Tuesday, November 28, 2017

إل إيه مترو تختار آيديميا لتوريد البطاقات والخدمات المتعلقة بها

Image not foundبيليريكا، ماساتشوستس -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، عن اختيارها من قبل هيئة النقل في مقاطعة لوس أنجلوس ("ميترو") لتوريد بطاقات "تي إيه بيه"، وخدمات التخصيص المتعلقة بها. وتعتبر "تي إيه بيه" بطاقات ذكية غير تلامسية صممت للاستخدام في الحافلات والقطارات.

وتعتبر "ميترو" في كاليفورنيا إحدى الهيئات المتميزة في الولايات المتحدة. وتنقل "ميترو" التي أسست عام 1993 حوالي 1.3 مليون شخص يومياً وتشرف على عمل الحافلات والخطوط الحديدية والطرق السريعة وغيرها من مشاريع البناء المتعلقة بالتنقل. وتُمكّن بطاقة "تي إيه بيه" الركاب في لوس أنجلوس من السفر باستخدام تذاكر إقليمية ومحلية للتنقل باستخدام 24 مزود نقل. وتوفّر بطاقات "تي إيه بيه" وسيلةً آمنةً تُمكّن الركاب من دفع التعرفة إلكترونياً والتنقل عبر ملامسة البطاقة للجهاز في كل مرة يصعد فيها الراكب على متن أيّ حافلة أو قطار. وتتضمن الفوائد التي توفرها البطاقة كلاً من تسريع عملية الصعود والقدرة على استرداد الرصيد في حال فقدان البطاقة أو تعرضها للسرقة. ويُعتبر نظام "تي إيه بيه" أحد أكبر أنظمة البطاقات الذكية في أمريكا الشمالية. وتتنوع بطاقات "تي إيه بيه" وتشمل بطاقات "تي إيه بيه" العادية والبطاقات التي يُمكن تخصيصها لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتلك المقدمة من قبل جهات التوظيف.

ووقع اختيار هيئة النقل في مقاطعة لوس أنجلوس ("ميترو") على "آيديميا"، التي كانت تعرف سابقاً باسم "أوبيرثر تكنولوجيز في الولايات المتحدة"، لتقديم حلٍ متكامل يتضمن جميع الخطوات بدءاً من إنتاج بطاقات "تي إيه بيه" ووصولاً إلى شحنها إلى المستخدم النهائي: التخصيص وفقاً لبيانات حامل البطاقة، وتشفير البطاقة، وتعبئة الرصيد لتذاكر النقل في البطاقة، إضافةً إلى استيفاء التعرفة. وسيتمكن المستخدمون بفضل بطاقة "سيتي جو" غير التلامسية الذكية من "آيديميا"، من الاستفادة من تجربة نقل مريحة وآمنة وتتمتع بالسهولة.

وستقوم "آيديميا"، من خلال عقدٍ لثلاثة أعوام، بتوفير ما يصل إلى 5.5 مليون بطاقة "تي إيه بيه" في العام إضافةً إلى دعم استيفاء التعرفة لنحو مليون بطاقة في العام.

وقال إريك دوفوريست، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال مؤسسات الخدمات المالية في شركة "آيديميا": "يسرنا توفير بطاقات ’تي إيه بيه‘ وخدمات التخصيص لرواد وسائل النقل في مقاطعة لوس أنجلوس. وأثبتت ’آيديميا‘ بالفعل خبرتها في أسواق النقل والمدفوعات حول العالم، وقامت بتلبية المتطلبات التقنية الصارمة الخاصة بهيئة النقل في مقاطعة لوس أنجلوس. وعلى المنظور البعيد، سيتمكن المسافرون من الاستفادة من الابتكارات المتنوعة لعروض ’آيديميا‘ في قطاع التنقل مثل البطاقات والأجهزة القابلة للارتداء".

وقال ديفيد ساتون، المسؤول التنفيذي لشؤون بطاقات "تي إيه بيه" وتحصيل الإيرادات بهيئة النقل في مقاطعة لوس أنجلوس: "شكّلت ’آيديما‘ شريكاً مثالياً لتزويدنا بحلٍ متكامل لبطاقات وخدمات التنقل. ويسرنا الاستفادة من المعرفة التقنية لمركز خدمات ’آيديميا‘ في لوس أنجلوس لتخصيص البطاقات. وتشكل التقنيات المتطورة لـ’آيديميا‘ فرصةً فعلية لنا لنشر المزيد من المنتجات والخدمات الآمنة وسهلة الاستخدام لعملائنا".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.idemia.com، ومتنابعتنا على "تويتر" على: @IdemiaGroup
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
للاتصالات الصحفية

تريش ماك كال (الولايات المتحدة)

هاتف: 3108249000

البريد الإلكتروني: tmccall@olmsteadwilliams.com

أو

جوليان تاهميسيان

هاتف: +33(0)158479054

البريد الإلكتروني: julien.tahmissian@havas.com

أو

نيلز غوبيرت

هاتف: +33(0)613393336

البريد الإلكتروني: niels.gaubert@havas.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5103/ar