Saturday, September 12, 2020

انضمام محامي الشركات الدولي المرموق عماد س. عياص إلى شركة كالبيان هاجرتي المحدودة

 واشنطن -الجمعة 11 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): يسرّ  شركة "كالبيان هاجرتي" المحدودة أن تعلن اليوم عن انضمام عماد س. عياص إلى مكاتب الشركة الواقعة في واشنطن العاصمة بحيث يتولى منصب محامي الشركة.


يعتبر السيد عياص محامي شركات يحظى بتقدير كبير على الصعيد الدولي ويتمتع بأكثر من 24 عاماً من الخبرة في الولايات المتحدة وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي.


وقال الشريك المؤسس هايج كالبيان في هذا السياق: "نحن متحمسون للترحيب بعماد باعتباره يشكّل إضافة هامة إلى شركتنا في حين نواصل تنمية ممارساتنا المحلية والدولية المتعلقة بالمنازعات وبقانون الشركات بغية تحسين عمق ونطاق الخدمات القانونية لصالح عملائنا". وأضاف: "يعتبر عماد محامٍ يتميز بالذكاء الحاد والخبرة وقام بدور رئيسي في تمثيل العملاء في المعاملات الرئيسية المتعلقة بالبنى التحتية، والأقمار الصناعية، والفضاء، وتمويل المشاريع، والتكنولوجيا. وقد اكتسب سمعة متميزة في مجالات عمله بكل من الشرق الأوسط والولايات المتحدة وفي أنحاء العالم".


وبالإضافة إلى المجالات المذكورة أعلاه، تركز ممارسات عماد بصورة رئيسية على المشاريع الدولية المعقدة، والمسائل المتعلقة بالشركات، والامتثال للأنظمة، والتخطيط العقاري. كما يتمتع عماد بنهج تجاري للعمل القانوني، والذي يمكّنه من الاستناد إلى خبرته الواسعة من أجل التوصل لحلول للقضايا القانونية المعقدة من دون إغفال النظر عن الأهداف الاستراتيجية والتجارية الأساسية الخاصة بعملائه.


وتجدر الإشارة إلى أن السيد عياص حصل على درجة البكالوريوس من جامعة ولاية كاليفورنيا بلوس أنجلوس، وحاز على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ويتر. وهو حاصل على إجازة ممارسة المحاماة في واشنطن العاصمة وكاليفورنيا. يجيد السيد عياص اللغتين الإنجليزية والعربية وهو في مستوى متقدم في اللغة الإسبانية.


للمزيد من المعلومات حول شركة "كالبيان هاجرتي" المحدودة والسيد عياص، يرجى زيارة  الرابط الإلكتروني التالي: https://kalbianhagerty.com/


لمحة حول شركة "كالبيان هاجرتي" المحدودة: تعتبر "كالبيان هاجرتي" المحدودة شركة محاماة دولية تختص في مجال الممارسات العامة تتخذ من وسط مدينة العاصمة واشنطن مقراً لها ولديها مكاتب في أبوظبي ودبي. وتمثل "كالبيان هاجرتي" المحدودة مجموعة واسعة من العملاء بما في ذلك الشركات العامة والخاصة، والشراكات، والمؤسسات المالية، والحكومات الأجنبية، ورواد الأعمال، والمكاتب العائلية، والأفراد من ذوي الثروات من خلال تلبية احتياجاتهم القانونية المحلية والوطنية والدولية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200909006007/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جيمس آر. هاجرتي


هاتف: 2022235600


البريد الإلكتروني: jhagerty@kalbianhagerty.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/انضمام-محامي-الشركات-الدولي-المرموق-عماد-س-عياص-إلى-شركة-كالبيان-هاجرتي-المحدودة/ar