Wednesday, February 28, 2024

تتضافر جهود شركة إن تي تي داتا (NTT DATA) وشركة شنايدر إلكتريك (Schneider Electric) لدفع الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي عالي التقنية

 لندن - الثلاثاء, ٢٧. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير  



تشترك الشركتان في الابتكار من أجل تقديم حل متكامل يجمع بين مراكز بيانات EDGE وPrivate 5G وIOT وModular، مما يتيح اتصال عالي التقنية في أي مكان.

يوفر هذا التعاون البنية التحتية اللازمة لدعم الطلب على تطبيقات الذكاء الاصطناعي عالية التقنية.

تتعاون الشركات مع مارينبارك برلين لتمكين تجربة متصلة عبر النقاط المرجعية.

 


(BUSINESS WIRE)-- كشفت إن تي تي داتا، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وخدماتها، وشنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، النقاب عن ابتكار مشترك هو الأول من نوعه يمكّن الشركات من تسخير قوة الحوسبة المتطورة. تقدم هذه الشراكة الإستراتيجية حلاً فريدًا يدمج بسلاسة مراكز بيانات Edge وPrivate 5G وIOT وModular، مما يوفر اتصالًا لا مثيل له، ويدعم المتطلبات الحسابية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدية المنتشرة عالية التقنية.


يجمع العرض المشترك بين التقنيات عالية الجودة في إن تي تي داتا كخدمة، والتي تشمل قدرات Edge to Cloud وPrivate 5G وIoT المدارة بالكامل، مع مركز بيانات EcoStruxure في شنايدر إلكتريك، وهو مركز بيانات معيارية يدمج حلول التكنولوجيا التشغيلية مع أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات. يمكّن هذا المزيج القوي الشركات من تحقيق أقصى قدر من كفاءة الطاقة وتلبية متطلبات المهام كثيفة الحوسبة، مثل الرؤية الآلية، والصيانة التنبؤية، وتطبيقات استدلال الذكاء الاصطناعي الأخرى عالية التقنية.


هذا وقد صرَّح شهيد أحمد، نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع الجديدة والابتكار في شركة إن تي تي المحدودة وقال: "لقد استمعنا إلى عملائنا ونعلم أن معالجة كميات هائلة من البيانات التي تولدها الأجهزة عالية التقنية هي المكان الذي يكمن فيه مستقبل التحول الرقمي. ولهذا السبب، نحن متحمسون للإعلان عن أن لدينا الحل لمواجهة هذه العقبات؛ كما أننا على استعداد لقيادة الطريق نحو عالم رقمي أكثر اتصالًا وكفاءة. نشعر بسعادة غامرة إزاء احتمال ما يعنيه تعاوننا المستمر مع شنايدر إلكتريك للقطاعات الصناعية والقطاعات الأخرى".


ويمكن للعملاء الآن تنفيذ حل كامل، بما في ذلك مراكز البيانات المتطورة المصممة للتحول الرقمي في المواقع النائية والبنية التحتية، حيث تتطلب الحوسبة العالية بنية تحتية حيوية، مثل الطاقة والتبريد والرفوف وأنظمة إدارة إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي المتخصصة.


ستذهب الشركات إلى السوق لتلبية متطلبات العملاء المشتركة لتلبية الطلب المتزايد من المؤسسات التي تتطلع إلى الاستفادة من الحوسبة المتطورة لدعم الأتمتة وتمكين اتخاذ القرارات القائمة على البيانات. وفقًا لتقرير إن تي تي داتا، حول Edge Advantage ، فإن ما يقرب من 70% من الشركات تسرع من اعتماد تقنيات EDGE عالية الجودة لحل تحديات الأعمال الحرجة.


وفقًا لما طالعتنا به أخبار اليوم، أعلنت إن تي تي داتا وشنايدر إلكتريك عن تقديمهما لأول نشر خاص يدعم تقنية الجيل الخامس لمركز بيانات EcoStruxure في مارينبارك برلين. سيتم تطوير الموقع التاريخي إلى مجمع رائد للابتكارات. تمتد المنطقة على مساحة 30 هكتارًا، أي ما يعادل 74 فدانًا، وستركز على تقديم تجربة اتصال وحوسبة محسنة للمستخدمين في جميع أنحاء المجمع.


"تعتمد النظم الإيكولوجية للابتكار اليوم في مارينبارك بشكل متزايد على بنى تحتية تكنولوجية محددة. كما تمثل الطاقة الحاسوبية التي يسهل الوصول إليها جنبًا إلى جنب مع الاتصال المتقدم مشكلة رئيسية. نحن بحاجة إلى بيئة مبتكرة مع مثل هذه البنية التحتية لتلبية متطلبات المستخدمين المستقبلية لمجتمعنا"، هذا ما ذكره غويدو شوت، المدير الإداري لمارينبارك برلين.


في البداية، تم ابتكار بيانات إن تي تي وشنايدر إلكتريك بشكل مشترك لاختبار قوة تقنية Private 5G في مصنع ليكسينغتون الذكي التابع لشركة شنايدر إلكتريك، وهو أول مصنع من مصانع شنايدر إلكتريك في الولايات المتحدة يصبح موقع عرض لمصنع ذكي يستفيد من تقنية Private 5G، واتصال إنترنت الأشياء، وتحليلات تقنية EDGE عالية الجودة، والتحليلات التنبؤية لدفع كفاءة الطاقة وتحقيق المزيد من أهداف الاستدامة.


"بعد الاستفادة من خبرة إن تي تي داتا في الاتصال بشبكات Private 5G ومن ثم تعظيم أوجه التآزر مع بنية EcoStruxure في منشآتنا، فقد حان الوقت لتوسيع تعاوننا وتقديم حل كامل للعملاء العاملين في مجال الصناعة"، هذا ما قاله روب ماكيرنان، رئيس قطاع التخزين السحابي ومقدمي الخدمات في شنايدر إلكتريك. "معًا، نهدف إلى مساعدة العملاء الدوليين في تبني الأجهزة المتصلة والحلول الصناعية المتخصصة والبنية التحتية المناسبة للحوسبة الطرفية مع مراكز البيانات المعيارية للحصول على رؤى قيمة للبيانات، لا سيما في سياق إنترنت الأشياء ومتطلبات الذكاء الاصطناعي الناشئة."


يعالج التعاون التحديات التي تطرحها تطبيقات الصناعة 4.0، مما يضمن الاتصال السلس وعرض النطاق الترددي العالي وتأمين اتصالات الكمون المنخفض من خلال مراكز بيانات الحافة.


ذكرت كاميل ميندلر، كبيرة المحللين في خدمات المؤسسات في أمدية: "تعتمد الصناعة 4.0 على المعلومات الاستخباراتية القابلة للتنفيذ والقائمة على البيانات والتي يتم تقديمها في الوقت الفعلي، سواء كان ذلك في مصنع أو منطقة صناعية أو مطار أو مجمع". "تمثل البيانات الغنية بالذكاء الاصطناعي بالفعل ثلث حركة مرور شبكة المؤسسة، لكنها ستهيمن على التفاعلات الرقمية بحلول عام 2030. وللاستفادة من رؤى الذكاء الاصطناعي، يجب على الشركات الاستثمار حاليًا في الموارد الرقمية عالية التقنية، والبنية التحتية التكنولوجية التي تدعمها".


الابتكارات المعروضة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


ستناقش شركة إن تي تي داتا وشركة شنايدر إلكتريك شراكتهما في الابتكار المشترك، وستوضحان كيف تعمل تقنيات الجيل الخامس المتطورة والخاصة على تحويل الصناعات في 26 فبراير بين الساعة 13:00 – 14:00 في حجيرة إن تي تي داتا في القاعة 4 – الجناح 4A20.


نبذة حول شركة إن تي تي المحدودة (NTT Ltd).


كجزء من إن تي تي داتا (NTT DATA)، مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات بقيمة 30 مليار دولار أمريكي، تعد إن تي تي المحدودة شركة رائدة في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات التي تخدم 65% من الشركات المدرجة في Fortune Global 500، وأكثر من 75% من الشركات المدرجة في Fortune Global 100. نضع الأساس للنظام البيئي الشبكي edge-to-cloud الخاص بالمؤسسات، ونبسط تعقيد أعباء العمل عبر البيئات متعددة الأوساط السحابية، ونبتكر أحدث بيئات تكنولوجيا المعلومات لهم؛ حيث تتلاقى الشبكات والأوساط السحابية والتطبيقات. نقدم بنية تحتية مخصصة ونضمن أفضل الممارسات المتسقة في التصميم وعمليات التشغيل عبر جميع مراكز البيانات الآمنة والتوسعية والقابلة للتخصيص. في رحلتنا نحو مستقبل محدد بالبرمجيات، ندعم المؤسسات بخدمات البنية التحتية التي توفرها منصاتنا. نسعى إلى تمكين المستقبل ينعم بوسائل الاتصال.


تفضل بزيارتنا على services.global.ntt


نبذة عن شنايدر إلكتريك (Schneider Electric)


يتمثل هدف شنايدر إلكتريك في تمكين الجميع من تحقيق أقصى استفادة من طاقتنا ومواردنا، وسد الفجوة بين التقدم والاستدامة للجميع. ونسمي هذا Life Is On. مهمتنا هي أن نكون شريكك الرقمي للاستدامة والكفاءة. نحن نقود التحول الرقمي من خلال دمج تقنيات العمليات والطاقة الرائدة عالميًا، ونقطة النهاية إلى السحابة التي تربط المنتجات والضوابط والبرامج والخدمات، عبر دورة الحياة بأكملها، مما يتيح الإدارة المتكاملة للشركة، للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات. نمثل أكثر الشركات المحلية نشاطًا في العالم. نحن دعاة للمعايير المفتوحة والنظم الإيكولوجية للشراكة المتحمسة لقيمنا المشتركة الهادفة والشاملة والممكّنة. www.se.com


تابعنا على


X

Facebook

LinkedIn

YouTube

Instagram



مدونة شنايدر إلكتريك الإلكترونية


اكتشف أحدث وجهات النظر التي تشكل الاستدامة، والكهرباء 4.0، وأتمتة الجيل التالي على رؤى شنايدر إلكتريك (Schneider Electric)


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2702202437947

جهات الاتصال

لوري بوسيو

للاتصالات الخارجية، إن تي تي المحدودة.

mailto:Lori.bosio@global.ntt


وايرسايد كوميونيكيشنز عن شركة إن تي تي المحدودة

mailto:NTTLtd@wireside.com