Tuesday, November 28, 2017

"جودريج للأقفال" تشارك في معرض الخمسة الكبار



 تستهدف نمواً من رقمين في الإمارات



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

تستعرض شركة "جودريج لحلول وأنظمة الأقفال"، الشركة الهندية الرائدة المتخصصة في الأقفال والحلول الأمنية، على هامش مشاركتها في معرض الخمسة الكبار 2017، المنعقد حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، أحدث مجموعة لها من الأقفال الإلكترونية والبيومترية والحلول الأمنية أمام شريحة واسعة من المختصين من مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشتهر "جودريج للأقفال" على مرّ السنين بمنتجاتها من الأقفال الميكانيكية ذات الجودة العالية، فيما تواصل الشركة طرحها لتقنيات جديدة في مجال الأقفال الذكية عبر ابتكار "خمسة مستويات من السلامة" والتي تمثل عرضاً فريداً تقدمه العلامة من خلال منتجاتها.

وتخطط الشركة للاستحواذ على حصة كبيرة في سوق الأقفال الذكية الذي يسجل معدل نمو سنوي بنسبة 18.3 % ليصل إلى 1.01 مليار دولار في العام 2024 مقارنة بـ 226.7 مليون دولار في 2016.

وبهذه المناسبة، قال "شيام موتواني"، نائب الرئيس التنفيذي ومدير الأعمال في "جودريج لحلول وأنظمة الأقفال": "تتمتع دولة الإمارات بآفاق نمو كبيرة، ونخطط للاستحواذ على حصة الأسد في هذه السوق. كما نعتزم توسيع نطاق أعمالنا بوتيرة متسارعة بهدف مواكبة التغيرات في نماذج النمو واحتياجات المستهلكين. لقد ساهمت عناصر جمالية التصميم والتكنولوجيا الحديثة في تطور حلول الأقفال من مجرد كونها منتجات عملية إلى منتجات قائمة على التكنولوجيا تعزز من مزايا الأمن والسلامة. وفي هذا الإطار، فإننا نهدف من خلال حلولنا الجديدة إلى زيادة حصتنا السوقية وتحقيق معدل نمو من رقمين في الإمارات".

وتوفر غودريج تشكيلة متنوعة من أفضل الأقفال الميكانيكية والكهربائية للقطاعات السكنية والتجارية. حيث تجلب الشركة أقفال عصرية أنيقة ومتطورة تتمتع بخصائص جمالية تلبي متطلبات المهندسين المعماريين، ومصممي الديكور الداخلي والتجار والمستهلكين، مع التركيز على التطبيقات العملية التي يتسم بها عالم العقارات.

تأسست شركة "جودريج" في الهند، وسرعان ما توسعت إلى مختلف الأسواق العالمية بفضل ما توفره من حلول أقفال موثوقة لتغدو في نهاية المطاف أحد أكبر مصنعي الأقفال في منطقة الشرق الأوسط. وتسعى "جودريج" إلى أن تصبح لاعباً بارزاً في السوق الإماراتي من خلال الاستفادة من زخم وحيوية قطاع العقارات المحلي الذي يعتبر من أسرع القطاعات نمواً في الدولة والذي يشهد استثمارات بمليارات الدولارات من قبل مطوري العقارات الأجانب.

ويعتبر معرض الخمسة الكبار أحد المعارض التي تعنى بقطاع التشييد والبناء بالنسبة للمصنعين والمقاولين وأصحاب المشاريع والتجار وأهم صناع القرار لعقد الصفقات الجديدة الداخلية والخارجية، فيما يقدم المعرض للشركات المشاركة والزوار على حد سواء، فرصة الإطلاع على آخر التطورات والتوجهات في السوق الإقليمية وبناء الشراكات الجديدة مع العملاء المحتملين، إضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كل جوانب صناعة البناء والتشييد.



نبذة عن شركة "غودريج لحلول وأنظمة الأقفال" Godrej Locking Solutions and Systems:

"غودريج لحلول وأنظمة الأقفال" هي إحدى الشركات المعروفة والرائدة في مجال تصنيع أجهزة الأقفال المبتكرة على مدار السنوات الـ 120 الماضية. اليوم، تمر المنازل العصرية بتغيرات كبيرة، كما أن احتياجاتها تبدأ بالتغير أيضاً. وفي ظل لحظات الترقب للمستقبل المنظور، الذي يشكل فيه فخر التملّك والجودة العالية والتصميم والخصائص الجمالية، جزءاً لا يتجرأ من عملية الشراء، كما هو الحال مع الثقة،  بدأت غودريج بتغيير الأقفال في كل منزل هندي بتحويله إلى عمل فني وتقني وهندسي.

تأسست "جودريج" في الهند في العام 1897 وشهدت أقفال "غودريج" على مرّ السنين تغيرات في الشكل والوظائف والتطبيقات، لكن شيئاً وحيداً بقي ثابتاً على الدوام _ وهي السمة الراسخة المتمثلة بالثقة والموثوقية. وفي إطار التزامها المتفاني في مجال توفير حلول أقفال ممتازة وشاملة، وللمساهمة في خلق بيئة عمل عصرية، توفر غودريج تشكيلة متنوعة من أفضل الأقفال الميكانيكية والكهربائية للقطاعات السكنية والتجارية، تتراوح من الأقفال الإلكترونية وأقفال الأبواب الرئيسية ومقابض الأبواب وأقفال البطاقات المتخصصة لقطاع الضيافة. توفر هذه المنتجات المتطورة تقنياً حلول متكاملة آمنة وقوية، يسهل تركيبها وتشغيلها، كما أنها مرنة بما يكفي لتتناسب مع مختلف التطبيقات.

مع انتشار أقفال غودريج في العديد من البلدان حول العالم، قطعت العلامة التجارية شوطاً طويلاً في مجال توفير حلول أقفال ذكية عالمية المستوى، وذلك من خلال إحداث ثورة في مجال صناعة الأقفال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.godrejlocks.com

Contacts

"واترميلون" للعلاقات العامة

عايشة شيخ

رشيد بالياليل

هاتف: 97142833655+

aisha@watermelonme.com

rasheed@watermelonme.com/


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5111/ar