Sunday, April 26, 2020

أوبينترونز تعقد شراكة مع زيمو ريسيرتش لتقديم منصّة ممكننة وميسورة التكلفة لفحص فيروس كوفيد-19

Image not foundفريمونت، كاليفورنيا -الثلاثاء 21 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير): أعلنت شركة "أليرت إنتربرايز" اليوم أن "إس إيه بيه" قد اختارتها ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة "إس إيه بيه بيناكل" عن فئة أفضل شريك لمركز تطبيقات "إس إيه بيه" لهذا العام. تنوّه جوائز "إس إيه بيه بيناكل" السنوية بمساهمات شركاء "إس إيه بيه" الرائدين الذين تفوقوا في تطوير وتنمية شراكتهم مع "إس إيه بيه" ومساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم. تم اختيار المرشحين النهائيين والفائزين في 34 فئة بناءً على توصيات من مجال "إس إيه بيه" وملاحظات العملاء ومؤشرات الأداء. تتوفر كل من "إنتربرايز جارديان"، و"أليرت جارديان إتش سي إم" من "أليرت إنتربرايز" في مركز تطبيقات "إس إيه بيه"، السوق الرقمي لعروض شركاء "إس إيه بيه".

 وقال جاسفير جيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أليرت إنتربرايز" في هذا السياق: "تأتي صحة القوى العاملة وسلامتها وأمنها في قمة اهتمامات العملاء اليوم. ويوضح تكاملنا أن ’إس إيه بيه سوكسيس فاكتورز‘ المتصل ببرمجية ’أليرت إنتربرايز‘ يمكن أن يساعد العملاء في الحفاظ على أمن القوى العاملة لديهم من خلال الوصول الآمن وغير الاحتكاكي إلى مساحات العمل. ويُعد اختيارنا كمرشح نهائي لجائزة ’إس إيه بيه بيناكل‘ لعام 2020 شهادة على توافقنا مع رؤية ’إس إيه بيه‘ للمؤسسة الذكية، حيث يحقق تكامل الموارد البشرية في الوقت الفعلي، وتكنولوجيا المعلومات والأمن مستوى من الأمان والسلامة لا يمكن تحقيقه في صوامع الأقسام التقليدية".

مع تكامل "إنتربرايز جارديان" مع مجموعة إدارة التجربة البشرية "إس إيه بيه ساكسيس فاكتورز" من "أليرت إنتربرايز"، يصبح الأمن والسلامة وخصوصية البيانات جزءاً من رحلة القوى العاملة الحديثة من التوظيف إلى التقاعد اليوم - مما يجعل الأمن عامل تمكين حقيقي للأعمال. ويمكن للمستخدمين إدارة، وأتمتة، وتبسيط الهوية المادية والوصول لاستقبال القوى العاملة ونقلها، والتغييرات في الوظائف، وخروج الموظفين عبر أماكن عمل المؤسسة. ويفرض التكامل القوي في الوقت الفعلي مع مجموعة إدارة التجربة البشرية "إس إيه بيه ساكسيس فاكتورز" والأمن المادي سياسة الشركة والامتثال بشكل استباقي مع تعزيز إنتاجية وخبرة القوى العاملة بشكل كبير.

وتستطيع الشركات في مركز تطبيقات "إس إيه بيه"، اكتشاف حوالي 1800 من حلول الشركاء المبتكرة التي تتكامل مع حلول "إس إيه بيه" وتوسعها. وإن هذه الحلول معتمدة من قبل "إس إيه بيه" ويمكن فرزها حسب خط منتجات "إس إيه بيه" والقطاع ونوع الحل وسيناريو حالة الاستخدام، مما يؤدي إلى توفير عدد لا نهائي من الفرص. قم بالبحث عن حلول شركاء "إس إيه بيه" وتجربتها وشرائها وإدارتها رقمياً عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.sapappcenter.com.

وتسلّط "إس إيه بيه" الضوء، من خلال جوائز "إس إيه بيه بيناكل"، على أبرز شركائها المتميزين الذين أظهروا التزامهم بالتعاون مع "إس إيه بيه" لدعم أفضل تطبيق ممكن لـ "إس إيه بيه".



لمحة عن "أليرت إنتربرايز"



في "أليرت إنتربرايز"، تكمن الهوية الرقمية والثقة في صميم كل ما نقوم به. نذهب للعمل كل يوم بمهمة تتمثل بمساعدة المنظمات على حل التحديات التجارية والأمنية الحرجة. نعالج هذه التحديات من خلال أخذ هوية رقمية عالمية للأشخاص والأشياء وتوسيعها عبر مؤسسة بأكملها بطريقة آمنة وذكية وفعالة.

وتتمثل الحقيقة في أن الأمن طال انتظاره للتحول الرقمي، ونعتقد أن مشهد التهديد المتغير يتطلب تغييراً في التفكير التقليدي ونهجاً جديداً. يدفعنا هذا النهج الجديد إلى تمكين المؤسسات من خلال رؤى البيانات في الوقت الفعلي، حتى تتمكن من القيام بالمزيد بتكلفة أقل، وإنشاء تجارب جذابة للموظفين، وزيادة الامتثال وتقليل المخاطر.

تتمثل مهمتنا في جمع الأشخاص والعمليات والبيانات والتكنولوجيا معاً بطريقة فريدة لمساعدة المؤسسات على حماية ما هو أكثر أهمية. نسميه التقارب الأمني. ونحن نطور حلول التقارب الأمني ​​التي تغير قواعد اللعبة والتي توفر حوكمة الهوية، وإدارة الوصول، والذكاء الأمني، والتحقق من الامتثال عبر تكنولوجيا المعلومات المؤسسية، والموارد البشرية والبيئات الأمنية السيبرانية والمادية. لمعرفة المزيد حول "أليرت إنتربرايز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://alertenterprise.com

إن "إس إيه بيه" ومنتجات وخدمات "إس إيه بيه" الأخرى المذكورة هنا بالإضافة إلى الشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "إس إيه بيه إس إي" في ألمانيا وبلدان أخرى. لمزيد من المعلومات والإشعارات حول العلامات التجارية، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.sap.com/copyright. جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة هي علامات تجارية مملوكة لشركاتها المعنية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200420005240/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ويليم رايان

نائب الرئيس، شؤون التسويق والاتصالات

شركة "أليرت إنتربرايز"

البريد الإلكتروني: willem.ryan@alertenterprise.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إختيار-أليرت-إنتربرايز-ضمن-قائمة-المرشحين-النهائيين-لجائزة-إس-إيه-بيه-بيناكل-لعام-2020-عن-فئة-أفضل-شريك-لمركز-تطبيقات-إس-إيه-بيه-لهذا-العام/ar