Thursday, April 2, 2020

قطاع صناعة الألعاب يتّحد من أجل الترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس كوفيد – 19؛ ويطلق حملة #PlayApartTogether (اللعب معاً ولكن بشكل منفصل)


-الخميس 2 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) –شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:ZNGA):
الموضوع
وافق اليوم قطاع صناعة الألعاب العالمي الواسع الامتداد على نشر رسائل أساسية من منظمة الصحة العالمية للمساعدة في الحد من انتشار وباء "كوفيد – 19". في الواقع، وللترويج لهذه الرسائل، قام 18 من رواد قطاع صناعة الألعاب في مجال الترفيه التفاعلي بإطلاق الوسم #PlayApartTogether (اللعب معاً ولكن بشكل منفصل)، وهي مبادرة تشجع شبكتهم الواسعة من المستخدمين على الالتزام بالإرشادات الصحية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية – بما فيها التباعد الجسدي، ونظافة اليدين، وآداب سلوك الجهاز التنفسي، وغيرها من الإجراءات الوقائية الفعالة التي يتخذها الأفراد لمكافحة وباء فيروس "كوفيد – 19".
وعبر إضافة المناسبات الخاصة والعروض الحصرية والأنشطة والمكافآت والإلهام لبعض الألعاب الأكثر رواجاً في العالم، تشجع مبادرة  #PlayApartTogetherالمستخدمين على اعتماد أفضل الممارسات من أجل صحتهم وصحة أسرهم ومجتمعاتهم. إضافة على ذلك، ومن خلال دمج رسائل الحماية الشخصية المرتبطة بفيروس "كوفيد-19" في الألعاب، يتوجه القطاع للعالم بالقول: "أينما كنتم، وأياً كانت اللعبة التي تلعبونها، فبإمكانكم أن تحدثوا فرقاً". وتشمل الألعاب التي تنضم إلى المبادرة ما يلي:
"أكتيفجن بليزارد"
"كابام"
ألعاب "سناب شات"
متجر تطبيقات "أمازون آب ستور"
ميس الورد
"تويتش"
"بيج فيش جايمز"
"بلايتيكا"
"يونيتي"
"ديرتي بيد"
"بوكيت جيمز"
"ووغا"
"غلو موبايل"
"ريوت جايمز"
ألعاب "يوتيوب"
"جام سيتي"
"سكي بلاي"
"زينجا"
 
يمكنكم متابعة الوسم #PlayApartTogether عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على التحديثات والتفاصيل المستمرة.
اقتباسات من شركاء قطاع صناعة الألعاب من خلال #PlayApartTogether :
"أكتيفجن بليزارد" – بوبي كوتيك، الرئيس التنفيذي
"لم يسبق أن كان الأمر أكثر أهمية لتأكيد بقاء الأشخاص على اتصال ببعضهم البعض بأمان. في الواقع، تعتبر الألعاب المنصة المثالية وذلك لأنها تربط الأفراد عبر عدسة الفرح والغاية والمغزى. وإننا نفتخر بالإنضمام إلى هذه الخطوة الجديرة بالاهتمام والضرورية".
"بيج فيش جايمز" – جيف كارب، الرئيس والمدير الإداري
"ربما لم يكن هناك وقت أهم من هذا الوقت الحاضر، للتضامن حول قضية واحدة، كالقضية التي تواجهنا حالياً مع وباء ’كوفيد – 19‘. نحن نأمل معاً أن نتمكن، مع مجتمعنا العالمي المؤلف من ناشري الألعاب والإرشادات التقنية لمنظمة الصحة العالمية، من الوصول إلى ملايين اللاعبين عبر ألعابنا من خلال حملة #PlayApartTogether. كما نستطيع، من خلال ألعاب مثل ’كوكينج كرايز‘، و’جامي دروب‘، و’ديكورس‘، و’فيرواي سوليتير‘، مشاركة رسالة السلامة البالغة الأهمية التي تنشرها منظمة الصحة العالمية في حين نتيح لمجتمعنا أن يدرك أنه ليس وحيداً وبمفرده. فنحن جميعاً معاً في هذه الأزمة، حتى ولو كنا متفرقين".
"ديرتي بيد" – أنيت ستالوي، نائب رئيس الأعمال التجارية والتسويق
"تتمثل مهمتنا بتمكين الأشخاص من إنشاء لحظات لا تنسى معاً، ولطالما كان تركيزنا موجه على إنشاء تجارب ألعاب اجتماعية. كان لاعبونا في كل أنحاء العالم يتشاركون قصص مبهجة حول قيمة أن يكونوا قادرين على التواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر ألعاب ’فان ران‘ خاصتنا. إننا نقدر وبشكل كبير الفرصة للإنضمام والمشاركة في مبادرة #PlayApartTogether، وذلك للمساعدة في تشجيع كل فرد من أفراد المجتمع على احترام واتباع إرشادات منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية المحلية".
"غلو موبايل" – نيك إيرل، الرئيس والرئيس التنفيذي
"لا تملك الألعاب القدرة على الترفيه فحسب، بل إنها تجمع الناس في الأوقات العصيبة. ونحن نفتخر للغاية بالانضمام إلى قطاع صناعة الألعاب وذلك بهدف دعم منظمة الصحة العالمية بينما نقوم بتشجيع المجتمع العالمي المؤلف من اللاعبين على اللعب معاً ولكن بشكل منفصل #PlayApartTogether. وعبر ألعاب متعددة ضمن حافظة ’غلو‘، فإننا نشجع اللاعبين وبشكل كبير على احترام إرشادات منظمة الصحة العالمية واتباع توجيهات السلطات الصحية المحلية فيما يتعلق بصحة وسلامة أسرهم ومجتمعاتهم".
"جام سيتي" - كريس دي وولف، المؤسس المشارك والرئيس النتفيذي
"تدرك ’جام سيتي‘ أن الكثير من الناس يستخدمون الألعاب للتخفيف من التوتر والشعور ببعض الفرح أثناء هذه الأوقات العصيبة. فبصفتنا شركة ألعاب تضم عشرات ملايين اللاعبين، فإننا ندعو الجميع إلى اللعب معاً ولكن بشكل منفصل #PlayApartTogether لوضع حد لوباء ’كوفيد – 19‘ وإبطاء انتشاره".
"كابام" – تيم فيلدز، الرئيس التنفيذي
"نحن في ’كابام‘ نقوم بترفيه وبتسلية الجميع. ولم يكن دور المرفهين في أي وقت أكثر أهمية من الأوقات العصيبة. تدعم ’كابام‘ مبادرة #PlayApartTogether؛ وعبر الالتزام بالتوجيهات الحكيمة من منظمة الصحة العالمية، يصبح بوسعنا التخفيف من العبء عن الإختصاصيين في مجال الرعاية الصحية وإنقاذ حياة الناس. ما هو الوقت الأفضل للحاق ببعض الألعاب المفضلة أو تجربة بعض الألعاب الجديدة؟ فبإمكانك أن تكون بطلاً عبر اللعب مع أصدقائك، معًا ولكن بشكل منفصل".
ميس الورد – نور خريس، المؤسس والرئيس التنفيذي 
"على الجميع القيام بدوره لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشاره. في الواقع، إن البقاء في المنزل وسيلة مهمة لحماية أنفسنا ومجتمعنا من مخاطره. ففي ميس الورد، نحن ملتزمون في مكافحة انتشار فيروس ’كوفيد – 19‘، وبالتالي، ننضم إلى حملة #PlayApartTogether ونطلق ألعاب جديدة مع المزيد من قدرات اللعب عبر شبكة الإنترنت. إلزموا منازلكم، إبقوا بأمان".
"بلايتيكا" – روبرت أنتوكول، الرئيس التنفيذي
"نحن في ’بلايتيكا‘، نعتقد بأن اللعب يعتبر جزءاً لا يتجزأ من حياة الإنسان، حتى وفي أصعب الأوقات. كما أننا فخورون بنشر وترويج رسائل منظمة الصحة العالمية بالإضافة إلى الإنضمام إلى هذا التحالف المؤلف من رواد قطاع صناعة الألعاب وذلك لدعم حملة #PlayApartTogether. وتلتزم ’بلايتيكا‘وبشكل تام، باعتبارها جزء من هذه الإستجابة الأساسية لوباء ’كوفيد – 19‘، بمساعدة الناس من حول العالم على البقاء بأمان والشعور بالتواصل".
"بوكيت جيمز" – بن ليو، الرئيس التنفيذي
"تمنح الألعاب الترفيه اللازم إلى جانب تعزيز التواصل. وفي ظل هذه الأوقات العصيبة، تدعم ’بوكيت جيمز‘ حملة #PlayApartTogether مع زملائنا المطورين وذلك بهدف توسيع نطاق الرسائل الأساسية عن منظمة الصحة العالمية. وإننا نأمل أن يستمتع اللاعبون ببعض المحتويات والمكافآت الإضافية في ألعابنا عبر الجوال مثل ’إيبيسود‘ و’وار دراغونز‘، بينما يتلقون أيضاً رسائل تذكيرية أساسية من منظمة الصحة العالمية".
"ريوت جايمز" – نيكولو لوران، الرئيس التنفيذي
"إن الابتعاد الجسدي لا يعني بالضرورة العزلة الاجتماعية! هيا نلعب ولكن بشكل منفصل – بالإضافة إلى اتخاذ تدابير الصحة العامة الأخرى بما فيها نظافة اليدين – للمساعدة في التخفيف من هذا الوباء واللعب معاً ولكن بشكل منفصل  #PlayApartTogether بهدف المساعدة في اجتياز هذه الأزمة بقوة وثبات. فبالنسبة للاعبي ’ريوت‘، إن اللعب ليس مجرد لعبة فحسب، بل هو مسعى مفيد للحياة. وحالياً، وبالنسبة لملايين اللاعبين حول العالم، إن قد يساعد اللعب في السعي إلي إنقاذ الحياة. هيا نخوض المعركة معاً لمحاربة ’كوفيد – 19‘ ".  
"سكي بلاي" – جوش ويلسون، الرئيس التنفيذي
"هنا في ’سكي بلاي‘، نحن جميعاً مدفوعين بالسعادة التي تجلبها ألعابنا إلى المجتمع العالمي. ففي تلك الأوقات العصيبة، علينا الإتحاد لمكافحة هذا الفيروس والتخفيف من انتشاره وانتقاله. تتمثل إحدى قيمنا الأساسية بالـلعب معاً  #playTOGETHER وهو أمر متصل بكل خطوة نتخذها لخدمة لاعبينا. ويشرفنا أن نكون جزءاً من مبادرة #PlayApartTogether ، التي نؤمن بها بشدة، والتي نوسع نطاقها عبر نشر رسائل من منظمة الصحة العالمية. إذاً، هيا نلعب معاً ولكن بشكل منفصل#PlayApartTogether  للحفاظ على صحتنا النفسية والجسدية!"
"سناب" – ويل وو، رئيس قسم ألعاب "سناب"
"من المهم جداً أن يأخذ الشباب الإلتزام بالمنازل على محمل الجد – إنهم يؤدون دوراً أساسياً في المساعدة على الحد من انتشار الوباء. لطالما كانت ألعاب ’سناب‘ بالنسبة لمستخدمي تطبيق ’سناب شات‘وسيلة للتواصل واللعب مع أصدقائهم حتى ولو كانوا بعيدين عن بعضهم البعض. لذا، فنحن ندعم أيضاً مبادرة #PlayApartTogether. علاوة على ذلك، فنحن ملتزمون بمساعدة مستخدمي تطبيقنا للبقاء في منازلهم عن طريق تقديم ألعاب جديدة وأدوات مبتكرة تزيد الوعي لدى مجتمعنا لحماية أنفسهم وذويهم وبالتالي عدد كبير من الناس".
"تويتش" – مايكل أراغون، نائب الرئيس الأول لشؤون المحتوى
"تعتبر الألعاب جزءاً كبيراً مما يوحد مجتمع ’تويتش‘. في الواقع، إن مبادرة #PlayApartTogether ليست إلا رسالة تذكيرية تعلم الناس أنه على الرغم من صعوبة الإنفصال عن بعضنا البعض، بإمكاننا الاستمرار في الاستمتاع بالألعاب التي نحبها والبقاء على اتصال بالأشخاص عبر شبكة الإنترنت. فمن دواعي سرورنا نشر ومشاركة الرسالة الأساسية التي توصي بها منظمة الصحة العالمية إلى جانب أعضاء آخرين في هذه المبادرة وذلك من أجل الإستمرار بتقديم مكان حيث يجتمع فيه الناس ويلعبون معاً ويقومون بإنشاء مجتمع آخر".
"يونيتي تكنولوجيز" - جون ريشتييلو، الرئيس التنفيذي
"نحن في ’يونيتي‘ نعتقد أن العالم مكان أفضل برفقة المزيد من مطوري الألعاب واللاعبين. سواء أكنت تلعب ألعابك المفضلة مع أصدقائك عبر الإنترنت أو كنت تتعلم كيفية جعل ألعابك الأولى مع بعض مبادراتنا التي أصبحت الآن مجانية من جميع أشكال الترميز، فبإمكان مباردة #PlayApartTogether أن تحفز اللاعبين لحماية أنفسهم وأسرهم. فنحن نتطلع للعمل مع قطاع صناعة الألعاب العالمي لكي نقوم بدورنا كمواطنين عالميين لتخفيف من انتشار الوباء". 
"يوتيوب" – ريان وايت، الرئيس العالمي للألعاب
"على مدى 15 عاماً، كانت ’يوتيوب‘ بمثابة مجتمع حيث ينجز الناس أموراً بمفردهم ولكن معاً وذلك عبر مقاطع فيديو#withme  - ولكن الأمر أصبح مهماً أكثر من أي وقت مضى أن (نلزم المنازل) #StayHome   واللعب معاً ولكن بشكل منفصل #PlayApartTogether. ومن اللحظات الأكثر تأثيراً على ’يوتيوب‘، كان تفاعل منشئو المحتوى مع المعجبين ومنشئي الألعاب الآخرين في منتصف الطريق من حول العالم وعبر البث المباشر. في الواقع، يعرف اللاعبون كيفية التواصل مع بعضهم البعض على الرغم من ابتعادهم جسدياً، لذلك، هيا نبقى بأمان أثناء هذه الفترة ونؤدي دورنا بصفتنا جهات فاعلة في هذا القطاع بهدف تخفيف انتشار فيروس كورونا".
"زينجا" – برنارد كيم، رئيس شؤون النشر
"لطالما كانت مهمتنا في ’زينجا‘ تتمثل في ربط العالم من خلال الألعاب، وقد اتخذت هذه المهمة بعداً جديداً ونحن نواجه هذه الأزمة العالمية. من دواعي سرورنا دعم العمل الأساسي التي تقوم به منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى منح لاعبينا نظام دعم أثناء هذه الفترة من الإبتعاد الجسدي. في الواقع، تقوم مبادرة #PlayApartTogether بتنشيط المجتمع إيجابياً، الذي بإمكانه مساعدتنا بالإلتزام بالمهمة العاجلة المطروحة".
ملاحظة للمحررين:
الرسومات الخاصة بالحملة، وصفحة الاقتباسات وصفحة الاتصال الخاصة بالقطاع   =
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200328005018/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
كيني جونستون (kjohnston@zynga.com)
سارة روس (sarah@zynga.com)
دانا ويتني (dwhitney@zynga.com)