Tuesday, April 28, 2020

توليا تعلن عن تشكيل تحالف استراتيجي مع جيه بي مورجان

 سيخلق التحالف حلاً فريداً ومتميزاً لتمويل التجارة 

سان فرانسيسكو -الاثنين 27 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رأس المال العاملة، عن تشكيل تحالف استراتيجي مع "جيه بي مورجان" سينتج عنه حلاً فريداً ومتميزاً لتمويل التجارة للعملاء. يدعم هذا التحالف موقع "توليا" بصفتها المزود الرائد في السوق بمجال تمويل سلسلة التوريد كما ويسمح لمصرف "جيه بي مورجان" تعميق عرض القيمة لصالح العملاء.

وتقدم المبادرة الاستراتيجية الجديدة لعملاء "جيه بي مورجان" القدرة على التعامل مع الموردين المعتمدين من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم والمرونة في التبديل بسلاسة بين المدفوعات المبكرة الممولة من المصرف والممولة من الموارد الذاتية. فسيتمكن العملاء، من خلال منصة "توليا"، من ضخ السيولة لتعزيز سلسلة التوريد مع منحهم في آن واحد رؤية أكبر وتحكم في أموالهم النقدية وهو من شأنه أن يحرر رأس المال المتداول المحتجز داخل سلاسل التوريد لديهم في نهاية المطاف.

وقال تاكيس جورجاكوبولوس، المدير العالمي لشؤون مدفوعات الشراء بالجملة لدى "جيه بي مورجان" في هذا السياق: "إننا نبحث دوماً عن طرق ذات التأثير الكبير لتحسين تجربة العملاء في إطار عمليات الدفع بالجملة، وقد أثبتت استثماراتنا المتنوعة على مدى السنوات الثلاث الماضية، بدءاً من عمليات الاستحواذ إلى التحالفات الاستراتيجية مثل الذي نقوم به مع شركة ’توليا‘. ومع شركة توليا، نحن في موقع أفضل يمكّننا من خدمة عملائنا على المدى البعيد، سامحين لهم ضخ السيولة وإعادة توزيعها على مورّديهم، مما يضمن استمرار العمليات أثناء هذه الفترة العصيبة".

إنه أهم تحالفات "جيه بي مورجان" الاستراتيجية مع شركة تكنولوجيا مالية في مجال تمويل التجارة، حيث تتطلع الشركة إلى الاستفادة من منصة "توليا" التقنية الرائدة في القطاع، والبيانات والتحليلات لتعزيز سلاسل توريد الشركات والارتقاء بها.

ومن جهته، أشار ستيوارت روبرتس، المدير العالمي لشؤون التجارة في "جيه بي مورجان" قائلاً: "نحن متحمسون على أن يبدأ العملاء في استخدام العرض المشترك، حيث يجمع بين عمق مواردنا وخبرتنا ورؤيتنا الاستراتيجية إضافة إلى علاقات العملاء الواسعة النطاق، مما يؤدي إلى تسريع النمو والابتكار في قطاع تمويل التجارة".

وأفاد سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا" قائلاً: "نحن متحمسون للغاية للعمل إلى جانب ’جيه بي مورجان‘ لتقديم حل سيكون مغيراً لقواعد اللعبة في قطاعنا. في الواقع، يساهم الجمع ما بين التقنيات والخدمات التي تقدمها ’توليا‘ والامتداد العالمي لـ’جيه بي مورجان‘ في خلق مقترح قيمة لا يضاهى للعملاء. تتمثل مهمتنا في تمكين الشركات من الإزدهار عبر الحصول على النقد بطريقة متوقعة وفعالة من حيث التكلفة. وعلاوة على ذلك، إن هذا التحالف الاستراتيجي يعزّز غايتنا هذه".

لمحة عن "توليا"

تُعدّ  "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة التكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون".

لمحة عن وحدة أعمال مدفوعات الشراء بالجملة التابعة لـ "جيه بي مورجان"

تعمل وحدة أعمال مدفوعات الشراء بالجملة التابعة لـ "جيه بي مورجان" على الجمع بين قدرات خدمات الخزانة، والتجارة، والبطاقة التجارية، وخدمات التجار لمساعدة العملاء على الدفع لأي شخص، في أي عملة وأي كان في العالم. وهي تعالج المدفوعات التي تبلغ قيمتها 6 تريليون دولار يومياً، إذ تعتبر غرفة المقاصة الأكبر للدولار الأمريكي وهي أول من قدم قدرات المدفوعات في الوقت الفعلي بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200426005037/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري أريتزا

مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة

البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توليا-تعلن-عن-تشكيل-تحالف-استراتيجي-مع-جيه-بي-مورجان/ar