Thursday, February 29, 2024

شركة Tecnotree تعلن عن ارتفاع الإيرادات بشكل ملحوظ متجاوزةً اتجاهات السوق العالمية، في الربع الرابع والعام بأكمله من عام 2023

 

 


 إسبو، فنلندا - الجمعة, ٢٣. فبراير ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Tecnotree، المنصَّة الرقمية العالمية الرائدة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الجيل الخامس (5G) والتقنيات المصمَّمة بالأساس للسحابة، اليوم عن نتائجها المالية للربع الرابع والعام بأكمله من عام 2023. استطاعت الشركة تحقيق إيرادات قياسية بلغت 78.4 مليون يورو، متجاوزةً اتجاهات السوق العالمية، في ظل تزايد الطلبيات على منتجات Tecnotree. شهدت شركة Tecnotree أعلى حصيلة طلبيات على الإطلاق بقيمة 95.4 مليون يورو وحصلت على 12 شعارًا جديدًا، بما في ذلك 3 مُشغِّلين من المستوى الأول في الدول الإسكندنافية وأمريكا الشمالية، مما يعكس الطلب المتزايد على عروض السحابة الرقمية.

أبرز الإنجازات في الربع الرابع لعام 2023:

ارتفع صافي المبيعات بنسبة 10.4% ليصل إلى 22.2 (20.1) مليون يورو

ارتفعت نتائج التشغيل بنسبة 29.5% لتصل إلى 7.9 (6.1) ملايين يورو

انخفضت نتيجة الفترة المشار إليها بنسبة 22.5% ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى ارتفاع خسائر سعر الصرف بمقدار 2.4 (3.1) مليون يورو

بلغ التدفق النقدي التشغيلي 4.7 (0.6) ملايين يورو

بلغت أرباح كل سهم 0.01 (0.01) يورو

زاد سجل الطلبيات في نهاية الفترة بنسبة 16.4% ليصل إلى 80.2 (68.9) مليون يورو

أبرز الإنجازات لعام 2023 بأكمله:

ارتفع صافي المبيعات بنسبة 9.5% ليصل إلى 78.4 (71.6) مليون يورو

ارتفعت نتائج التشغيل بنسبة 30.2% لتصل إلى 23.8 (18.3) مليون يورو

بلغت نتيجة الفترة المشار إليها 11.2 (11.6) مليون يورو

بلغ التدفق النقدي التشغيلي 6.2 (6.0) ملايين يورو

بلغت أرباح كل سهم 0.04 (0.04) يورو

كما صرَّح Padma Ravichander، الرئيس التنفيذي لشركة Tecnotree قائلاً: "بينما نختتم الربع الرابع والعام بأكمله، يشرفني ويسرُّني القول إننا تجاوزنا توقعاتنا من خلال تقديم حصيلة طلبيات وإيرادات قياسية وربحية عالية. واصلنا شق طريقنا نحو تنفيذ استراتيجيتنا في عام 2023 وأظهرنا الريادة الرقمية بفضل مجموعة المنتجات التنافسية لشركة Tecnotree وقدرتها على قيادة التحوُّلات الرقمية المستندة إلى النتائج. في عام 2023، قامت الشركة بزيادة استثماراتها في القدرة التنافسية للذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي، والتي تمثل 15.6% من إجمالي الطلبيات، مما أدى إلى تجاوز الإيرادات المحققة للذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي النمو المتوقع لهذا العام.

وواصلنا العمل على بناء ثقافتنا وتحويلها في عام 2023 وأظهرنا باستمرار التزامنا بقيادة الابتكار والقيمة لعملائنا. أريد أن أعرب عن امتناني الكامل لشركائنا وموظفينا لالتزامهم بتنفيذ رؤية Tecnotree، فبتضافر جهودنا معًا، نكون على استعداد لتشكيل المستقبل. وبالنظر إلى التحديات المستقبلية، فإن قوتنا التنافسية ستُشكِّل حجر الزاوية في جميع أعمالنا، حيث نواصل التركيز على تقديم تجارب مختلفة.

تتمثل الأحداث البارزة والإنجازات التجارية لهذا العام على النحو التالي:

احتفلت شركة Tecnotree بـ 14 عملية تنفيذ على مستوى العالم لبعض أكبر مجموعات المُشغِّلين في مختلف المناطق، حيث قدمت تحولاً رقميًا واسع النطاق لنظام دعم الأعمال للعملاء من خلال مجموعة Tecnotree الرقمية.

كرمت شركة Gartner شركة Tecnotree في دليل السوق الخاص بها لإدارة تجربة العملاء وفي دليل سوق آخر لتسييل الإيرادات وإدارتها.

تم تكريم شركة Tecnotree باعتبارها واحدة من الشركات المتأهِّلة للتصفيات النهائية في حفل توزيع جوائز التميُّز من TM Forum لعام 2023 لتجربة العملاء نظير تنفيذ مجموعة Tecnotree الرقمية المضمَّنة مع تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلُّم الآلي لتعزيز نتائج الأعمال لـ MTN

حصلت Tecnotree على الشارة الماسية نظير الاعتماد وفق معايير واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من شركة TM Forum. تؤكد الشهادة على التنفيذ الناجح لواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة مع التوافق مع إجمالي 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي و59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة معتمدة. يجعل هذا الإنجاز شركة Tecnotree في صدارة المشهد فيما يتعلق بالاعتماد وفق معايير واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من شركة TM Forum.

كانت الشركة أيضًا المورِّد الأول للتوافق والاعتماد الرسمي لإطار عمل العمليات التجارية (eTOM) من شركة TM Forum في عام 2023

حصلت Tecnotree على 20 براءة اختراع جديدة تغطي مجالات مختلفة مثل الذكاء المعزز، والذكاء الاصطناعي التوليدي، وعمليات التعلُّم الآلي، وعمليات البيانات. تتضمَّن براءات الاختراع أيضًا أطر عمل ومنهجيات مشتركة، باستخدام منصَّة وأدوات Sensa ذات الأكواد المنخفضة والأنظمة التجريبية المدمجة لوحدات FTTX وMobile وB2B2x Marketplace B/OSS.

حازت الشركة على التقدير كواحدة من بين أفضل 4 مورِّدين رئيسيين على مستوى العالم لسوق الذكاء الاصطناعي المستقل والوكلاء المستقلين حسب الأسواق وأسواق تنفيذ أنواع مختلفة من استراتيجيات النمو العضوية وغير العضوية مثل إطلاق المنتجات، والترقيات، والشراكات، وعمليات الدمج والاستحواذ، وتوسُّعات الأعمال حسب المنطقة والخدمات العمودية

حصلت Tecnotree Moments على جائزة أفضل منصَّة لتسييل بيانات الاتصالات من قِبل حكومة دبي

تم تكريم الشركة بجائزتين مرموقتين - "أفضل ابتكار في تكنولوجيا المعلومات" من وكالة CMO Asia و"جائزة أفضل مكان عمل متنوع" من UBS Forums

تم الاعتراف بشركة Tecnotree كشركة متوسطة الحجم صاحبة أفضل أداء من خلال مؤشر التنوع الشمالي، مما يعزز التزامنا بتعزيز مكان عمل متنوع وشامل يعزز الابتكار ويمكِّن كل فرد داخل الشركة.

نبذة عن شركة Tecnotree

تُعدُّ Tecnotree الشركة المزوِّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية (BSS) القائمة على شبكات 5G وتتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي/التعلُّم الآلي وقابلية التوسُّع في العديد من السحابات. كما تسبق شركة Tecnotree الشركات الأخرى فيما يتعلق بالحصول على شهادة الاعتماد وفق معايير واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة من شركة TM Forum مع 59 واجهة برمجة للتطبيقات مفتوحة معتمدة، بما في ذلك 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهذا يرسخ التزام الشركة بالتميُّز، والسعي المستمر لتقديم تجارب وخدمات لا تضاهى لكل من مُقدِّمي خدمات الاتصالات ومُقدِّمي الخدمات الرقمية. تشتمل مجموعة نظام دعم الأعمال الرقمية السريعة والمفتوحة المصدر لدينا على مجموعة كاملة (من الطلب إلى الدفع نقدًا) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى، ما يجعله بوابة للاستفادة من فرص أكبر تتخطى مجال الاتصالات وحده. توفر Tecnotree أيضًا سوقًا رقمية متعددة الخبرات لـ Fintech وB2B2X لقاعدة مشتركيها من خلال منصَّة Tecnotree Moments لتمكين المجتمعات المتصلة رقميًا من خلال الألعاب والصحة والتعليم والبث المباشر عبر الإنترنت (OTT) والأنظمة العمودية الأخرى. تُعدُّ شركة Tecnotree مدرجةً في ناسداك هلسنكي (بالرمز TEM1V).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53899909/en


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2302202437872
جهات الاتصال
Prianca Ravichander، مسؤول التسويق الأول في Tecnotree
البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com