Wednesday, February 28, 2024

شركة Tecnotree تبرم صفقة بملايين الدولارات مع شركة أمنية، الرائدة في تحويل أنظمة دعم الأعمال المدمجة بلغة AIML لمنصة Sensa

  

(BUSINESS WIRE--أعلنت شركة Tecnotree، المنصة الرقمية العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابة الأصلية، عن فوزها بصفقة جديدة بملايين الدولارات مع شركة أمنية، المزود الرائد لمجموعة من حلول الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تضم ما يصل إلى 3 ملايين مشترك. من خلال هذا المشروع، تهدف شركة Tecnotree إلى توفير مشاركة عملاء أنظمة دعم الأعمال المدمجة بالذكاء الاصطناعي للمُشغل. تُعدُّ الصفقة، التي تُطبِّق مجموعة أنظمة دعم الأعمال الكاملة جنبًا إلى جنب مع منصة "Tecnotree Sensa Intelligence" على تشغيل الذكاء الاصطناعي عبر سير عمل الأعمال وهي الصفقة الثانية التي تفوز بها شركة Tecnotree فيما يتعلق بحالة استخدام تجربة العملاء المستندة إلى لغة AIML.


 وبموجب هذا المشروع، تسعى شركة أمنية إلى ترقية نظامها الخاص بإدارة علاقات العملاء الحالي من خلال تطبيق CX جديد يستهدف تحسينات في NPS، والحد من التباطؤ، وزيادة ARPU. وكجزء من الاتفاقية، ستنشر شركة Tecnotree تطبيقات أنظمة دعم الأعمال المدمجة بالذكاء الاصطناعي لمنصة Sensa التي تعمل على تبسيط دورة حياة تطوير الذكاء الاصطناعي وتسريع الوقت لتحقيق القيمة عبر المنتجات.


 ستتضمن التطبيقات حزمة ديناميكية من كتالوجات المنتجات، والرعاية الذاتية الرقمية وإدارة العملاء، وإدارة الطلبات القائمة على الكتالوج، وتوليد الطلب من خلال الحملات متعددة القنوات والتكامل القابل للتكوين مع الشبكات الاجتماعية الرائدة، وإدارة العملاء المحتملين ومسارات التحويل، وإدارة القوى العاملة في المؤسسات مع تنسيق عمليات الأعمال، وذكاء الأعمال وقدرات التحليلات، وإدارة طلبات خدمة المؤسسات والمستهلكين، وإدارة الشركاء والمتجر الإلكتروني (السوق) وبوابة الرعاية الذاتية للمعاملات بين الشركات. سيوفر هذا الحل للمشغل حلاً موحدًا مزودًا بذكاء مدمج للتحويل عبر جميع التطبيقات، مما يتيح إمكانات البيع المتبادل وعمليات البيع لـ B2B2X.


 وقال فيصل قمحية، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: "إن إطلاق منصة تجربة العملاء المتقدمة (CX) يمثل خطوة محورية في تحولنا لإحداث ثورة في تفاعلات العملاء وتحقيق توقعاتهم في العصر الرقمي. إنه يظهر تفانينا في فهم عملائنا والتفاعل معهم وإبقائهم على علم بالمشهد المتطور للعالم الرقمي. ومن خلال توقعات العملاء لتجارب سلسة وشخصية في أعلى مستوياتها على الإطلاق، تهدف هذه المنصة إلى تجاوز هذه المطالب من خلال توفير منظور متعمق لتفاعلات العملاء."


 وأضاف قمحية: "تتطلع شركة أمنية إلى مستقبل يتفوق فيه عملاؤها من الشركات في فهم احتياجات عملائهم الديناميكية وتلبيتها، مما يدفعهم تجاه النمو المستدام والنجاح في العصر الرقمي".


 وتعليقًا على الصفقة الجديدة، صرّحت Padma Ravichander، الرئيسة التنفيذية لشركة Tecnotree قائلةً، "تغمرنا فرحة عارمة للبدء في هذا الفصل الجديد حيث نساعد العملاء على إعادة تعريف التجارب الرقمية التي لا مثيل لها وإنشاء تدفقات إيرادات جديدة، بمساعدة منصاتنا الرقمية الكاملة المستندة إلى أنظمة دعم الأعمال وAIML Sensa Fabric لتحويل أعمالهم. إن مجموعة أنظمة دعم الأعمال الرقمية المدمجة مع إمكانات Tecnotree Sensa المجهزة بلغة AIML ستمكن العميل من تحسين التحوُّل تجاريًا بمرونة عالية والاستجابة بشكل أسرع لديناميات السوق، مع إضفاء طابع شخصي على التجارب."


 وسيمكنهم هذا التحول أيضًا من تحسين التكاليف التشغيلية، مع تحسين القدرة على تسييل الإيرادات بشكل كبير من خلال الرؤى والتوصيات القائمة على الذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي المُقدَّمة لدينا. يُجسد هذا التعاون خطوة مهمة لشركة Tecnotree في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يعزز التزامنا بتعزيز الخدمات الرقمية التي تخلق التميُّز في الأعمال وتساعد عملائنا على تقديم تجارب عملاء لا تُضاهى."


 نبذة حول شركة Tecnotree


 شركة Tecnotree هي مشغل لأنظمة دعم الأعمال الرقمية المجهزة لشبكات الجيل الخامس، مزوّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي وإمكانية التوسع على سحابات متعددة. كانت الشركة الأولى في الحصول على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "TM Forum" من خلال 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة حقيقية، وهذا دليل على التزام الشركة بالتميز، والسعي الدؤوب لتوفير تجارب وخدمات متميزة باستمرار لمُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات الرقمية. تتكوّن حزمة خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوِّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوِّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. توفّر الشركة أيضًا سوقًا رقمية متعددة الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "B2B2X" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "Tecnotree Moments" لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا عبر قطاعات الألعاب، والصحة، والتعليم، وبثّ المحتوى عبر الإنترنت، وغيرها من الأنظمة الإيكولوجية الرأسية الأخرى. شركة Tecnotree مدرجة في مؤشر بورصة هلسنكي ناسداك بالرمز (TEM1V).


 نبذة حول شركة أمنية


 منذ إطلاقها في عام 2005، تم الاعتراف بشركة أمنية، الشركة التابعة لمجموعة Beyon، باعتبارها واحدة من أسرع مزودي خدمات الاتصالات نمواً وموثوقية في الأسواق الأكثر تنافسية في المنطقة؛ حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول التحويلية عالية الجودة للهواتف المحمولة، والإنترنت، والمؤسسات. الشركة الحائزة على جوائز الابتكار، والتحول الرقمي والتقدم التكنولوجي، توفر الموثوقية والاتصال لمشتركيها البالغ عددهم 3 ملايين من خلال مجموعة شاملة من المنتجات والحلول التي تلبي الاحتياجات المميزة للأفراد والشركات. تمتلك الشركة أيضًا استراتيجية استدامة شاملة وفعالة تحدد ممارساتها البيئية والاجتماعية وممارسات حوكمة الشركات بالإضافة إلى التزامها بإحداث تغييرات إيجابية في حياة الأفراد والمجتمع.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53900926/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202437936