Tuesday, March 3, 2020

مافينير وتركسل تتشاركان في مجال شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة



اسطنبول وريتشاردسون ، تكساس -الثلاثاء 3 مارس 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "مافينير"، المزودة الرائدة في القطاع لبرمجيات الشبكات المتكاملة القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات، عن إبرام شراكة تجارية مع "تركسل"، المشغل الرقمي الرائد في تركيا. ستقوم الشركتان، معاً، باختبار ونشر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضية ضمن مجموعة "تركسل"، مبدئياً في السوق المحلي، بتركيا.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحافي الكامل هنا:

  https://www.businesswire.com/news/home/20200227005534/ar/

ستبدأ الشراكة مباشرة مع وحدة مركزية ("سي يو") / وحدة مركزة ("دي يو") محتواة بشكل كامل وروابط وسيطة مفتوحة ("أوبن إف إتش") مع عمليات النشر التجريبية والمخطط لها للتقسيم 7.2، والتي ستصبح الأولى في هذا القطاع. وسيتم نشر حل شبكات النفاذ الراديوي الافتراضية على خدمة "تركسل تيلكو كلاود" وسيكون عبء العمل الأول الذي سيتم تشغيله عبر خدمة "تركسل إيدج  كلاود".

هذا ويعمل حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية المبتكر والحائز على جوائز على تركيز معالجة النطاق الأساسي في وحدات النطاق الأساسي الافتراضية والناشئة في السحابة ("في بي بي يو") والذي يستكشف مجموعة روابط عبر الإيثرنت الوسيطة بين وحدة النطاق الأساسي للسحابة الافتراضية "في بي بي يو" والوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد "آر آر يو". وتكون بنية ومنصّة شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضية "في ران" من "مافينير" قادرة على دعم تقنيّة "4 جي"، بالإضافة إلى التطبيقات غير القائمة بنفسها ("إن إس إيه") والقائمة بنفسها ("إس إيه") لموجات الراديو "إن آر" بتقنيّة الجيل الخامس "5 جي".

وقال مايكل رايلاندر، نائب الرئيس الأوّل /المدير العام لشؤون منتجات شبكة النفاذ الراديوي لدى "مافينير" في هذا السياق: "نحن متحمسون للعمل مع ’تركسل‘، إحدى رواد الفكر في مجال شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، ونثبت مرة أخرى أن حلول شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة تشكّل خطوة مهمة في توسيع قاعدة الإمداد وزيادة الأمن لشبكات الجوال المستقبلية".

ويتمتع الحلّ، من خلال واجهات مفتوحة، بالمرونة لدعم سيناريوهات النشر المختلفة - بما في ذلك التقسيم الوظيفي 2 للمؤسسات والتقسيم 2 و 7 للخلايا الكليّة. ويكون أيضاً قادراً على دعم نظام المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو"، والخدمات المصغرة الطرفيّة، وتقسيم الشبكة من أجل موجات الراديو "إن آر" بتقنيّة "5 جي".

ومن جهته، أشار جيديز سيزجين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "تركسل": "وصلنا في ’تركسل‘ إلى أكثر من 60 في المائة من المحاكاة الافتراضية في شبكتنا الأساسية للهاتف الجوال. وإننا بالفعل نستفيد بشكل كبير مما تقدمه المحاكاة الافتراضية، ونحن على استعداد لتوسيع فوائد المحاكاة الافتراضية إلى جانب شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة للخطوة التالية في رحلة تطور شبكة النفاذ الراديوي من ’تركسل‘. بفضل خبرتها الواسعة وتجربتها في مجال تقنيات شبكات النفاذ الراديوي والمحاكاة الافتراضية للشبكات، ستقدم ’تركسل‘ مساهمة كبيرة للابتكار في مجال شبكات النفاذ الراديوي الافتراضي المفتوحة نحو عصر الجيل الخامس. وإننا متحمسون للقيام بهذه الرحلة وقيادتها".

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عملية تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتية للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"، تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع  "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200227005534/ar/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ماريفون تاب

"مافينير" للعلاقات العامة

 أو

في شمال أمريكا- لورين جيرتن

"ماتر ناو"

أو 

في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – كيفين تايلور

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-وتركسل-تتشاركان-في-مجال-شبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة/ar