Friday, September 11, 2020

إزري تستحوذ على إن فرايمز لتعزيز قدراتها ثلاثية الأبعاد

  ستقدم "إزري" تقنية عالمية المستوى لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد للأسطح ودمجها في منصة "آرك جي آي إس"



ريدلاندز، كاليفورنيا-الخميس 10 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إزري"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، عن الاستحواذ على الشركة التقنية "إن فرايمز"، التي تقوم بتطوير "شور"، وهي برمجية رائدة في القطاع ومخصصة للصور وإعادة بناء الأسطح بتقنية الليدار ثلاثية الأبعاد. ستمكّن هذه التقنية من دمج الصور في أنظمة المعلومات الجغرافية ثلاثية الأبعاد، مما يسمح لمستخدمي "إن فرايمز" و"إزري" بالتقاط وتحليل البيانات ثلاثية الأبعاد بسلاسة من أجهزة استشعار جوية ومستشعرات الطائرات بدون طيار ومستشعرات أرضية وذلك ضمن عملية مؤتمتة شاملة.

تعمل برمجية "شور" على قياس عملية إنشاء البيانات ثلاثية الأبعاد لقواعد البيانات ومشاريع الصور المحمولة جواً في جميع أنحاء المدن الكبرى والبلاد، مانحة سير عمل المسح التصويري الاحترافي دقة محسّنة وسرعة وبساطة في مواقع العمل أو في السحابة. اكتسبت "إزري"، من خلال عملية الاستحواذ هذه، محرك إنتاج قوي يحوّل الصور والبيانات بتقنية ليدار إلى سحابات نقطية، وشبكات ثلاثية الأبعاد ذات نسيج صوري، وتقويمات حقيقية. يمكن للمستخدمين في الحكومات؛ وفي التخطيط العمراني؛ أو الهندسة المعمارية والهندسة والبناء، استخدام برمجية "شور" لإنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد بمقاييس انطلاقاً من مواقع بناء فردية ووصولاً إلى مدن وبلدان بأكملها - حيث تُعتبر مؤتمتة بالكامل بدقة عالية ومعدلات تكرارية لم يسبق لها مثيل.

وقال جاك دينجرموند، مؤسس ورئيس شركة "إزري" في هذا السياق: "تعد ’إن فرايمز‘ مزوداً رائداً في مجال برمجيات وخدمات إعادة بناء الصور ثلاثية الأبعاد، ويسعدني أن أرّحب بانضمامها إلى أسرة ’إزري‘". وأضاف: "فيما تواصل ’إزري‘ مسارها لابتكار تجربة متعددة الأبعاد، يساهم هذا الاستحواذ في تعزيز قدرتنا على إنشاء بيانات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة انطلاقاً من الصور، وهو أمر بالغ الأهمية لعملائنا في قطاعات البلديات والتخطيط والهندسة المعمارية والهندسة والبناء".

هذا وستصبح برمجية "شور" جزءاً من منصة "آرك جي آي إس" الخاصة بالشركة. في المستقبل، ستجعل ’إزري‘ قدرات ’شور‘ متاحة في تطبيقات "آرك جي آي إس درون 2 ماب" و"سايت سكان فور آرك جي آي إس" حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء شبكات أفضل وسحابات نقطية وتقويمات حقيقية انطلاقاً من صور الطائرات بدون طيار الخاصة بهم. سيساهم ذلك أيضاً في تحسين قدرات رسم خرائط تقويمية باستخدام "آرك جي آي إس" ومعالجة صور الطائرات بدون طيار عبر المنصة.

ومن جهته، قال كونراد وينزل، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "إن فرايمز": "نحن متحمسون لاتخاذ الخطوة التالية في مهمتنا المتمثلة في تمكين المؤسسات بفضل التكنولوجيا الرائدة لالتقاط صور واقعية باستخدام أجهزة استشعار متعددة - انطلاقاً من الجو والأرض". وأضاف: "بالتعاون مع ’إزري‘، سنكون قادرين على إطلاق القيمة الكاملة لبيانات الأسطح ثلاثية الأبعاد من خلال أنظمة المعلومات الجغرافية وربط الهندسة بالمعلومات الوصفية لتوفير سياق مكاني. ستتيح هذه السلسلة المؤتمتة بالكامل اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من التقاط البيانات إلى التحليلات".

سيضطلع المقر الرئيسي لشركة "إن فرايمز" حالياً بدور مركز "إزري" الجديد للبحث والتطوير الواقع في شتوتغارت، وسيركّز على أحدث التقنيات التي تمكّن من التقاط صور واقعية. سيواصل مركز البحث والتطوير هذا عمله على تقنية "شور"، ويدعم العملاء الذين يستخدمون هذه البرمجية، ويوفر أيضاً الدعم لأنظمة المعلومات الجغرافية ثلاثية الأبعاد عبر خطوط منتجاتها.

وتابع وينزل حديثه قائلاً: "نتطلع إلى العمل على هذه الرؤية كوننا جزءاً من مؤسسة عالمية رائدة في القطاع، وتطوير حلول حديثة بالتعاون مع فريق متنامٍ فيما نواصل خدمة عملائنا وشركائنا بالشغف نفسه كما في السابق".

لمزيد من المعلومات حول "إزري" برمجية "شور"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: go.esri.com/esri-and-nframes.

لمحة عن شركة "إزري"

تقدم شركة "إزري"، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، أقوى سحابة جغرافية مكانية متوفرة لمساعدة العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست الشركة عام 1969، وتنتشر برمجيات شركة "إزري" في أكثر من 350,000 مؤسسة، بما فيها 90 شركة مُدرجة على قائمة "فورتشن 100"، وجميع حكومات الولايات الـ50، وأكثر من نصف المقاطعات (الكبيرة والصغيرة)، و87 كلية من أفضل 100 كلية في الولايات المتحدة بحسب تصنيف "فوربز"، بالإضافة إلى الإدارات التنفيذية الـ15 للحكومة الأمريكية، وعشرات الوكالات المستقلة. والتزاماً منها بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل "إزري" على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:  esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ "إزري" 2020©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ "إزري"، وشعار "إزري" العالم، و"آرك جي آي إس"، و"درون2ماب"، و"ذا ساينس أوف وير" (علم المكان)، وموقع "إزري" الإلكتروني esri.com ونطاق esri.com@، هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ"إزري" في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير (businesswire.com) "على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200909005353/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جو آن بروتشنيوسكي

العلاقات العامة في "إزري"

هاتف: 3016932643

البريد الإلكتروني: jpruchniewski@esri.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إزري-تستحوذ-على-إن-فرايمز-لتعزيز-قدراتها-ثلاثية-الأبعاد/ar