Saturday, February 24, 2024

Mavenir في المرحلة التجارية لشبكة الوصول اللاسلكي المفتوح التي تسبق النشر واسع النطاق لشركة Vodafone Idea في الهند

 

 

برشلونة، إسبانيا - السبت, ٢٤. فبراير ٢٠٢٤

مع نشر الوحدات المركزية ووحدات التوزيع لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح الخاصة بـ Mavenir على سحابة Telco التي تعتمد على Red Hat OpenShift.

 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Mavenir، مزود البنية التحتية للشبكات المصمَّمة بالأساس للسحابة، والتي تعمل على بناء مستقبل الشبكات، اليوم عن وجودها في المرحلة التجارية المتقدمة للنشر التجريبي لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح لشركة Vodafone Idea Limited (Vi). يتم الشروع في عملية النشر الآن، والتي بدأت في سبتمبر 2023، وتغطي مواقع الإطلاق الأساسية وتحمل حاليًا الحركة التجارية المباشرة التي تسبق إحدى عمليات النشر المخططة واسعة النطاق. وتمثل التجربة النشر الأول المتوافق مع شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح في شبكة Vodafone Idea، حيث تستخدم نطاقي طيف الموجات الملليمترية (‎المُشار إليها اختصارًا "mmWave"‏) N78 وN258 والبنية الداعمة غير المستقلة B1.

تستمر Mavenir وRed Hat في العمل مع العملاء والشركاء لتوفير واحد من أقوى الأنظمة المتاحة اليوم لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح. وفي هذه الحالة، تقدم Mavenir نظامًا كاملاً وشاملاً لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح المصمَّمة بالأساس للسحابة إلى المُشغل الهندي - الذي يضم حلاً لوحدات التوزيع والقائم على الأجهزة التجارية الجاهزة (COTS) وأجهزة OpenBeam™ اللاسلكية النموذجية والقابلة للتطوير من Mavenir، والوحدة المركزية بالإضافة إلى وحدة الراديو عن بُعد (RRU) الكاملة من Mavenir وإمكانيات برامج شبكات الوصول اللاسلكي التي تعمل كلها على Red Hat OpenShift، وهي منصَّة التطبيقات السحابية الهجينة الرائدة في الصناعة التي تديرها Kubernetes، - وهذا النظام مُحسن ليتيح النشر في البيئات الحضرية.

وتعقيبًا على النشر، صرَّح Jagbir Singh، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا لشركة Vodafone Idea قائلاً: "نفتخر بإثبات ريادتنا في استكشاف الحلول اللاسلكية من الجيل التالي التي يمكنها تقديم ميزات مستدامة لأعمالنا وعملائنا. يتزامن هذا النشر لشبكات الوصول اللاسلكي المفتوح، والمُقدم من خلال ابتكار Mavenir ومبادراتها التكنولوجية الاستراتيجية المشتركة، مع مخططنا للتحول التكنولوجي ونظامنا المُدعم للموردين. وحيث نعمل بالاشتراك مع حلول Mavenir، نرى دورًا كبيرًا مسبقًا لتكنولوجيا شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح في توفير إمكانيات الشبكات المعززة، وتكلفة إجمالية أفضل للملكية وواجهات مفتوحة تدفع الصناعة للأمام بطرق جديدة."

وعلى صعيد آخر، صرَّح BG Kumar، رئيس شبكات الوصول، والمنصات، والتمكين الرقمي في Mavenir قائلاً: "تتربع شركة Vodafone Idea على رأس قائمة الشركة المتخصِّصة في تقديم الميزات الواضحة لتكنولوجيا شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح إلى السوق الهندية، والتي تتميز بتحديات وفرص فريدة، بما في ذلك قاعدة المشتركين الكبيرة جدًا، وارتفاع مستوى الكثافة السكانية وتنوع بيئات النشر. تنخرط Mavenir بفعالية في تطوير النظام الذي سيقدم منصات تكنولوجيا شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح من الجيل التالي، والتي تعزز تجربة المستخدم على مستوى الهند - حيث تدعم زيادة التطور، والمرونة والتخصيص والابتكار المتمحور حول العملاء، مع تقليل النفقات الرأسمالية (CapEx) والنفقات التشغيلية (OpEx) للمشغلين."

وقال Honoré LaBourdette، نائب الرئيس الأول المؤقت، Global Telco، ونائب الرئيس، Telco، نظام شركاء الإعلام والترفيه، Red Hat: "لا تدخر Red Hat جهدًا في مساعدة مزودي الخدمات في تنفيذ حلول شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح وذلك من أجل حرية أكبر في الاختيار وحالات استخدام تقنية الجيل الخامس (5G) الجديدة مثل شبكة الجيل الخامس (5G) الأساسية، والحوسبة المتطورة، والذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي وغيرها. وبالتعاون مع Mavenir، تساعد Red Hat OpenShift على تزويد Vodafone Idea بمنصَّة موثوق بها يمكن توسيعها وتطويرها لتلبية احتياجات العملاء."

Red Hat، وشعار Red Hat وOpenShift هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Red Hat, Inc. أو شركاتها الفرعية في الولايات المتحدة والبلدان الأخرى.

نبذة عن شركة Vodafone Idea

Vodafone Idea Limited هي تحالف ناتج عن شراكة Aditya Birla Group وVodafone Group. وتُعدُّ واحدة من مزودي خدمات الاتصالات الرواد في الهند. وتقدم الشركة خدمات الصوت والبيانات الهندية الشاملة عبر منصَّات الجيل الثاني (2G)، والجيل الثالث (3G) والجيل الرابع (4G). تحتفظ الشركة بمجموعة كبيرة من الأطياف، بما في ذلك طيف النطاق المتوسط للجيل الخامس (5G) في 17 دائرة ونطاق الموجات الملليمترية للجيل الخامس (5G) في 16 دائرة. ولدعم الاحتياج المتزايد للبيانات والصوت، تلتزم الشركة بتقديم تجارب ممتعة للعملاء وبالإسهام نحو خلق مجتمع "الهند الرقمية" بالفعل وذلك بتمكين ملايين المواطنين من التواصل وبناء غد أفضل. تعمل الشركة على تطوير بنية تحتية لإدخال تقنيات أحدث وأذكى، بحيث تجعل عملاء كل من متاجر البيع بالتجزئة والمؤسسات مستعدين للمستقبل وذلك بفضل العروض الابتكارية، والتي يسهل الوصول إليها بشكل ملائم من خلال نظام للقنوات الرقمية بالإضافة إلى وجود فعلي واسع النطاق. أسهم الشركة مسجلة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية (NSE) وبورصة بومباي (BSE) في الهند. توفر الشركة المنتجات والخدمات لعملائها في الهند تحت اسم العلامة التجارية "VI".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: www.MyVi.in

معلومات عن شركة Mavenir:

تعمل شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم باستخدام حلول مصمَّمة بالأساس للسحابة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي حيث تتميز بتصميمها الأخضر، مما يمكِّن المشغِّلين من الاستفادة من مزايا تقنية 5G وتصميم شبكات ذكية ومؤتمتة وقابلة للبرمجة. توفر حلول شركة Mavenir باعتبارها شركة رائدة في مجال شبكات الوصول اللاسلكي المفتوح (Open RAN) وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، الحائزة على جوائز الأتمتة وتحقيق الدخل عبر شبكات الهاتف المحمول على مستوى العالم، مما يعمل على تسريع تحويل شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مُقدِّمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، والذين يقدمون خدماتهم لصالح أكثر من 50% من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

تعرَّف على المزيد من المعلومات عن شركة Mavenir في مؤتمر الجوالات العالمي 2024 (برشلونة، من 26 إلى 29 فبراير 2024)

لاستكشاف أحدث ابتكاراتنا، يعرض مؤتمر الجوالات العالمي (MWC) إعلانات خاصة ولمعرفة المزيد حول كيفية تقديم Mavenir لمستقبل الشبكات - اليوم، تفضَّل بزيارة فريقنا في القاعة 2 (الجناح 2H60).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكن استعراض نسخة المصدر على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240222777201/en/

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2402202437897

جهات الاتصال

جهات الاتصال بالعلاقات العامة لشركة Mavenir:
Emmanuela Spiteri  
PR@mavenir.com