Thursday, March 26, 2020

باكاردي المحدودة تتعهد بالتبرّع بمبلغ 3 ملايين دولار لدعم قطاع المطاعم والحانات

 مبادرة RaiseYourSpirits# توفر المساعدة المالية وغيرها من الإعانات للمتضررين من أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"

هاميلتون، برمودا -الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أطلقت اليوم شركة "باكاردي" المحدودة،  وهي أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، مبادرة  #RaiseYourSpirits("ارفع معنوياتك") لدعم الحانات والمطاعم التي أنهكها الإقفال الناتج عن تفشي فيروس كورونا. لقد آلمنا جداً أن نشاهد شركاءنا وأصدقاءنا القدامى يفقدون مورد عيشهم بين ليلة وضحاها مع توقف تناول الطعام في الخارج والحياة الليلية والترفيه في جميع أنحاء العالم. تتعهد "باكاردي" وعلاماتنا التجارية، بما في ذلك "باكاردي روم"، والنبيذ الفوار  "مارتيني"، وفودكا "جراي جوس"، وتيكيلا "باترون"، و مشروب جين "بومبايسافير"، وويسكي "ديوارز سكوتش"، بتقديم 3 ملايين دولار أمريكي على شكل مساعدات مالية وغيرها من الدعم لمساعدة الأفراد على الخطوط الأمامية في قطاعنا خلال هذا الوقت العصيب والصعب. يشكّل هذا التبرع  إضافة إلى مبلغ مليون دولار أمريكي تعهدت بها علامة "باترون" تيكيلا الأسبوع الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن هناك مؤسسات غير ربحية راسخة أخرى تعمل أيضاً على تقديم المساعدة بشكل سريع إلى الأشخاص الذين تضرروا بشدة من هذا الوباء في قطاعنا. وتشمل المؤسسات التي نعمل معها كلاً من  Another Round, Another Rally؛ وCORE ، ومؤسسة "جيمس بيرد"، و مؤسسة مجتمع عمال المطاعم (Restaurant Workers’ Community Foundation)، و Tales of the Cocktail® .

وبما أن أعمالنا محلية بطبيعتها، فإن العديد من جهودنا في جميع أنحاء العالم هي حركات شعبية – من أجل دعم الحانات والسقاة عبر البلدان والمدن والأحياء وتوفير الدعم المالي والوجبات وغيرها من الضروريات في الوقت الحقيقي للشركاء المحتاجين.

ليست هذه سوى البداية. إذ تعمل فرقنا بجهد لإيجاد المزيد من الوسائل التي يمكننا من خلالها مساعدة مجتمع نظرائنا العاملين في هذا القطاع. ونحن نتوقع المزيد من برامج التواصل الاجتماعي والتنفيذ. تلتزم فرقنا المحلية وعلاماتنا التجارية وأفرادنا بتقديم المساعدة ريثما تنجلي هذه المحنة غير المسبوقة. يرجى متابعتنا عبر الوسم #RaiseYourSpirits على تطبيق "إنستجرام" للانضمام إلى هذه الرحلة.

وقال ماهيش ماجهافان ، الرئيس التنفيذي لشركة "باكاردي" المحدودة في هذا السياق: "باكاردي هي شركة عائلية، وبالنسبة إلينا، تمثّل الأعمال مسألة شخصية. نحن نقول دائماً أن أبرز مظاهر الحب لعلاماتنا التجارية تُبنى في الحانات، والآن جاء دورنا لكي نظهر حبنا لهم." وأضاف: "قد لا نملك اليوم جميع الإجوبة حول أفضل الوسائل لتقديم المساعدة في كل مكان، إلا أننا ملتزمون ببذل قصارى جهدنا لمساعدة قطاعنا هذا على تجاوز هذه الأزمة. قد تكون هذه أياماً حالكة بالنسبة إلى الحانات والمطاعم، لكنني متأكد من أنه عندما نخرج من هذا المرحلة الى برّ الأمان، سيخرج الناس من العزلة بحيوية متجددة ليعيشوا الحياة على أكمل وجه ويحتفلوا مع الأصدقاء والعائلة."

لمحة عن شركة "باكاردي" المحدودة

تعتبر "باكاردي" المحدودة أكبر شركات المشروبات الروحية في العالم المملوكة للقطاع الخاص، وهي تنتج وتسوّق مجموعة متنوعة من المشروبات الروحية والنبيذ المعروفة دولياً. وتشمل حافظة العلامات التجارية التي تملكها "باكاردي" المحدودة أكثر من 200 ماركة وعلامة، بما في ذلك "باكاردي روم" وفودكا "جراي جوس" وتيكيلا "باترون"  وويسكي "ديوارز سكوتش" المخلوط ومشروب جين "بومباي سافير" ومشروب فيرموث والنبيذ الفوار "مارتيني" ومشروب تيكيلا "كازادوريس" المصنوع بالكامل من نبات الأغاف الأزرق فضلاً عن علامات رائدة وناشئة أخرى بما فيها ويسكي "ويليام لاوسن سكوتش" وليكور "سان جرمان" من زهرة البيلسان وفودكا "إيريستوف".

توظّف "باكاردي"، وهي شركة عائلية تأسست قبل 158 عاماً في سنتياجو دي كوبا وتحديداً في 4 فبراير 1862، أكثر من 7000 شخصاً وتصنّع علاماتها في أكثر من 20 منشأة إنتاج، بما في ذلك مواقع التعبئة والترشيح والتصنيع في 11 دولة وتبيعها في أكثر من 170 دولة. تشير "باكاردي" المحدودة إلى مجموعة شركات "باكاردي" ومن ضمنها "باكاردي" الدولية المحدودة. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bacardilimited.com أو متابعتنا على موقع "تويتر" على BacardiLimited@ أو "إنستجرام" على BacardiLimited1862@

استمتعوا بالمشروب بمسؤولية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200324005141/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام:

جيسيكا ميرز

البريد الإلكتروني: jmerz@bacardi.com

أو

ليزا جيدان

البريد الالكتروني: ljedan@bacardi.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/باكاردي-المحدودة-تتعهد-بالتبرع-بمبلغ-3-ملايين-دولار-لدعم-قطاع-المطاعم-والحانات/ar