Wednesday, April 22, 2020

آي سكويرد كابيتال تبيع أكبر منصة للطاقة الشمسية في تايوان إلى شركة ماروبيني

Image not foundهونج كونج -الأربعاء 22 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكملت "آي سكويرد كابيتال"، من خلال صندوق البنى التحتية العالمي الأول الخاص بها "آي إس كيو"، عملية بيع "تشينيا إنيرجي" إلى شركة "ماروبيني". تعتبر "تشينيا إنيرجي" منصة مخصصة لتطوير وبناء وتشغيل الطاقة الشمسية في تايوان، وكانت شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "آسيا كيوب إنيرجي"، وهي شركة آسيوية للطاقة المتجددة تم تأسيسها في عام 2017 من قبل "آي سكويرد كابيتال" ومُدرجة ضمن حافظتها.

 قال غوتام بانداري، الشريك الإداري في شركة "آي سكويرد كابيتال" في هذا السياق: "في غضون ثلاث سنوات تحت إشراف ’آي سكويرد كابيتال‘، نمت قدرة شركة ’تشينيا إنيرجي‘ من 2.3 إلى 344.4 ميجاواط من الطاقة الشمسية عبر تقنيات متعددة، بما في ذلك الحلول العائمة والمثبتة على الأرض والسطح. وتقوم الشركة حالياً ببناء أكبر مشروع للطاقة الشمسية العائمة في العالم وشهدت نمواً سريعاً لتصبح أكبر منصة للطاقة الشمسية في تايوان. يعتبر هذا المشروع ثالث منصة لشركة ’آي سكويرد كابيتال‘ في الأسواق الناشئة ويضيف إلى سجلنا الحافل في خلق قيمة لمستثمرينا من خلال بناء شركات عالمية لنمو البنية التحتية تحظى بتقدير كبير من قبل المشترين الاستراتيجيين. لا تزال ’آي سكويرد كابيتال‘ تنشط في مجال البحث عن فرص جذابة حول العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن حافظة صندوق البنى التحتية العالمي الأول "آي إس كيو" حققت حوالي 1.8 مليار دولار من قيمة حقوق الملكية من منصاتها وحدها. وتشمل الإنجازات الأخرى للمنصة بيع "كيندال جرين إنيرجي" (منشأة التوليد المشترك في كامبريدج،  ماساتشوستس) إلى "فيوليا"، وبيع "كيوب هيدرو" (واحدة من أكبر الشركات المستقلة المتخصصة في مجال الطاقة الكهرمائية في الولايات المتحدة) إلى "أونتاريو باور جينيريشن"، وبيع "لينكولين كلين إنيرجي" (شركة رائدة في توليد طاقة الرياح البرية في الولايات المتحدة بقدرة 800 ميغاواط) إلى "أورستيد"، وبيع "أمبلوس سولار" (المزود البارز لأنظمة الطاقة الشمسية على السطح للسوق التجاري والصناعي الهندي بقدرة تفوق الـ 344 ميجاواط) إلى "بتروناس".

لمحة عن "آي سكويرد كابيتال": تُعتبر "آي سكويرد كابيتال" شركة عالمية مستقلّة متخصصة في مجال إدارة استثمار البنية التحتية، حيث تُركّز على الطاقة والمرافق والاتصالات اللاسلكيّة والنقل والبنية التحتية الاجتماعية في الأمريكيّتَين وأوروبا وآسيا. وتملك الشركة مكاتب في هونغ كونغ، ولندن، وميامي، ونيودلهي، ونيويورك، وسنغافورة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200421005304/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أندرياس مون

المدير الإداري ورئيس علاقات المستثمرين

 هاتف: +1(786)6935739

البريد الإلكتروني: andreas.moon@isquaredcapital.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آي-سكويرد-كابيتال-تبيع-أكبر-منصة-للطاقة-الشمسية-في-تايوان-إلى-شركة-ماروبيني/ar