Thursday, March 26, 2020

كايري إيرفينغ يدعو المشجعين إلى مشاركة وجبة مع لينياج لوجيستكس دعماً للمضررين من وباء كوفيد-19

 ستساهم التبرعات بدعم "فيدينج أميريكا" و"سيتي هارفست"، مبادرة الاستجابة الخاصّة للجوع وأكبر منظمة لإنقاذ الطعام في مدينة نيويورك



نيويورك -الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعاون كايري إيرفينغ مع شركة "لينياج لوجيستكس"، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، ، و"فيدينج أميريكا"، أكبر منظمة محلية للإغاثة من الجوع، لتعزيز الوعي حول حملة "مشاركة وجبة طعام"، التي تهدف إلى المساعدة في تأمين 100 مليون وجبة طعام* لمواجهة وباء كورونا المستجد "كوفيد-19". ويتمثّل هدف الحملة في المساعدة على عدم شعور أيّ عائلة أو طفل بالجوع خلال هذا الوباء العالمي.

ويساهم كايري شخصيّاً بمبلغ 323,000 دولار أمريكي، وهو يطلب من عائلته وأصدقائه ومشجعيه وشركائه الانضمام إليه في التبرع لدعم الصندوق الذي أنشأته "فيدينج أميريكا" استجابة لوباء "كوفيد-19". وستقابل "لينياج لوجيستكس" جميع التبرعات بتقديم ما يصل إلى 200 ألف دولار أمريكي إلى "سيتي هارفست"، وهي مبادرة الاستجابة الخاصّة للجوع وأكبر منظمة لإنقاذ الطعام في مدينة نيويورك. علاوة على ذلك، سيتبرع كلّ من كايري وشركة "لينياج" بأكثر من 250,000 وجبة طعام** إلى "سيتي هارفست" من أجل مساعدة المتضرربن بفيروس "كوفيد-19" فوراً.

وقال كايري في هذا السياق: "لقد تأثرت كثيراً لدى رؤية التأثيرات الناجمة عن تفشي وباء ’كوفيد-19‘ تصل إلى عائلاتنا ومدارسنا ووظائفنا وقدرتنا على الحصول على الطعام. وأنا متحمّس جداً للتعاون مع ’فيدينج أميريكا‘ و’لينياج لوجيستكس‘ لإطلاق حملة ’مشاركة وجبة طعام‘ لمساعدة المجتمعات المهمشة في الحصول على موارد الطعام التي تحتاجها خلال هذه الفترة، والعمل مع ’سيتي هارفست‘ لتوزيع وجبات الطعام هذه إلى جيراني المحتاجين في منطقة نيويورك. أ,د أن أتوجه بالشكر إلى جميع العاملين على الخطوط الأمامية للحفاظ على سلامتنا وصحتنا وتزويدنا بالغذاء. ويمكننا أن نساهم معاً بتغيير العالم من خلال مبادراتنا مهما كانت صغيرة."

من جانبه، قال جريج ليمكول، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لينياج": "يمثّل فيروس كورونا المستجد ’كوفيد-19‘ تحديات استثنائيّة لجهة نقل وتخزين وتوزيع الطعام على نطاق واسع. وقد عملنا في ’لينياج‘ على بناء شركة مخصّصة لتوزيع الطعام حول العالم، بالتالي، فإن هذه التجربة تضعنا في موقع فريد يسمح لنا بتقديم المساعدة على تخطي هذه التحديات. نحن نرغب في المساهمة من خلال مشاركة ما يمكننا تقديمه – بما في ذلك مساحة التخزين التي يتمّ التحكم بحرارتها، والخبرة في مجال  الخدمات اللوجستية لسلسلة الإمداد، والموارد المالية."

تكرّس "سيتي هارفست" جهودها لإطعام سكان نيويورك الذين يواجهون صعوبة في تأمين الطعام لعائلاتهم، وبالتالي، وفي إطار الاستجابة إلى الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كوفيد-19" وتأثيره الاقتصادي المدمر، تقوم المنظمة بتعزيز جهودها من أجل إنقاذ وإيصال المزيد من الطعام لتلبية الحاجة المتنامية. ويُعتبر أسطولها المؤلف من 22 شاحنة، بمثابة خدمة أساسيّة بحسب الحاكم كومو وولاية نيويورك، وسيواصل هذا الأسطول تنقله والعمل بجدّ للتأكد من حصول جميع الأطفال والعائلات وسكان نيويورك المحتاجين يملكون ما يكفي من الأطعمة الغذائيّة خلال الأسابيع والأشهر المقبلة وما بعدها.

وتعمل "لينياج" مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيّين، بما في ذلك كايري ومؤسّسة "إيت. ليرن. بلاي." التي أنشأها ستيفان وعايشة كوري، لتحقيق هدف حملتها المتمثّل بالوصول إلى 100 مليون وجبة طعام. وانطلاقاً من الواقع بأن فيروس "كوفيد-19" يشكّل أزمة عالميّة، تعمل "لينياج" مع "جلوبال فود بانكينج نتوورك" لتأمين الأموال والتبرع بالطعام وتخصيص موارد التخزين الخاصة بالشركة وخبرتها في مجال التوزيع على نطاق عالمي. وستستفيد الشركة أيضاً من شبكتها الموسّعة من العملاء، التي تشمل بعض أكبر منتجي ومصنّعي الطعام في العالم، للانضمام إلى "لينياج" في التزامها بالوصول إلى هدف مبادرة "مشاركة وجبة طعام" الطموح.

للانضمام إلى جهود مبادرة "مشاركة وجبة طعام" ولدعم "فيدينج أميريكا" و"سيتي هارفست"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://feedingamerica.org/kyrie-covid.

*ما يوازي 100 مليون وجبة سيشمل تبرعات مالية وعينيّة تتيحها كلّ من "لينياج" وشركائها إلى "فيدينج أميريكا" ومؤسسات أخرى للإغاثة من الجوع.

**التبرع بـ250 ألف وجبة يوازي 25 ألف رطل من الطعام الذي يتمّ التبرّع به إلى "سيتي هارفست"، إلى جانب 25 ألف دولار أمريكي من التبرعات النقدية، وتحتسب على الشكل التالي: دولار أمريكي واحد = 10 وجبات.

لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"

تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة منشآت لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.lineagelogistics.com.

لمحة عن "سيتي هارفست"

تعدّ "سيتي هارفست" أكبر منظمة لإنقاذ الطعام في مدينة نيويورك، وهي تساعد على إطعام نحو 1.2 مليون شخص في نيويورك يواجهون صعوبة في تأمين الطعام لعائلاتهم. سنقوم بانقاذ 66 مليون باوند من الطعام هذا العام، وسنوصلها من دون تكلفة إضافيّة إلى مئات مطابخ الحساء ومخازن الطعام والشركاء المجتمعيّين في خمسة أحياء. وتقوم برامجنا بتمكين الأفراد من خلال التربية الغذائية، وزيادة قدرة شركائنا، وتعزيز النظام الغذائي المحلي، ما يساعد سكان نيويورك الذين يفتقرون إلى الطعام على الوصول الى، وشراء واستهلاك الأطعمة المغذية. للاطلاع على المزيد حول عملنا، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cityharvest.org.

لمحة عن "فيدينج أميريكا"

تعدّ "فيدينج أميريكا" أكبر منظمة للإغاثة من الجوع في الولايات المتحدة الأمريكيّة. نحن نعتمد على شبكة من 200 بنك طعام و60 ألف مخزن وبرنامج طعام، من أجل توفير وجبات الطعام إلى أكثر من 40 مليون شخص كلّ عام. وتدعم "فيدينج أميريكا" أيضاً مجموعة من البرامج التي تحول دون  إهدار الطعام وتحسّن الأمن الغذائي بين الأشخاص الذين نخدمهم؛ كما تتولى تثقيف الجمهور حول مشكلة الجوع؛ وتنادي بوضع تشريعات تحمي الناس من الجوع. وتقع على كلّ من الأفراد والجمعيّات الخيريّة والشركات التجارية والحكومات مسؤولية وضع حدّ للجوع. تبرعوا. تطوعوا. ناصروا. ثقفوا. معاً، يمكننا أن نحلّ مشكلة الجوع. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.feedingamerica.org، كما يمكنكم متابعة أخبارنا عبر "فيس بوك" و"تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200323005660/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ميغان هندريكسون

هاتف: 9098217692

البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كايري-إيرفينغ-يدعو-المشجعين-إلى-مشاركة-وجبة-مع-لينياج-لوجيستكس-دعما-للمضررين-من-وباء-كوفيد-19/ar