Friday, September 28, 2018

هويّة عالميّة جديدة لعلامة توشيبا لتعزيز النموّ والتطوّر

 توشيبا تعلن عن "إيسنس أوف توشيبا"، إعلان عن القيم والمبادئ التوجيهيّة 

طوكيو -الخميس 27 سبتمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) عن هويّة عالميّة جديدة للعلامة باسم "جوهر علامة توشيبا التجارية" ("إيسنس أوف توشيبا") تمثّل تأكيداً على أهدافها وقيمها الراسخة. ويأتي الإعلان عن "جوهر علامة توشيبا التجارية" في إطار استبدال رؤية إدارة المجموعة السابقة لـ"توشيبا"، وبيان العلامة التجاريّة، وشعارها.

وسيتمّ تطبيق "جوهر علامة توشيبا التجارية" عبر كافة شركات مجموعة "توشيبا" وفي كافة الأسواق، في إطار سعي الشركة لإحداث تناغم وتكامل بين الأعمال والعمليّات المختلفة للمجموعة حول العالم.

وفي ظلّ استكمال "توشيبا" الرائدة والرياديّة لتحوّلها، ستسمح الفلسفة المؤسسيّة المتجددة والهويّة الجديدة للعلامة بتأمين إطار عمل قوي ومتماسك لكافة الاتصالات. ويلخّص "جوهر علامة توشيبا التجارية" القيم الإداريّة الجوهريّة والسمة المميزة التي رسمت معالم الشركة طوال 143 عام. وسيوجه "جوهر علامة توشيبا التجارية" الشركة في بناء مستقبل مستدام عبر التركيز على نطاقات الأعمال التي تدعم الحياة والمجتمع العصريّين وتخلق القيمة باستخدام تقنيّات موثوقة.

وتمّ إطلاق "جوهر علامة توشيبا التجارية" بشكلٍ داخلي في كافة أقسام مؤسسة "توشيبا" العالميّة في الأوّل من يوليو. واعتباراً من الأوّل من أكتوبر، سيتمّ تطبيقها في كافة نشاطات المجموعة، بدعم من الهويّة المرئيّة الجديدة. وسيتمّ الكشف عن نطاق تجديد العلامة من خلال حملة تسويقيّة عالميّة، واستراتيجيّة رقميّة واجتماعيّة محدّثة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المواد والأصول الخاصة بالاتّصالات التي تحمل العلامة التجارية.

وقال إيتشيرو هيراتا، نائب الرئيس المؤسّسي لشركة "توشيبا" ورئيس فريق مشروع العلامة، في هذا السياق: "نؤمن أنّ هذه الخطوات الاستراتيجيّة ستساعدنا على إرساء أسس قويّة لمستقبل ’توشيبا‘. وتعكس هويّة علامتنا الجديدة شغفنا للمساهمة بكوكب أفضل من حيث البيئة والأمان، ومجتمع مستدام وديناميكي في الوقت ذاته، وحياة مريحة بقدر حماسها، ما يضعنا على مسار لتقديم حلول تفسح المجال أمام عصرٍ جديد".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180925006288/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصالات الصحفية:

شركة "توشيبا"

تاكاشي إيبينا

قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

هاتف: +81334572100

فاكس: +81354449202


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هوية-عالمية-جديدة-لعلامة-توشيبا-لتعزيز-النمو-والتطور/ar