Saturday, February 24, 2024

شركة Tecnotree تنجح في إكمال 14 عملية تحوّل رقمي وذكاء اصطناعي متزامنة للعديد من المجموعات، في كل أنحاء أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية


 إسبو، فنلندا - الجمعة, ٢٣. فبراير ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Tecnotree، المنصة الرقمية العالمية الرائدة المتخصصة في مجال خدمات الذكاء الاصطناعي والجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، عن الإطلاق المتزامن لحلول نظم دعم الأعمال (BSS) الرقمية لمقدمي خدمات الاتصالات في كل أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. تضمن هذا الإنجاز 14 عملية إطلاق على مستوى العالم لبعض أكبر المجموعات المتخصصة في الاتصالات والرعاية الصحية والعقارات في كل أنحاء أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، مما يمهد السبيل لتحول واسع النطاق على صعيد نظام دعم الأعمال (BSS) الرقمية للعملاء على السحابة العامة والخاصة بالاستعانة بمجموعة Tecnotree الرقمية (Tecnotree Edge).


تتضمن الحزمة الرقمية المفعلة ضمن مشروعات التحول المتنوعة قدرات إبداعية لمجموعة Tecnotree الرقمية: نظام إدارة الديون وBSS-Switch مع نظام الشحن المتقارب عبر الإنترنت (COCS) ونظام توفير الخدمات (SPS) ونظام تصميم الفواتير الجديد (BLD) ونظام إدارة دورة حياة العملاء (CLM)، والمزيد، وعن طريق التعويل على الحلول الرقمية الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تقدمها Tecnotree، سيتمكن مقدمو الخدمات من مواءمة قدراتهم مع احتياجات الأعمال المتطورة. كما ستساعد الحلول الشاملة في توفير تجربة تحول رقمي فائقة للعملاء، في ضوء تقديمها الجيل التالي من الخدمات لهم.


تعمل مجموعة Tecnotree الرقمية على تمكين القدرات الفعالة لتتبع العملاء عبر قنوات متنوعة، مما يوفر رؤية معززة بزاوية 360 درجة لكل التفاعلات. إضافةً إلى ذلك، تعمل هذه الحزمة الرقمية بالكامل العالية الأتمتة، إلى جانب واجهة برمجة التطبيقات (API) المفتوحة المستندة إلى TMF والبنية المتوافقة مع ODA، على تيسير عمليات تفعيل الخدمة بشكل أسرع، منطلقةً إلى مستويات جديدة من المرونة والسرعة في سوق سريعة الحركة تتزايد فيها وتيرة التنافس باستمرار.


صرحت Padma Ravichander، المدير التنفيذي لشركة Tecnotree Corporation، قائلة: "يعترينا بالغ الفخر إزاء سلسلة عمليات الإطلاق الناجحة لأنها تعكس تركيزنا الراسخ على تقديم خطة تحول رقمي واسعة النطاق للعملاء في مختلف المناطق. ونحن نعمل على تمكين المرحلة التالية من التحول الرقمي، بما يتوافق مع الأسواق السريعة النمو. إضافةً إلى ذلك، تدلل عمليات الإطلاق المتعددة والمتزامنة على إمكانية التنبؤ والاستقرار التي تتمتع بهما الحزمة الرقمية من Tecnotree من حيث الموثوقية وترقيات الإصدارات الديناميكية والقدرات الآلية.


بفضل حل Tecnotree الشامل، يمكن للشركات تقديم خدمات جديدة ومبتكرة ذات قيمة مضافة، مما يسهم في توفير فرص جديدة وزيادة في الإيرادات. علاوةً على ذلك، ستعمل عمليات التحول الرقمي على تعزيز الكفاءات التشغيلية للشركات، بما يؤهلها لتيسير سبل مشاركة العملاء الفعالة مع ضمان تمكين ترقيات سلسة وسريعة للميزات. وسيجري دمج العروض مع رؤى متعمقة في ما يتعلق بتجارب العملاء، مع حالات استخدام الذكاء الاصطناعي المدمجة والمعززة والمعرفية المتوفرة لدينا."


صرح Ramaseshan Subramanian، مدير قسم التسليم، ونائب الرئيس الأول في Tecnotree، قائلاً: "لقد كان الإشراف على عمليات الإطلاق الموازية لحلول نظم دعم الأعمال (BSS) الرقمية المتطورة المقدمة إلى مقدمي خدمات الاتصالات الرئيسيين في كل أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا بمثابة شهادة على التزامنا بتقديم أفضل خدمات التسليم في بيئة مرنة تعتمد على نجاح العملاء. إلى جانب ذلك، يمثل إنجازنا المتمثل في تنسيق 14 عملية إطلاق ناجحة لمجموعات الشركات الكبيرة على مستوى العالم علامة فارقة على صعيد عمليات تحول نظم دعم الأعمال (BSS) الرقمية بالاعتماد على مجموعة Tecnotree الرقمية، كما يؤكد على التزامنا بتعزيز مفهوم الاهتمام بالعملاء والكفاءة التشغيلية."


صرح Shahbaz Ahmad Rashid، مدير قسم المبيعات ونائب الرئيس الأول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا في Tecnotree Corporation، قائلاً: "تعترينا بالغ السعادة تجاه عمليات الإطلاق المتنوعة الناجحة التي ستسهم في تسريع التحول الرقمي وتوفير تجارب متميزة لعملائنا. وبفضل الحلول الرقمية الذكية التي تقدمها Tecnotree، ستحتل الشركات المشغلة مكانة أفضل تؤهلها لتلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء، على حين تعزز أيضًا المبيعات وتنسق العمليات وتوفر فرصًا جديدة لتحقيق الدخل."


نبذة عن Tecnotree


تعد Tecnotree شركة فاعلة في مجال نظم دعم الأعمال الرقمية بتقنية الجيل الخامس إلى جانب تفعيلها تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وقدرتها على تعزيز أعمالها عبر سحابات متعددة. كما تحتل شركة Tecnotree المرتبة الأولى في جدول توافق واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة من TM Forum مع 59 واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة، من ضمنها 9 واجهات برمجة تطبيقات مفتوحة في العالم الحقيقي، وهذا أدل دليل على التزام الشركة بالتميز وسعيها الدؤوب لتقديم تجارب وخدمات متميزة لكل من مقدمي خدمات الاتصالات ومقدمي خدمات التوزيع. هذا، ويشتمل نظام دعم الأعمال الرقمي السريع والمفتوح المصدر على مجموعة كاملة من العمليات التجارية (من الطلب إلى الدفع) وإدارة الاشتراكات في مجال الاتصالات وصناعات الخدمات الرقمية الأخرى، مما يرسي الأساس لفرص تتجاوز الحدود. إضافةً إلى ذلك، توفر شركة Tecnotree، سوق تكنولوجيا مالية وB2B2X رقمية متعددة الخبرات لقاعدة عملائها عن طريق منصة Tecnotree Moments بغية دعم المجتمعات المتصلة رقميًا في مجال الألعاب والصحة والتعليم وتوفير المحتوى وغيرها من الأنظمة البيئية الرأسية الأخرى. ويجدر هنا ذكر أن شركة Tecnotree مدرجة في هلسنكي نازداك (TEM1V).


اطلع على النسخة الأصلية على businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20240223931032/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53900416ar-1

جهات الاتصال

Prianca Ravichander، مدير قسم التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com