Thursday, March 26, 2020

راكوتين موبايل وإن إي سي تبدآن بإنتاج أجهزة الأنظمة اللاسلكية لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيل الخامس

 -أوّل أجهزة للأنظمة اللاسلكيّة لشبكات الجيل الخامس الناشئة في السحابة والعالية الأمان في العالم سيتمّ تصنيعها في اليابان



طوكيو-الأربعاء 25 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "راكوتين موبايل" وشركة "إن إي سي" عن انطلاق تصنيع الوحدة اللاسلكيّة لنظام الاتّصالات الجوالة من الجيل الخامس المطوّرة بشكلٍ مشترك من قبل الشركتَين، وذلك في مصنع شركة "إن إي سي بلاتفورمز" في فوكوشيما. وتمّ شحن الوحدة الأولى.

وقال طارق أمين، المدير ونائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "راكوتين موبايل"، في هذا السياق: "ستقوم الوحدة اللاسلكيّة لنظام الاتّصالات الجوالة من الجيل الخامس من ’إن إي سي‘، هي المطوّرة والمصنعة في اليابان، بدور شديد الأهمية على صعيد شبكة الجوال الناشئة في السحابة والافتراضيّة بالكامل من ’راكوتين موبايل‘. ومع انطلاق إنتاج الوحدة اللاسلكيّة من الجيل الخامس، سنبدأ العمل على بناء محطّاتنا لشبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ ونهدف إلى تزويد مشتركينا بخدمة شبكات ’5 جي‘ الفعالة من حيث التكلفة، والعالية الأمان، والعالية الجودة".

ومن جهته، صرّح أتسو كاوامورا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة أعمال خدمات الشبكات في شركة "إن إي سي كوربوريشن"، قائلاً: "تفتخر ’إن إي سي‘ أن تكون جزءاً من شبكة الجيل الخامس المتقدمة من ’راكوتين موبايل‘. وتتوافق الوحدة اللاسلكيّة لنظام الاتّصالات الجوالة من الجيل الخامس، المصنعة في مصنع فوكوشيما، مع معايير الهندسة المفتوحة وتتميّز بعامل الشكل المضغوط مع استهلاك منخفض للطاقة. ومن خلال توسيع منظومة شبكات الجيل الخامس المفتوحة، ستساهم ’إن إي سي‘ بابتكار خدمات جوال جديدة حول العالم".

ويتمّ تجهيز الوحدة اللاسلكيّة الجديدة العالية الجودة والمصنّعة محليّاً لنظام الاتّصالات الجوالة من الجيل الخامس بهوائي للمدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو" بنطاق تردد 3.7 جيجاهرتز بعامل شكل خفيف ومضغوط مع استهلاك منخفض للطاقة. ومع الوحدة اللاسلكيّة لنظام الاتّصالات الجوالة من الجيل الخامس، ستبدأ "راكوتين موبايل" ببناء شبكتها من الجيل الخامس، بدءاً ببناء محطات قاعدية في منطقة طوكيو*1، والعمل على إطلاق الخدمات التجارية من الجيل الخامس في يونيو 2020.

هذا وتقوم "راكوتين موبايل" ببناء أوّل شبكة متكاملة ناشئة في السحابة وافتراضيّة بالكامل*2 في العالم، وطبّقت بنجاح في أكتوبر 2019 في اليابان أوّل شبكة نفاذ راديوي مفتوحة افتراضيّة وموزعة في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون "راكوتين موبايل" و"إن إي سي" عن كثب على صعيد حلول أنظمة دعم الأعمال ودعم العمليات لعمليات شبكة الجيل الرابع "4 جي" من "راكوتين موبايل".

*1 حصلت "راكوتين موبايل" على تراخيص لمحطات الأنظمة اللاسلكيّة من الجيل الخامس "5 جي" (المحطات القاعدية) من وزارة العلاقات الداخليّة والاتّصالات في مدينة سيتاغايا ومدينة كوتو في 6 مارس 2020.

*2 لشبكة الجوال التجارية الواسعة النطاق (بدءاً من الأول من أكتوبر 2019)، أبحاث: "ستيلا أسوسيا"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200323005749/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم الاتصالات لدى شركة "راكوتين"

البريد الإلكتروني: global-pr@mail.rakuten.com

أو

قسم الاتصالات المؤسسية لدى شركة "إن إي سي"

جوزيف جاسبر

البريد الإلكتروني: j-jasper(at)nec.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/راكوتين-موبايل-وإن-إي-سي-تبدآن-بإنتاج-أجهزة-الأنظمة-اللاسلكية-لشبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-من-الجيل-الخامس/ar