Tuesday, November 28, 2017

الأنوار للسيراميك تُطلق اكبر حجم من بلاط السيراميك الخارجي في معرض بيج 5 بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]


شاركت الأنوار للسيراميك ش م ع ع- أحد الشركات الرائدة في مجال تصنيع بلاط السيراميك بالسلطنة- بتشكيلتها الأخيرة في معرض بيج فايف بمركز دبي التجاري العالمي بين 26-29 نوفمبر 2017، حيث يُعّد المعرض أحد أكبر وأهم معارض أدوات البناء في منطقة الشرق الأوسط.
وقد أطلقت الأنوار للسيراميك خلال الحدث تشكيلتها الجديدة من البلاط الخارجي بحجم 60x60، ذات سُمك 16 مليمتر، وبذلك حققت الأنوار إنجازاً متميّزاً بكونها الشركة الأولى في منطقة الخليج العربي التي تُنتج هذا الحجم الكبير من السيراميك الخارجي . وتمنح هذه التشكيلة الجديدة من البلاط السميك قوة تحمّل من الطراز العالمي للاستخدامات الخارجية، وهي متوفّرة بتصاميم وألوان متنوّعة لتمنح المعماريين والاستشاريين حلول تصميم إبداعية وجديدة.
وقد كشفت الأنوار للسيراميك عن تشكيلتها الجديدة لعام 2018 المتضمنة بلاط ذو الشكل السداسي وأيضا بتصاميم للجدران بحجم 20x60 سم وبحجم 30x60 سم، كما أضافت الشركة تشكيلة واسعة من بلاط البورسلين إلى قائمة منتجاتها.
وتعقيباً على مشاركة الشركة في هذا الحدث الكبير، قال السيد/ شاجي توماس، مدير المبيعات بالأنوار للسيراميك: "إن معرض بيج 5 هو أكبر معرض لمواد البناء في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي فهو المكان الأمثل لإطلاق تشكيلتنا الجديدة من البلاط. وقد تم تصميم هذه التشكيلة الجديدة وفق الصيحات والتوجهات العالمية الحالية، كما استندنا إلى ملاحظات ورغبات زبائننا الكرام. وبالإضافة إلى تشكيلة بلاط البورسلين، توفّر شركة الأنوار حلولاَ كاملة من تشكيلات السيراميك المتنوّعة لكافة أنواع المشاريع في السوق الخليجي."
وأضاف: "لقد تم تصميم تشكيلتنا بفهم عميق لمتطلبات وتوقّعات العملاء الكرام، وكوننا شركة رائدة في مجال السيراميك بالسلطنة، فإننا نطمح إلى إطلاق تصاميم جديدة ومشوّقة لتقديم الأفضل دائماً لعملائنا الكرام."
وتُعّد شركة الأنوار للسيراميك ش م ع ع أول مُصنّع لبلاطات السيراميك في سلطنة عمان، حيث تم تأسيسها في عام 1998 بولاية نزوى. وتوفّر الشركة منتجات السيراميك من الجدران والأرضيات تحت مظلة العلامة التجارية "الشمس". ومن الجدير بالذكر أن مصنع الشركة للسيراميك بولاية نزوى يضم أحدث الآلات والتقنيات من شركات إيطالية رائدة. وبفضل جودتها العالية وشبكة العملاء الواسعة، تمكّنت "الشمس" من أن تكون أكبر شركة سيراميك في السلطنة والعلامة الرائدة في هذا المجال بالسلطنة ودول الخليج العربي.

Contacts
الأنوار للسيراميك ش م ع ع
شاجي ثوما، مدير عام المبيعات، +96898511248