Saturday, April 4, 2020

فلير تطلق حل المستشعر الحراري الذكي للمراقبة الصناعية وفحص درجة حرارة الجلد المرتفعة

Initial shipments of the new FLIR A400/A700 Thermal Sensor Solution for industrial monitoring and elevated skin temperature screening to be prioritized for entities working to mitigate the spread of COVID-19 virus. (Photo: Business Wire) ستُمنح الأولوية للمؤسسات العاملة على الحد من انتشار فيروس "كوفيد – 19" للحصول على الشحنات الأولية من حل المستشعر الحراري الجديد "فلير إيه 400/إيه 700"

أرليغتون، فرجينيا -الجمعة 3 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLIR) عن إطلاق حل المستشعر الذكي الحراري "فلير إيه 400/ إيه 700" والكاميرا الثابتة لبث الصور الحرارية من أجل معدات المراقبة، وخطوط الإنتاج، والبنية التحتية الحيوية، والمراقبة الخاصة بارتفاع درجات حرارة الجلد. في الواقع، تقدم أنظمة الكاميرا الذكية القابلة للتعديل بدرجة عالية مراقبةً دقيقة وغير تلامسية لدرجة الحرارة عبر مجموعة واسعة من التخصصات: مراقبة عمليات التصنيع، وتطوير المنتجات، ورصد الانبعاثات، وتصريف النفايات، وصيانة المرافق، وتحسينات البيئة والصحة والسلامة ("إي إتش إس"). بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح الأولوية للجهات التي تتصدى لفيروس "كوفيد – 19" للاستفادة من حل المستشعر الحراري الذكي "فلير إيه 400/ إيه 700" في البداية. وفي ما يتعلق بكل التطبيقات، تقدم السلسلة بثاً للصور المتعددة، والحوسبة الطرفية، والاتصال اللاسلكي ("واي-فاي") للمساعدة على تسريع تدفق البيانات إضافة إلى تمكين اتخاذ قرارات أسرع، مما يحسن الإنتاجية والسلامة للمحترفين.
هذا وقامت "فلير" بتصميم كاميرات "إيه 400/ إيه 700" إضافة إلى إثنتين من التشكيلات لتلبية الاحتياجات الخاصة بالتطبيقات وذلك بشكل أفضل. في الواقع، يتضمن تشكيل المستشعر الحراري الذكي، الموصى به لقياس درجات حرارة الجلد المرتفعة، أدوات القياس وأجهزة الإنذار المتقدمة مع الحوسبة الطرفية لتمكين اتخاذ قرارات هامة وبشكل أسرع. فيقدم تشكيل بث الصور قدرات بث حراري متعددة وذلك للمساعدة على تحسين التحكم في العملية، أو تعزيز ضمان الجودة، أو تحديد الأعطال المحتملة التي قد تؤدي إلى إيقاف تشغيل خط الإنتاج.
في الواقع، يصمم المستخدمون أنظمتهم من خلال اختيار المستشعر الذكي أو بث الصور، وتحديد هيكل الكاميرا "إيه 400" أو "إيه 700" وفقاً للدقة التي يحتاجون إليها، ومن ثم إضافة العدسات ومجموعة من الميزات الاختيارية لتتلاءم مع تطبيقاتهم.
وأشار جيم كانون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فلير"، في هذا السياق: "منذ أكثر من 40 عاماً، قدّم التصوير الحراري من ’فلير‘ تقنيات للمحترفين تساعدهم على تحسين قدراتهم، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامتهم أثناء العمل. وبينما يعمل العالم مع بعضهم البعض لمواجهة وباء ’كوفيد – 19‘ العالمي، ونظراً للحاجة الماسة إلى هذه التكنولوجيا، ستمنح ’فلير‘ الأولوية لعمليات التسليم الأولية لهذه الكاميرا الجديدة من الفئة ’إيه‘ للمحترفين الذين يستخدمونها في مراقبة درجة حرارة الجلد المرتفعة كملحق لأدوات فحص درجة حرارة الجسم المرتفعة الأخرى للمساعدة في مكافحة انتشار الفيروس".
وعلاوة على ذلك، تعتبر "فلير" الآن في مرحلة الاختبار التجريبي للتوصل إلى حل برمجي آلي لمراقبة درجة حرارة الجلد المرتفعة والذي يندمج بشكل تام مع الكاميرات الحرارية المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وتجدر الإشارة إلى أن الحل مصمم لزيادة دقة إجراءات المراقبة الحالية وسهولة استخدامها وسرعتها. في الواقع، ستنشر "فلير" إعلاناً عن حلها وذلك في الربع الثاني من عام 2020.
وتجدر الإشارة إلى أن المستشعر الذكي الحراري "إيه 400/ إيه 700" من "فلير" كما وكاميرات بث الصور الحرارية متاحين للشراء اليوم عالمياً من شركاء "فلير" الموزعين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: www.flir.com/A400-A700-Series.
لمحة عن شركة "فلير سيستمز"
تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب @flir.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200401005184/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
إلينا ستاير
شركة "فلير سيستمز"
هاتف:  447545204375+
البريد الإلكتروني:  Eleana.stayer@flir.com
أو
علاقات المستثمرين:
لاسي جلاسن
علاقات المستثمرين في "أدو"
هاتف: 4242386249
البريد الإلكتروني:  lglassen@addoir.com