Tuesday, November 21, 2017

ذي إنديان ديتكتيف من بطولة روسيل بيترز يُعرض لأول مرة يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 على شبكة نتفليكس في جميع أنحاء العالم



(Photo: Business Wire)
 هذه السلسلة من بطولة كل من نجم بوليوود أنوبام كير وويليام شاتنر وكريستينا كول وميشكا بارتيبهال

 تمّ تصوير هذه السلسلة المكونة من أربعة أجزاء في مدينة كيب تاون ومومباي وتورونتو 

تورونتو -يوم الثُّلَاثاء 21 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يمكنكم الضغط هنا للاطلاع على النسخة الكاملة لهذا البيان الصحفي.



أعلنت "نتفليكس" اليوم عن عرض سلسلة "ذي إنديان ديتكتيف" لأول مرة في 19 ديسمبر 2017 على شبكة "نتفليكس" في جميع أنحاء العالم وذلك بعد عرض أولي على قناة "سي تي في كندا" في نوفمبر. وتُعتبر "ذي إنديان ديتكتيف" سلسلة دراما كوميدية من أربعة أجزاء من بطولة النجم الكوميدي العالمي روسيل بيترز، والممثل الحائز على جوائز أنوبام كير ("ذا بيج سيك" و"سيلفر لينينجز بلايبوك")، والنجم ويليام شاتنر ("ستار تريك")، وكريستينا كول ("سوتس" و"كاسينو رويال")، وحمزة حقّ ("موذر" و"بون كوب" و"باد كوب 2")، وأكشاي كومار ("ستار وورز" الجزء الثامن)، وميرين ريدي ("ماديبا" و"هوملاند") وميشكا بارتيبهال ("كيبينج أب وذ ذا كانداساميز" و"سنيك بارك").



واضطلع فرانك سبوتنيتز الحائز على جائزة "جولدن جلوب" والمرشح لنيل جائزة "إيمي" (عن أعمال "ذا مان إن ذا هاي كاسل" و"ذي إكس فايلز") من شركة "بيج لايت برودكشن"، وكل من لانس سامويلز ودانيل آيرون ("ماديبا" و"ذا بوك أوف نيجروز") من "بلو آيس بكتشرز"، إضافةً إلى مارك بورتون من "وندر ورلد وايد" بدور المنتج التنفيذي لسلسلة "ذي إنديان ديتكتيف".



وتتمتع "ذي إنديان ديتكتيف" بقصّةٍ جديدة وجرعةً متوازنة من الكوميديا والدراما، حيث تتابع تورّط دوج دو ميلو (بيترز)، شرطي من تورونتو، في قضية قتل خلال زيارة والده، ستانلي (كير)، وهو طيارٌ متقاعد في الهند. ويقود التحقيق دوج إلى الكشف عن مؤامرة خطيرة تضمّ ديفيد مارلو (شاتنر)، وهو مطوّر عقاري من أصحاب المليارات، بينما يتعامل مع تناقضاته تجاه بلدٍ يُعتبر غريباً فيه على الرغم من أصوله التي تعود إليه.



وأنتجت "ذي إنديان ديتكتيف" بشكل مشترك بين كلٍ من "بيج لايت برودكشن" و"بلو آيس بكتشرز" و"آي دي سي" و"وندر ورلد وايد" و"بيل ميديا". وقام فرانك سبوتنيتز وسميتا بايد ("هونتيد" و"تراسبورتر: ذا سيريز") بعملية التأليف والإنتاج التنفيذي وكتابة نص السلسلة لروسيل بيترز. وقام ساندي جونسون الحائز على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون "بافتا" (عن أعمال "بينيدروم" و"جوناثان كريك") بإخراج هذه السلسلة، كما قام تريفور هوبكينز ("فورتيتود" و"كوفس") بإنتاجها. وقام لانس سامويلز ودانيل آيرون ("ماديبا" و"ذا بوك أوف نيجروز") من "بلو آيس بكتشرز"، ومارك بورتون ("وتر" و"تالولا") من "وندر ورلد وايد"، وروسيل بيترز ("هيب هوب إفولوشن")، وكلايتون بيترز ("بريك أواي" و"روسيل بيترز فيرسوس ذا ورلد") من "سي بيه آيه بكتشرز" وباول كانيرنا من "سيفن سومتس" بعملية الإنتاج التنفيذي. وقامت شارون ريمير بدور المنتج التنفيذي المشارك ("ذا مان إن ذا هاي كاسل" و"ميديتشي: ماسترز أوف فلورنس").



وأُنجز هذا المشروع بتمويل من "بلو آيس بكتشرز" وشركة "إندرستريال ديفيلوبمنت كوربوريشن" في جنوب أفريقيا.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171120005203/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"راوندستون كوميونيكيشن"

سينثيا أمسدين

البريد الإلكتروني: Cynthia@roundstonepr.com

أو

"جرين هات ديجيتال"

جولي جيلز

البريد الإلكتروني: julie@greenhatdigital.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5067/ar