Tuesday, November 28, 2017

جيد لوجيستكس تواصل تسجيل أرقام قياسية في نشر برمجيتها لتشغيل المحطات



كرايستشيرش، نيوزيلندا -يوم الثُّلَاثاء 28 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): واصلت "جيد لوجيستكس" للبرمجيات، وهي المزوّد الأول عالمياً لنظام تشغيل المحطات ("تي أو إس") الأول في العالم لموانئ الشحن المختلطة، تعزيز حضورها العالمي من خلال نشر منتج "ماستر ترمينال" الخاص بها في 22 موقعاً خلال عام 2017.



وفي أعقاب نمو كبير في المبيعات وما صُنّف بأنه عام قياسيً للشركة، حقق فريق النشر على النطاق العالمي لدى "جيد لوجيستكس" عملية بدء تشغيل عدد من المحطات عبر مواقع جغرافية متعددة بما في ذلك أوروبا والأمريكيتين وأسترالاسيا والشرق الأوسط.



وترسّخت هذه النتيجة المثيرة للإعجاب بفضل مشروع مهم في منطقة أسترالاسيا، حيث تم في إطاره تشغيل 16 محطة في أقل من عشرة أشهر. واستُكمل هذا المشروع بعملية نشر محطة متعددة الأغراض استمرت ثمانية أسابيع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة.



وقال دايفد ليندساي، الرئيس التنفيذي لـ"جيد لوجيستكس": "ندرك أهمية مباشرة عملائنا لأعمالهم في أقرب وقت ممكن، ما يتيح لهم تجربة فوائد نظام تشغيل عالمي المستوى بشكل سريع".



وأضاف قائلاً: "كانت أوقات النشر التي حُققت خلال عام 2017 استثنائية، فهي تقدم قيمة فعلية للعملاء من حيث خفض التكلفة الإجمالية للملكية".



وإضافةً إلى المواقع الجغرافية المتنوعة، تمثل المحطات مجموعة متنوعةً من أنواع الشحنات بما في ذلك محطات الشحنات السائبة النقية، والشحنات السائبة ومحطات الشحن بالدحرجة، والمحطات المخصصة للحاويات فقط، تقوم إحداها بمناولة أكثر من مليون حاوية نمطية من قياس 20 قدم سنوياً.



وقال مارك جينيفر، مدير الخدمات العالمية لـ"جيد لوجيستكس": "يعتبر وجود فريق مشروع متخصص يضم ممثلين عن كلتا المنظمتين، الركن الأساسي في أي عملية نشر ناجحة".



وتابع قائلاً: "تعتبر الملكية المعززة للعميل وأهم المستخدمين الملتزمين أمراً بالغ الأهمية، ولقد كنا محظوظين للغاية للعمل مع عملاء يفهمون ويدعمون هذا النهج التعاوني".



وحصل منتج "ماستر ترمينال" على ترخيص في أكثر من 110 محطات حول العالم، ويُتوقع أن تواصل "جيد لوجيستكس" نموها مع توقعات بمبيعات قوية خلال عام 2018 وما بعده.



لمحة حول شركة "جيد لوجيستكس"

نعمل في "جيد لوجيستكس" على تطوير الخبرة المطلوبة لحل المشاكل المعقدة المتعلّقة بإدارة مجموعة متنوعة من الشحنات المختلطة. وتوفّر "جيد لوجيستكس" الأدوات التي تحتاجون إليها لدخول حلبة المنافسة، بدءاً من موانئ الشحنات المختلطة في غانا ووصولاً إلى السكك الحديدية في أوروبا.



وتقوم "جيد لوجيستكس" منذ عام 1993 بتصميم وبناء ودعم البرمجيات المبتكرة للمنظمات العاملة في مجال في الصناعات اللوجستية المتخصصة.



ويتمتع موظفونا بخبرة وفهم واسعين لقطاع الخدمات اللوجستية العالمية، ما يوفر الأساس الذي نبني عليه علاقات طويلة الأمد تقوم على الثقة مع عملائنا.



وتتمتع شركتنا بمكاتب في نيوزيلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا.



لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: jadelogistics.com.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة  الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171127006017/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

شركة "جيد لوجيستكس"

طوني ديفيس

مدير التسويق

هاتف: 6421886696+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5105/ar