Monday, February 5, 2024

شركتي Intelsat و J-AIR تقدمان أول IFEC مجاني للطيارات الإقليمية في اليابان


 ماكلين، فيرجينيا

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Intelsat، المشغلة لواحدة من أكبر شبكات الأقمار الصناعية والشبكات الأرضية المتكاملة والمزود الرئيسي لحلول الاتصال بالطائرة IFC، بجانب Japan Airlines Co المحدودة، وهي شركة الخطوط الجوية اليابانية ومقرها في طوكيو، عن إنطلاق خدمة الإتصال الخاصة بـIntelsat على خطوط طيران Embraer E190 الخاصة بخط الطيران الفرعي للشركة اليابانية والذي يحمل اسم J-AIR Co المحدودة.


 


قامت Japan Airlines بتركيب نظام 2Ku من Intelsat على أول طائرة E190 من J-AIR، وستقوم بتثبيت 13 طائرة بحلول خريف 2024. كان خط الطيران يوفر خدمات الترفيه اللاسلكي بمجانًا منذ 2016. بإضافة 2Ku، سيجعل ذلك طائرة J-AIR أول طائرة إقليمية في اليابان توفر الترفيه أثناء رحلات الطيران وخدمات الاتصال IFEC، بالإضافة لكونها أول طائرة E190 يتم تزويدها بنظام Intelsat 2Ku عالميًا.


قال Keisuke Suzuki، النائب الأول لرئيس قسم تجربة العملاء في Japan Airlines: ”لقد عملنا عن قرب مع Intelsat للوصول إلى أفضل تجربة اتصال عبر أسطول Japan Airlines ومجموعة JAL بأكملها. نظام 2Ku الكفء والموثوق من Intelsat سيقدم أميالًا من الترفيه لعملائنا، جاعلًا J-AIR أول شركة طيران تقدم خدمات IFC للطيران الإقليمي في اليابان“.


علَّق Dave Bijur، النائب الأول لرئيس القسم التجاري في Intelsat Commercial Aviation: ”في Intelsat، مهمتنا هي تقديم إتصال موثوق وعالي الجودة للعمل والترفيه وهو شيء هام لشركاؤنا من الخطوط الجوية وعملائهم بنفس القدر. في حين أن امتلاك ترفيه لاسلكي كان خطوة أولى ممتازة، ترى J-AIR ضرورة الاتصال أيضًا. إضافة 2Ku سيتيح نفس تجربة الاتصال المجاني بالانترنت أثناء الرحلات الجوية التي حصلوا عليها منذ 2017 على الطائرات الأكبر. بالنسبة لـIntelsat، هذا هو استعراض عظيم لمشغلي E190 الآخرين حول العالم والذين يريدون توفير خدمة مجانية لكل ركابهم“.


الخدمة متاحة الآن عبر رحلات طيران مختارة.


من أجل المزيد من المعلومات عن منتجات الاتصال Intelsat الخاصة بالطيران التجاري، قم بزيارة الرابط هنا.


عن Intelsat


كالمهندسين المؤسسين لتكنولوجيا الأقمار الصناعية، تقوم Intelsat بتشغيل أكثر شبكات الأقمار الصناعية الخاصة بالاتصالات ثقة في العالم. نقوم بتطبيق خبراتنا ووصولنا الذي لا يوازي حول العالم لتوصيل الأشخاص، والشركات، والمجتمعات، مهما كانت صعوبة التحدي. تقوم Intelsat ببناء مستقبل الاتصالات العالمي مع أول شبكة 5G هجينة، متعددة المدارات، ومعرفة بساتخدام برامج الحاسب في العالم، والمصممة من أجل تغطية بسيطة وسلسة وآمنة في أكثر وقت ومكان يريدها العملاء به.


عن J-AIR Co المحدودة


شركة J-AIR هي خط جوي مقره في أوساكا باليابان، وهي أحدى الشركات التابعة لـJapan Airlines Co المحدودة وتخدم الركاب المحليين في اليابان. يمتلك خط الطيران أسطول من 14 طائرة E190 و 18 طائرة E170.


تابعنا على منصات التواصل الاجتماعي:

Twitter | LinkedIn | Facebook | Instagram | YouTube


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53143237/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/401202329327

جهات الاتصال

Media:

Melissa Longo - melissa.longo@intelsat.com; +1 240-308-1881