Wednesday, April 29, 2020

بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تسمّي أليساندرو تشيراز للانضمام إلى الفريق العالمي لمسؤولي تأمين العقارات



بوسطن ودبي -الثلاثاء 28 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") أنّها قامت بتوسيع فريقها العالمي لمسؤولي تأمين العقارات ليشمل أليساندرو تشيراز الذي سيركّز على العقارات العامة، والطاقة، والبناء. وسيحتفظ أليساندرو أيضاً بمنصبه ككبير المسؤولين التنفيذيّين لدى "بي إتش إس آي" في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ديفيد فيلدز، الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون الاكتتاب لدى "بي إتش إس آي"، في هذا السياق: "في ظلّ نموّ حافظة عقاراتنا حول العالم، حان الوقت لتوسيع فريقنا العالمي لقيادة العقارات برئاسة دين لا بيار ولتوسيع مساهمات اليساندرو القيّمة لشركة ’بي إتش إس آي‘ حول العالم. وتشير هذه الخطوة إلى قوّة وعمق فريق عمل ’بي إتش إس آي‘ ليس في مجال العقارات فحسب، بل أيضاً عبر جميع مجالات عملنا – ولفرص التطوير المثالية المتاحة لأعضاء فريق ’بي إتش إس آي‘ حول العالم".

وانضمّ أليساندرو إلى "بي إتش إس آي" ككبير المسؤولين التنفيذيّين في منطقة الشرق الأوسط في عام 2018. إنّه مهندس كيميائي في الأساس، وهو يتمتّع بأكثر من 20 عام من الخبرة في مجال مخاطر الطاقة والتكنولوجيا. ومع استلامه مسؤوليّاته الإضافيّة، سيبقى أليساندرو في دبي.

يمكن التواصل مع أليساندرو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: alessandro.cerase@bhspecialty.com.

وتقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" (المدرجة في نبراسكا، الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات التأمين على العقارات التجارية، ضد الحوادث، والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية، وعلى الخطوط التنفيذية والمهنية، والكفالة، والسفر، والبرامج، والحوادث والصحة، والخسائر الناتجة عن إيقاف التأمين الطبي، والتأمين لأصحاب المنازل. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" خدمات التأمين، حيث حصلت على التصنيف الإئتماني للقوة المالية في مستوى "إيه ++" من "إيه إم بيست" ومستوى "إيه إيه +" من "ستاندرد آند بورز". وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وماكاو ومدريد وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسيدني وتورنتو.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200427005058/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات الإعلام:

جو آن لي

هاتف: +16179362937

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيركشاير-هاثاواي-سبيشيالتي-إنشورانس-تسمي-أليساندرو-تشيراز-للانضمام-إلى-الفريق-العالمي-لمسؤولي-تأمين-العقارات/ar