Sunday, February 25, 2024

تجوال البيانات دون قلق، الآن في كل تطبيق: شركة 1GLOBAL المبتكرة لبطاقة eSIM تمنح FinTech خدمة التجوال الخاصة بها


 لندن الاهتمام المتزايد بتكامل واجهة برمجة تطبيقات الاتصالات المتنقلة الفريدة التي توفرها شركة 1GLOBAL من شركات السفر والتمويل

سيتم قريبًا تقديم حزم البيانات في جميع أنحاء العالم دون رسوم تجوال لملايين العملاء الأوروبيين

أصبحت مجموعة Fintech هي الأولى في القطاع التي تقوم بدمج تقنية 1GLOBAL في التطبيق المصرفي

 (BUSINESS WIRE)--تستمر مجموعة الصناعات التي تتبنى خدمات 1GLOBAL المبتكرة في النمو حيث سيتجنب أكثر من 30 مليون عميل أوروبي قريبًا رسوم التجوال في أكثر من 160 دولة.


من خلال الدمج الكامل لواجهة برمجة تطبيقات 1GLOBAL، تقدم Global Fintech Revolut الآن لعملائها وصولاً بسيطًا وسريعًا إلى شبكة الهاتف المحمول العالمية منخفضة التكلفة من 1GLOBAL. بمجرد تفعيلها من قِبل المستخدم، يتم إنشاء بطاقة SIM مضمنة (eSIM) للجهاز المحمول.


قال Hakan Koç، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 1GLOBAL: "دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق Revolut، يمكن للمستخدمين تثبيت بطاقة eSIM في غضون دقيقة واحدة ". "وهذا هو السبب وراء قدوم شركاء من مجموعة واسعة من الصناعات مثل السفر والتأمين والتكنولوجيا المالية وشركات الطيران والخدمات اللوجستية من فئة VIP والمزيد إلينا لزيادة نطاق الخدمات التي يقدمونها من خلال دمج اتصالاتنا".


بدلاً من الاضطرار إلى الحصول على بطاقة SIM فعلية للوصول إلى الشبكة المحلية عند الوصول، سيقوم العملاء الذين يستخدمون التطبيقات التي تدمج تقنية 1GLOBAL ببساطة بإعداد بطاقة eSIM على أجهزتهم. وهذا يمنحهم السيطرة الكاملة على اتصالهم، بما في ذلك عرض استهلاك البيانات. يمكنهم أيضًا استخدام التطبيق لشراء خطة بيانات حتى عند نفاد رصيدهم المسموح به بالفعل.


علق David Tirado، نائب الرئيس للأعمال العالمية في Revolut، على أن شرائح eSIM من Revolut ، التي تم تطويرها بالشراكة مع 1Global، هي تقنية مريحة وتوفر قيمة كبيرة مصممة بشكل خاص لجمهورنا العالمي قائلاً، "في Revolut، نحن نعلم مدى أهمية أن يظل عملاؤنا على اتصال بخدمات Revolut، أينما كانوا، دون القلق بشأن البيانات المسموح بها".


يمكن لأي شركة دمج تقنية 1GLOBAL في عروض عملائها عبر مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات. ونتيجة لذلك، يبقى العملاء داخل هذا التطبيق لفترة أطول، ويتم إنشاء قناة إيرادات جديدة، وتوليد قيمة للعملاء وزيادة الولاء للعلامة التجارية.


في حالة Revolut، تم الدمج الكامل لتقنية 1GLOBAL في التطبيق الخاص بها وتحت علامتها التجارية الخاصة. وبدلاً من ذلك، يمكن للشركات تقديم اتصال 1GLOBAL ببساطة كطرف ثالث أو شركة تابعة عبر المراجع (مثل رمز الاستجابة السريعة) الذي يوجه المستخدم لتنزيل eSIM وبرنامج 1GLOBAL.


يوضح Koç: "بصفتنا مبتكرين في مجال تكنولوجيا الاتصالات، أنشأنا شبكة اتصالات عالمية خاصة بنا ويمكننا إصدار بطاقات eSIM وهوية دولية لمشترك الهاتف المحمول". "هذا يميزنا عن البائعين الذين ليس لديهم بنية تحتية شبكية خاصة بهم ويعيدون ببساطة بيع حزم البيانات".


تمنح منصة 1GLOBAL مشغلي التطبيقات القدرة على توفير اتصال عالمي للمستخدمين مدعومًا بتسعة مشغلي شبكات افتراضية للهاتف المحمول (MVNO)، وخمسة شركاء تجوال دوليين مدعومين، وأكثر من 150 رابطًا بينيًا. سيكون هذا النوع من الاتصال "الفائق النطاق"، مع 2000 مسار إلى 350 شركة اتصالات متنقلة تمتد من 2G إلى 5G وLPWAN، مستحيلاً دون الاستفادة من تقنية 1GLOBAL المبتكرة.


حول 1GLOBAL


توفر 1GLOBAL اتصالاً سريعًا وآمنًا بشبكة الهاتف المحمول في أكثر من 160 دولة حول العالم. تندمج تقنية eSIM الخاصة بهم بسلاسة في تطبيق Revolut الحالي ويمكن تثبيتها على أي جهاز محمول متوافق مع eSIM في أقل من دقيقة.


تأسست 1GLOBAL في عام 2022، وهي الشركة الناشئة الجديدة التي أسسها Hakan Koç، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك السابق لمجموعة AUTO1. استحوذت شركة 1GLOBAL على مجموعة من أصول شركات الاتصالات العاملة منذ عام 2006، بما في ذلك شبكة الهاتف المحمول العالمية المعتمدة من GSMA والمعترف بها دوليًا. يقع مقرها الرئيسي في لندن، مع مركز للبحث والتطوير في لشبونة، وقد نمت الآن لتشمل أكثر من 400 موظف في 12 دولة وحصلت على وضع مشغل الشبكات الافتراضية للهاتف المحمول المنظم بالكامل في تسعة منها.


www.1global.com


حول Revolut


Revolut هي شركة عالمية للتكنولوجيا المالية، تساعد الأشخاص على تحقيق المزيد من المكاسب من أموالهم. في عام 2015، تم إطلاق Revolut في المملكة المتحدة لتقديم خدمة تحويل الأموال وصرفها. اليوم، يستخدم أكثر من 35 مليون عميل حول العالم العشرات من منتجات Revolut المبتكرة لإجراء أكثر من نصف مليار معاملة شهريًا.


عبر حساباتنا الشخصية والتجارية، نمنح العملاء مزيدًا من التحكم في شؤونهم المالية ونربط الناس بسلاسة في جميع أنحاء العالم.


www.revolut.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53900064/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202437879

جهات الاتصال

Ingmar Remus & Thomas Klimmek

1GLOBAL@siccmamedia.de