Tuesday, November 21, 2017

تكريم ابتكارات أجكو بجوائز مرموقة في أجريتيكنيكا لعام 2017



New IDEAL from Massey Ferguson wins Combine category Machine of the Year, Agritechnica 2017 (Photo: Business Wire)


The new Fendt Track Tractor 943 Vario MT won the treasured award "Machine of the Year 2018" in the Category XXL Tractors (Photo: Business Wire)
دولوث، جورجيا -يوم الثُّلَاثاء 21 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): حقّقت شركة "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، نجاحاً باهراً من خلال حصولها على 17 جائزة رئيسية في فعالية "أجريتيكنيكا" المرموقة لعام 2017 المنعقدة في هانوفر بألمانيا. ونتيجة لتصويت لجنة مستقلة من الخبراء، تم اختيار "أجكو" مرة أخرى باعتبارها واحدة من أنجح الشركات المصنعة في "أجريتيكنيكا" 2017 وذلك من خلال عدد جوائز الابتكار التي حصلت عليها.

وقال مارتن ريتشنهاغن، مارتن ريتشنهاغن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أجكو في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يشكّل الفوز بهذه الجوائز الهامة دليلاً على التزامنا المستمر بتقديم الحلول المعتمدة على التكنولوجيا المتقدمة للمزارعين الذين يوفرون الأغذية للعالم. يمكّن استثمار ’أجكو‘ الكبير في مجالي البحث والتطوير علاماتنا التجارية من تطوير هذه الابتكارات والتقنيات الحائزة على جوائز وإننا فخورون بأن القطاع وعملاءنا يقدروننا بفضل هذا الالتزام".


Machine of the Year Tractor Upper Class Tractor: Valtra T Series (Photo: Business Wire)
 
هذا وحصلت "أجكو" على الجوائز التالية:
جرّار العام 2018: "فالترا فيرسو تي 254 سمارت تاتش".
أفضل تصميم لجرّار العام 2018: "فالترا فيرسو تي 254 سمارت تاتش".
أفضل الجرارات المتخصصة لعام 2018- "فيندت 211 في فاريو".
الجرار المتأهل للمرحلة النهائية لعام 2018: "ماسي فيرجوسون 5709 داينا 4".
الجرار المتأهل للمرحلة النهائية لعام 2018: "ماسي فيرجوسون 3710".
الجرار المتأهل للمرحلة النهائية لعام 2018: "فالترا إيه 114".
آلة الحصاد للعام: "فيندت وماسي فيرجوسون آيديال".
جائزة اختيار الجمهور لآلة العام: "فيندت وماسي فيرجوسون آيديال".
آلة العام جرار الطبقة العليا: سلسلة "فالترا تي".
آلة العام جرار من الفئة الضخمة ("إكس إكس إل"): "فيندت 900 فاريو إم تي".
جوائز الابتكار الفضية من "دي إل جي أجريتيكنيكا": آلة الحصاد "فيندت وماسي فيرجوسون آيديال"، نظام "فيندت فاريو بول"، "فيندت إي 100 فاريو"، الروبوتات الزراعية المتنقلة "فيندت مارس/زافر"، الموجه الزراعي "أجكو أجريراوتر"، جهاز التفريغ صوامع الحبوب "جي إس آي فليكس وايف".
جائزة تسويق المنتجات الزراعية لعام 2017، المتأهل للمرحلة النهائية: الحملة الإعلانية الخاصة ب "فيندت آيديال".

لمحة عن "أجكو"

تعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "أجكو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من "فيوز"؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر أكثر من 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 150 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "أجكو" التي تأسست في عام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2016، بلغ صافي مبيعات الشركة حوالي 7.4 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" على: @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:
http://www.businesswire.com/news/home/20171120005614/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أجكو"

أولريك ستوكهايم

البريد الإلكتروني: Ulrich.Stockheim@AGCOcorp.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5066/ar