Friday, April 24, 2020

دلتا-كيو تكنولوجيز تعلن عن سلسلة تعليميّة جديدة حسب الطلب حول قدرات الشحن المدمج والبرمجيّات

 ستقوم السلسلة التعليميّة الافتراضيّة على مدار أربعة أيّام بتوجيه مصنعي المعدات الأصليّة لتصميم وتعزيز قدرات عصريّة للشحن المدمج في الماكينات الكهربائيّة الأرضيّة

برنابي، كولومبيا البريطانية -الخميس 23 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "دلتا-كيو تكنولوجيز" ("دلتا-كيو")، الرائدة في مجال حلول شحن البطاريات للمركبات والماكينات الكهربائية، عن مخطّطٍ لإطلاق سلسلة تعليميّة من أربعة أجزاء تحمل عنوان "ذا تشارج" وتشمل ثلاثة فيديوهات حسب الطلب تتبعها ندوة مباشرة عبر الإنترنت مدتها ساعة واحدة.

ويستطيع الأطراف المهتمون بالاطلاع على المحتوى التعليمي التسجيل عبر النقر على الرابط التالي: www.delta-q.com/thechargeseries.

وتقوم "دلتا-كيو" باستضافة "ذا تشارج" الذي سيشارك أفضل الممارسات حول شحن البطاريّات المتصلة، بالإضافة إلى كيفيّة تعزيز بيانات البرمجيّات وأجهزة الشحن لزيادة أوقات عمل الماكينة إلى أقصى درجة. وستشمل المواضيع كيفيّة قيام مصنعي المعدات الأصليّة بتصميم والمصادقة على أجهزة الشحن المدمجة في الماكينات الكهربائيّة، والتخفيف من أعطال البطاريات والمخاطر على السلامة مع تشكيلات برمجيّات أجهزة الشحن، واستخلاص بيانات أجهزة الشحن للمساعدة على خفض نفقات الصيانة وتحسين الاستعمال الإجمالي. وستقدّم الندوة المباشرة عبر الإنترنت في اليوم الرابع جلسة أسئلة وأجوبة مع متخصّصي الشحن لدى "دلتا-كيو". كما سيتمّ الإعلان عن حلّ جديد سيعيد تعريف التوقعات من أجهزة الشحن لقطاع العناية بالأرضيات.

وسيقود نيكولاس دوهماير، كبير مهندسي إلكترونيّات الطاقة لدى "دلتا-كيو"، السلسلة المؤلفة من أربعة أجزاء. ويتألف كلّ فيديو من 3-4 دقائق تتمحور حول الموضوع، وستختتم الندوة الرابعة والنهائيّة بجلسة أسئلة وأجوبة مباشرة والإعلان عن منتج جديد. وفي ما يلي الجدول الزمني للسلسلة الكاملة:

الجدول الزمني للسلسلة التعليميّة "ذا تشارج":

    اليوم الأوّل: 18 مايو 2020: التخلّص من أعطال الشحن مع اختبار موثوقية ومصادقة جهاز شحن البطاريّة المدمج.
    اليوم الثاني: 19 مايو 2020: التخفيف من الفشل المبكر للبطاريّة مع برمجيّة الشحن
    اليوم الثالث: 20 مايو 2020: كيف لتعزيز بيانات جهاز شحن ماكينتكم الأرضيّة أن يوفر عليكم آلاف الدولارات
    اليوم الرابع: 21 مايو 2020: أسئلة وأجوبة والإعلان عن منتج جديد

وقال دوهماير في هذا السياق: "إنّنا متحمسون لمشاركة سلسلتنا الجديدة حسب الطلب لمساعدة مصنعي المعدات الأصليّة على اتّخاذ قرارات مستنيرة وتحضير مؤسّساتهم لنجاح طويل الأمد. وستقوم سلسلتنا التعليميّة المؤلفة من أربعة أجزاء بإعداد المصنعين المهتمين بتصميم التجهيزات الكهربائيّة باستخدام حلول شحن حديثة".

لمحة عن "دلتا-كيو تكنولوجيز"

تتمتّع "دلتا-كيو تكنولوجيز"، وهي مزودة رائدة لحلول شحن البطاريات تقوم بتحسين أداء وموثوقية المركبات والتجهيزات الصناعية الكهربائية، بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مساعدة مصنعي المعدات الأصلية من المستوى الأوّل على كهربة منتجاتهم. ويتمتّع فريق الهندسة بخبرة مشتركة لأكثر من 60 عاماً في العمل مع أنظمة "سي إيه إن" للبرمجة والاتصالات. وأصبحت الشركة المزوّد المفضل للكثير من المصنعين الرائدين حول العالم لسيارات الجولف الكهربائية، وشاحنات الرفع، ومنصّات العمل الجويّة، والدراجات الناريّة ودراجات سكوتر، وماكينات الاعتناء بالأرضيّات، ومركبات المنشآت والمركبات الترفيهيّة. تتّخذ "دلتا-كيو" من فانكوفر في كندا مقرّاً لها، وهي تتمتّع بحضور محلّي في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.delta-q.com أو متابعة تحديثات الشركة عبر "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200422005918/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"دلتا-كيو تكنولوجيز"

أماندا يو

مدير التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@delta-q.com

 أو

"كوميونيكي بيه آر" للعلاقات العامة

آن ماري هينريكسون

هاتف: (206)2824923 الرقم الداخلي: 119

البريد الإلكتروني: Delta-Q@communiquepr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دلتا-كيو-تكنولوجيز-تعلن-عن-سلسلة-تعليمية-جديدة-حسب-الطلب-حول-قدرات-الشحن-المدمج-والبرمجيات/ar