Saturday, April 25, 2020

فودافون آيديا تنشر حلّ شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من مافينير

تخطّط الشركة لتوسيع نشر الإرسال المزدوج بتقسيم الوقت "تي دي دي" ونظام المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو" في عام 2020



مومباي، الهند وريتشاردسون، تكساس -الجمعة 24 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت "فودافون آيديا المحدودة" ("في آي إل")، مشغلة الاتّصالات الرائدة في الهند، بتوسيع عمليّات النشر القائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في الهند بالتعاون مع مزودي حلول شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. وتمّ نشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "في آي إل" في مواقع كثيرة للشبكات الخلوية، وانطلقت عملياتها التجارية منذ ديسمبر 2019. وتمّ النشر باستخدام حلول شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "مافينير" لتقنيّات الجيل الرابع "4 جي" التي تتيح حلولاً مجزأة باستخدام تجهيزات تجارية جاهزة وشركاء جدد للشبكات الراديويّة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200423005364/en/

وتلتزم "في آي إل" بشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وستوسّع نشر مواقع الإرسال المزدوج بتقسيم الوقت "تي دي دي" ونظام المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو" في مدن أخرى هذا العام.

وحقّقت "فودافون آيديا" أوسع نشر لنظام المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو" في الهند، فحسّنت بشكل كبير القدرات في أسواق رئيسيّة.

وقال فيشانت فورا، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى "فودافون آيديا المحدودة"، في هذا السياق: "إنّ ’فودافون آيديا‘ تقوم ببناء شبكة من الجيل الرابع المتطور ’4 جي+‘ متينة وجاهزة للمستقبل مع أحدث التقنيّات. وبعد التجزئة الناجحة للعناصر الرئيسيّة للشبكات الجوهريّة، تشكّل تجزئة شبكات النفاذ الراديوي خطوة طبيعيّة قادمة بالنسبة لنا. وإنّنا سعداء بشراكتنا مع ’مافينير‘ في هذه المبادرة التي لا تتمتّع بالقدرة على خفض التكاليف فحسب، بل تخلق أيضاً قدرات مثيرة جديدة مكيّفة مع متطلبات أعمالنا".

وصرّح بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، قائلاً: "تتواجد ’فودافون آيديا‘ في صدارة التكنولوجيا والابتكار، وهي تبحث عن استعمال ونشر الحلول الأكثر تنوعاً وفعاليّة. وتمّ تطوير برمجيّة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من ’مافينير‘ لتلبية متطلبات التشغيل الأكثر صرامةً لموقع محمّل بالكامل بما في ذلك متطلبات ’في آي إل‘ للتوافر، ومؤشرات الأداء الرئيسية للشبكة لتجربة عملاء محسّنة، بما في ذلك الإنتاجية وعمليّات التسليم عبر التقنيّات".

وانخرطت "فودافون آيديا" مع أفضل الشركاء ضمن فئتهم في مجال شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة لتطوير حلّ متين يلبي متطلبات النشر في الشبكات الهنديّة، وبناء شبكة متطورة من تقنيات الجيل الرابع "4 جي+" من خلال تطوير نشر تقنيّات الجيل الخامس "5 جي" في شبكات في آي إي" من الجيل الرابع".

وتشير شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة إلى الأداء المجزأ لشبكات النفاذ الراديوي المبنيّ باستخدام مواصفات الواجهة المفتوحة بين العناصر. ويمكن تطبيقها في تقنيّات محددة التجهيزات والبرمجيات محايدة من ناحية البائعين انطلاقاً من الواجهات المفتوحة والمعايير المطوّرة على صعيد المجتمع. يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافيّة هنا.

لمحة عن "فودافون آيديا المحدودة"

تأسّست "فودافون آيديا المحدودة" نتيجة شراكة بين مجموعة "أديتيا بيرلا" ومجموعة "فودافون"، وهي المزودة الرائدة لخدمات الاتّصالات في الهند. وتقدم الشركة خدمات الصوت والبيانات في الهند عبر منصات الجيل الثاني "2 جي"، والثالث "3 جي"، والرابع "4 جي". ومع حافظة الطيف الواسع لدعم الطلب المتزايد على البيانات والصوت، تلتزم الشركة بتقديم تجارب عملاء مبهجة وتساهم في اتجاه تحقيق "الهند الرقميّة" بالفعل من خلال تمكين ملايين المواطنين من الاتصال وبناء مستقبل أفضل. وتقوم الشركة بتطوير البنية التحتية لإدخال تقنيّات أحدث وأذكى، ما يجعل العملاء التجاريّين والمؤسسيّين مستعدين للمستقبل بعروض ابتكارية ومتاحة بشكل ملائم من خلال منظومة من القنوات الرقمية إلى جانب الحضور الموسّع على الأرض. والشركة مدرجة في البورصة الوطنية في الهند وبورصة بومباي في الهند.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.vodafoneidea.com.

لمحة عن "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عملية تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. وتقدم "مافينير" حافظة شاملة من المنتجات من نهاية إلى نهاية عبر كافة جوانب مجموعة البنية التحتية للشبكة. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"، تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من الابتكارات في نظم الوسائط المتعددة الفرعية (شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة "آر سي إس")، والشبكات الخاصة، بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة من الجيل الخامس "5 جي"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

وتعتمد "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. www.mavenir.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200423005364/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ماريفون تاب

"مافينير" للعلاقات العامة

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فودافون-آيديا-تنشر-حل-شبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-من-مافينير/ar