Wednesday, September 26, 2018

كلارك فالف تُغلق جولة تمويل استثماري بقيمة 5.5 مليون دولار أمريكي بدعمٍ رئيسي من صندوق استثمارات المناخ التابع لمبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ

نورث كينغستاون، رود آيلاند -الأربعاء 26 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "كلارك فالف" باستكمال بيع 5.5 مليون دولار أمريكي من الأسهم الممتازة في الجولة "بي" من التمويل إلى مجموعة من المستثمرين بقيادة صندوق استثمارات المناخ التابع لـ"مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ" (أو جي سي آي). وتمكّنت شركة "كلارك" حتى الآن، بالإضافة إلى التمويل من جانب "أرامكو السعودية لمشاريع الطاقة" و"شيفرون تكنولوجي فنتشورز"، من جمع تمويل في الجولة "بي" بمبلغ إجمالي قدره 15.5 مليون دولار أمريكي. 
وتتميّز صمامات "شاتر فالف" من "كلارك" الحاصلة على براءة اختراع بخُمس وزن، وخُمس حجم، وخُمس تكلفة ما يُعادلها من الصمامات التقليدية، ما يوفر مزاياً بالغة الأهمية لمُستخدمي صمامات التحكم الصناعية في العديد من القطاعات. وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ صمامات "كلارك" حالياً صمامات التحكم الوحيدة في العالم الحاصلة على شهادة "إيه بيه آي 641" للأداء فيما يتعلق بالانبعاثات الهاربة المنخفضة والمعروفة بصرامتها من قبل "معهد البترول الأمريكي". وتُعتبر الانبعاثات الهاربة الصادرة من تصاميم الصمامات التقليدية المسبب الرئيسي لانبعاث الميثان إلى الغلاف الجوي من المنشآت الصناعية.
وقالت براتيما رانغاراجان، الرئيس التنفيذي لصندوق استثمارات المناخ التابع لـ"مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ"، في سياق تعليقها على الموضوع: "يسرّنا دعم فريق ’كلارك‘ في رحلتهم للوصول إلى السوق العالمية. ونؤمن أنّ تكنولوجيا ’كلارك فالف‘ قادرة على معالجة مسألة انبعاثات الميثان الهاربة بطريقة مُجدية".
ومن جانبه، قال كايل دانيلز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كلارك فالف": "في حين نهدف على الدوام إلى إنتاج أفضل الصمامات في العالم، نسعى لتحقيق هدف آخر بذات القدر الأهمية يُتمثّل في الحد من انبعاثات الميثان لأدنى قدر مُمكن. وسُيتيح هذا التمويل الجديد لشركة ’كلارك‘ البدء بنشر حلّها الخاص الهادف إلى الحدّ من الانبعاثات الهاربة وتوفير حلٍّ يتيح تحديث غالبية الصمامات التنافسية في السوق. ومن شأن الدعم الذي يُقدمه صندوق استثمارات المناخ التابع لـ’مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ‘ أن يُعزز من مكانة تقنيتنا الرائدة، ما يُساعدنا في الحصول على حصة سوقية أكبر وخفض انبعاثات الميثان الهاربة الصادرة عن تصاميم الصمامات التقليدية".
وفي السياق ذاته، قال بيل دامبراكاس، رئيس مجلس إدارة "كلارك فالف": تمكنت ’كلارك‘ حتى الآن من جمع أكثر من 23 مليون دولار أمريكي من المستثمرين، والذين ينتمي العديد منهم لشركات النفط والغاز، التي تُعد من المستخدمين والخبراء الرائدين في مجال الصمامات. يُجسد اختيارهم الاستثمار في ’كلارك فالف‘ تعبيراً كبيراً عن ثقتهم في رؤيتنا. وشارك في هذه الجولة أيضاً العديد من المستثمرين السابقين والأصليين، بما في ذلك ’نيو وورلد إنجيلز‘ و’أوشن آزول‘. ونواصل تقديرنا لدعمهم، وننضم إليهم، إلى جانب ’أرامكو السعودية لمشاريع الطاقة‘ و’شيفرون تكنولوجي فنتشورز‘ في الترحيب بصندوق استثمارات المناخ التابع لـ’مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ‘ كعضو في فريقنا".
لمحة عن صندوق استثمارات المناخ التابع لـ"مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ"
يُعتبر صندوق استثمارات المناخ التابع لـ"مبادرة شركات النفط والغاز بشأن المناخ" صندوقاً استثمارياً تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي، ويركّز الصندوق على الشروع بأعمال ملموسة لتوفير حلول لمستقبل مستدام يتّسم بانبعاثات منخفضة. ويستثمر الصندوق في تقنيات قادرة على تحقيق انخفاض كبير في انبعاثات غازات الدفيئة، وتكون ومُجدية اقتصادياً، ومُعدة للتسويق، والنشر على نطاق واسع. وأُطلق الصندوق في نوفمبر 2016 من قبل مبادرة "شركات النفط والغاز بشأن المناخ"، وهي مبادرة تطوعية يقودها رؤساء تنفيذيون من 13 شركة نفط وغاز عالمية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع التالي:
لمحة عن "كلارك فالف"
تُعد "كلارك فالف" شركة متخصصة في تصميم وتصنيع الصمامات المُبتكرة. وتعمل الشركة على إحداث تغييرات ثورية في سوق التحكم بالتدفقات الصناعية، من خلال استخدام أساليب تصميم مُتقدمة متبعة في قطاع الفضاء. ويُعتبر صمام الإقفال "شاتر فالف" المجوّف قادراً بالفعل على التخلص من الانبعاثات الهاربة. ويوفر تصميمنا المبتكر خصائص مثالية لصمامات التحكم الصناعية، بما في ذلك معدل تدفق غير مسبوق، وانخفاضاً في الضغط يبلغ الصفر، وتسريباً معدوماً، ومعدل تجوّف وتنقير مخفّض، ما يؤدي إلى تحسين خصائص التآكل والصيانة، والتحكم الدقيق في التدفق. وتتم هندسة المنتجات القياسية للشركة لتلبية احتياجات العملاء، كما يتم تجميعها في مقرنا في رود آيلاند. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.clarkevalve.com.
"كلارك فالف" 2018 جميع الحقوق محفوظة. إنّ "كلارك فالف" و"شاتر فالف" هما علامتان تجاريّتان تابعتان لشركة "كلارك فالف"، ومسجّلتان في مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية. وإنّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى والعلامات التجاريّة المسجلة هي ملك لأصحابها المعنيين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصال:
شركة "كلارك فالف"
مارك كايسر
الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
هاتف: 4016677880+1
البريد الإلكتروني: mark.kacer@shuttervalve.com