيونال كراون لعام 2018 تحط رحالها في إنشيون في الفترة ما بين 4 - 7 أكتوبر




إنشيون، كوريا الجنوبية -الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقام بطولة الغولف "يو إل إنترناشيونال كراون" للسيدات لعام 2018 في الفترة ما بين 4 -7 أكتوبر في نادي "جاك نيكولاس" للغولف في كوريا الجنوبية في سونغدو، في مدينة إنشيون متروبوليتان.

وستُجرى بطولة "يو إل إنترناشيونال كراون" رفيعة المستوى التي تقام مرة كل سنتين ضمن دورة اتحاد الغولف للسيدات المحترفات ("إل بيه جي إيه") للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة، أي منذ أن انطلاقها عام 2014 في بالتيمور. وتعتبر هذه البطولة المسابقة الأولى من نوعها في لعبة الغولف التي تتنافس فيها أفضل لاعبات من الدول الثماني الأولى حول العالم.

وتعتبر هذه النسخة الثالثة من بطولة "يو إل إنترناشيونال كراون"، حيث أقيمت النسخة الثانية عام 2016 في شيكاغو.

وسيتنافس 32 لاعباً من البلدان الثمانية، التي تم تأكيد مشاركتها في البطولة بحسب الموقع الإلكتروني المتخصص في تصنيفات فرق الغولف للسيدات حول العالم "رولكس وومنز وورلد غولف رانكينغس"، في مباريات على مدار أربعة أيام للحصول على جائزة تبلغ 1.6 مليون دولار أمريكي. وسيُمنح لقب "كراون"، وهو اللقب الذي تحمله أفضل دولة في لعبة الغولف في العالم، إلى البلد الفائز بعد الجولة النهائية.

وقد حلّ فريق كوريا في صدارة المجموعات في سحب القرعة في حين حصل فريق الولايات المتحدة الأمريكية، الذي يدافع عن لقبه، في المركز الثاني. أما الفرق الستة الأخرى المتنافسة، فتم تصنيفها حسب القرعة على النحو التالي: اليابان وإنجلترا وأستراليا وتايلاند والسويد والصين تايبيه.

وسيتولى قيادة الفريق الكوري الحاصل على أعلى تصنيف أبطالٌ مخضرمون، منهم: سونغ هيون بارك، وسو يون ريو، وإن كيونج كيم، وإن جي جيون. وعقب تحقيق كلّ من إسبانيا الفوز في النسخة الأولى لبطولة "يو إل إنترناشيونال كراون"، والولايات المتحدة الأمريكية في النسخة الثانية، يترقّب عشّاق لعبة الغولف ما إذا كان فريق كوريا، الذي يستحوذ على صدارة المجموعات، سيتمكن من خطف اللقب.

ويعدّ ملعب نادي "جاك نيكولاس" للغولف في كوريا الجنوبية الذي سيستضيف هذه البطولة بنسختها الثالثة، واحداً من أفضل مائة ملعب غولف في العالم. ويتيح تنفيذ 72 ضربة ويغطي 6,528 ياردة (أي ما يعادل 5,969 متر)، ما يجعله مثالياً لاستضافة المسابقات الدولية.

ولا تدّخر مدينة إنشيون متروبوليتان أيّ جهد لدعم هذا الحدث بصفتها السفير الشريك لهذه البطولة. ونظمت هذه المدينة بالفعل تسعة فرق دعم تضم خبراء في العلاقات العامة، والأعمال الصحية، والسياحة، ومكافحة الحرائق وغيرها، من أجل توفير أفضل الخدمات لعشاق الغولف المحليين والأجانب الذين سيشاركون في بطولة الغولف المرتقبة.

وفي هذا السياق، قال نام شون بارك، رئيس بلدية إنشيون: "من المتوقع أن تجتذب هذه المسابقة الدولية مشجعي لعبة الغولف من جميع أنحاء العالم، لأنها ستقام في إنشيون التي تعتبر مركز أعمال ناشئ في شمال شرق آسيا. وسنحاول اغتنام هذه الفرصة لتعزيز شهرة إنشيون في العالم كمدينة قادرة على استضافة المزيد من الفعاليات الدولية".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180925005024/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مدينة إنشيون متروبوليتان

كيونغ جي بارك،

هاتف: +82324404955

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بطولة-الغولف-يو-إل-إنترناشيونال-كراون-لعام-2018-تحط-رحالها-في-إنشيون-في-الفترة-ما-بين-4-7-أكتوبر/ar