تساهم التحسينات على المنصة والتي تشمل كامل مجموعات المنتجات في جعل شركات التأمين العام أكثر ذكاءً وسرعةً وأكثر ترابطاً
لاس فيغاس -يوم الثُّلَاثاء 14 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): مؤتمر "كونيكشنز 2017"- أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GWRE)، وهي الشركة المزودة لمنتجات البرمجيات لشركات التأمين العامّ، عن الإصدار 2017.1 لمنصة "جايدواير إنشورانس بلاتفورم".
ويتضمّن الإصدار الجديد تحسينات على العمليات الأساسية والبيانات ومجموعات
المنتجات الرقمية الخاصّة بـ"جايدواير". وتجعل هذه التحسينات عمليات شركات
التأمين أكثر ذكاءً وسرعةً وأكثر ترابطاً لتحقيق قدرٍ أكبر من التفاعل مع
العملاء، والوكلاء/الوسطاء، والموظّفين. وتُمكّن هذه التحسينات الكبيرة
عملاء "جايدواير" من تزويد المستخدمين بتجارب وخبراتٍ فريدة وجذّابة.
وقال أيان سركار، نائب الرئيس للشؤون الرقمية لـ"جايدواير سوفتوير": "تفرض متطلّبات ’عصر المشاركة‘
الذي نشهده على شركات التأمين إعادة تصوّر تفاعلاتها مع العملاء والوكلاء،
والعمل على تمكين موظفيها بشكل كامل. وستدعم التحسينات المتوفرة على منصة
’إنشورانس بلاتفورم 2017.2‘ هذه الجهود بشكل أكبر".
وقال
علي خير الأموم، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات لـ"جايدواير سوفتوير":
"يسرنا طرح منصة ’إنشورانس بلاتفورم 2017.2‘ في الأسواق. ويشكّل هذا
الإصدار استمراريةً لإرثنا المُتمثّل في تقديم برمجيات ذات جودةٍ عالية.
وتوفّر التحسينات للعديد من المنتجات في منصة ’إنشورانس بلاتفورم 2017.2‘،
التي صُمّمت لمساعدة شركات التأمين على المنافسة بصورة أفضل في عصر
المشاركة، الأسس التي تحتاجها الشركات للنجاح".
ومن
خلال الإصدارات الجديدة لكل من "داتا هاب" و"إنفو سنتر" و"بريديكتيف
أناليتيكس" وحزم حلول "بريديكتيف أناليتيكس"، فإنّ منصة "إنشورانس
بلاتفورم" تُمكّن شركات التأمين من العمل بشكلٍ أكثر ذكاءً واتخاذ قراراتٍ
أسرع اعتماداً على البيانات من خلال عمليات تنبّؤية موجّهة وتصميمٍ قائم
على واجهة برمجة التطبيقات والتكامل، والمزيد من المحتوى المصمّم مسبقاً.
وفي الوقت ذاته، تُوفّر الإصدارات الجديدة من منتجات "جايدواير ديجيتال"
تعزيزات تشاركية تسمح لعملاء منصة "إنشورانس بلاتفورم" بتكوين تجارب أكثر
ترابطاً لتحسين قدرات الخدمة الذاتية لحاملي بوليصات التأمين.
وتتضمن أبرز النقاط الرئيسية لهذا الإصدار:
- يواصل "داتا هاب 9.2" من "جايدواير" تبسیط احتیاجات توسیع المحتوى والحدّ من تکالیف النشر مع تحسين أتمتة وإعداد عمليات (الاستخلاص والتحويل والتحميل). ويوفر الدعم لأنشطة المطالبات والتحسينات في تخزين ومعالجة الإيرادات، صورةً شاملةً للمستخدمين عن الكفاءة التشغيلية في معالجة المطالبات إضافةً إلى زيادة الثقة في بيانات الإيرادات.
- يساعد "إنفو سنتر 9.2" من "جايدواير" على تحسن إنتاجية المستخدمين وتفاعلهم مع التحديث إلى "آي بي إم كوجنو 11". وتسهم قدرات الخدمة الذاتية في جعل مستخدمي "إنفو سنتر" أكثر ذكاءً من خلال الإجابة على تساؤلاتهم بشكل أسرع في إطار تدخلٍ ضئيلٍ أو معدوم لتكنولوجيا المعلومات.
- تعمل "بريديكتيف أناليتيكس" من "جايدواير" على توسيع قدرات تعلّم الآلات بغرض التنقيب في البيانات غير المنظّمة لتحديد مؤشراتٍ إضافية لشدة المطالبات. وتتوفر "بريديكتيف أناليتيكس" من "جايدواير" على موقع "أمازون ويب سيرفيسيز" ("إيه دبليو إس") للمساعدة على تخفيف حدة مخاوف العملاء بشأن الامتثال لقوانين أمن البيانات والخصوصية محلياً وإقليمياً.
- إدماج حزم حلول "بريديكتيف أناليتيكس" للكشف عن مخاطر الإنابة والتقاضي المدمجة ضمن "كليم سنتر" من "جايدواير" لتمكين عمليات مطالبات ذكية. وتحدد حالات الاستخدام المدمجة هذه المطالبات وتُصعّدها مع إتاحة الفرصة لاسترداد التكاليف من قبل طرف ثالث والمطالبات ذات المخاطر الأكبر للدخول في التقاضي. وتساعد التحسينات على إجراءت نشر النموذج وتكامل الأنظمة الأساسية مستخدمي حزم الحلول من تحقيق عائدٍ أسرع على استثماراتهم.
- وتوفّر "ديجيتال 7.0" من "جايدواير" تجارب عروض أسعار مصممة للجوال بشكل أساسي من شأنها أن تمكّن المستهلكين وحاملي بوليصات التأمين للحصول على عروض أسعار وشراء التأمين من أي مكان. ويمكنهم إجراء مسحٍ لأرقام التعريف الخاصة بمركباتهم للبحث عن المركبة التي يريدون تأمينها، وإجراء مسح لرخص القيادة الخاصة بهم لملء المعلومات اللازمة للحصول على عرض أسعار بشكل السريع، والحصول على تأكيد بصري عن نوع السيارة التي يقومون بإجراء تأمين لها.
لمحة عن منصة "جايدواير إنشورانس بلاتفورم"
تجمع
منصة التأمين "جايدواير إنشورانس" بين ثلاثة عناصر - العمليات الأساسية
والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية - التي تعمل معاً من أجل تعزيز
قدرة شركات التأمين على الاستجابة للتغيرات التي يشهدها القطاع وتحسين
إشراك عملائها وتمكينها، ووكلائها/وسطائها، وموظفيها.
لمحة عن "جايدواير سوفتوير"
تقدم
"جايدواير" البرمجيات التي تحتاج إليها شركات التأمين العامّ لتتكيّف
وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نجمع بين ثلاثة عناصر – وهي
العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – في منصة
تأمين والتي تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتقوم بتمكين عملائها
وموظفيها. وقد اختارت ما يفوق 300 شركة تأمين عامّ حول العالم "جايدواير".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.guidewire.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @Guidewire_PandC.
ملاحظة:
كل من "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كلايم سنتر"،
و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة
لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو دولٍ أخرى.
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171113005739/en/
إن
نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة
فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة
الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "جايدواير سوفتوير"
دايانا ستوت
مدير شؤون الاتصالات
هاتف: +16503564941
البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com
أو
جايدواير سوفتوير" المحدودة (المملكة المتحدة)
لويز برادلي
هاتف: +44(0)7474837860
البريد الإلكتروني: lbradley@guidewire.com