Sunday, March 8, 2020

جاين ثيري تحصد لقب (a Strong Performer) في قياس التسويق وحلول التحسين



نيويورك-السبت 7 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حصلت "جاين ثيري"، وهي شركة استشارية عالمية تابعة لشركة "دبليو بيه بيه" ومتخصصة في مجال فعالية التسويق تُمكّن المسوقين من إيجاد ثقافات مرنة أكثر ذكاءً وقائمة على البيانات من خلال البيانات والتكنولوجيا والتحليلات المتقدّمة، على لقب (a Strong Performer) ضمن تقرير (The Forrester Wave™: Marketing Measurement and Optimization Solutions, Q1 2020). وحصلت "جاين ثيري" على أعلى درجة ممكنة في عشرة معايير، بما فيها: منهجية القياس الموحدة؛ وخدمات التدريب وإدارة التغيير؛ واستشارات استراتيجية التسويق؛ وهيكليات التفاعل؛ ولوحات متابعة التسويق والتقارير؛ والاستراتيجية العالمية.

ويكرّم هذا التقرير عمل "جاين ثيري" المتمثل في قياس أثر التسويق على أهداف العمل على المدى القريب والبعيد ومساعدة العملاء على تطوير الخطط لتحسين أهداف متعددة في آن واحد. ويذكر التقرير ما يلي: "ينبغي على الشركات التي تبحث عن رؤى ومحفزات أكثر تعقيداً للأداء التسويقي، أن تضع ’جاين ثيري‘ ضمن قائمتها القصيرة". كما يشير تقرير (Forrester) إلى "استثمارات ’جاين ثيري‘ في الشراكات المتعلقة بالبيانات والتعلم الآلي لزيادة سرعة التوصّل إلى الرؤى". وتشير (Forrester) أيضاً إلى تركيز "جاين ثيري" العميق على إدارة التغيير لمساعدة العملاء في تطوير مجموعة المهارات وإعادة الهيكلة التنظيمية اللازمة غالباً لتفعيل رؤى التسويق.



هذا ومنحت (Forrester) درجات عالية لشركة "جاين ثيري" بفضل نهج القياس الموحد الذي "يستفيد من نظام النماذج التي تقوم بتعزيز وإثراء بعضها البعض". ويعتبر نهج "جاين ثيري" موحداً على ثلاثة مستويات: البيانات والتحليلات والنتائج وهي مصممة خصيصياً لتلائم احتياجات العملاء الفردية. ويشير العملاء إلى أن "تطور" النموذج الموحد لـ"جاين ثيري" هو "نقطة قوتها الرئيسية". وذكر أيضاً أن "جاين ثيري سينسور" الذي يجمع بين البيانات الفردية والمجمّعة لقياس قيمة تكتيكات الحملات الفردية ولإجراء اختبارات ضمن الحملات. ويُعدّ "سينسور" أحد مكونات نهج القياس الموحد الخاص بـ"جاين ثيري" الذي يمكن استخدامه أيضاً كحل قائم بذاته.

وقالت مانجري تامهان، الرئيس التنفيذي لشركة "جاين ثيري جلوبال" في معرض تعليقها على الأمر: "يسرنا تكريمنا بلقب (a Strong Performer) ضمن تقرير (The Forrester Wave). ويُعدّ ذلك تأكيداً على القيمة الفريدة التي نقدمها لعملائنا العالميين الذين يضعون ثقتهم بنا لإحداث فرقٍ مُجدٍ بالنسبة لأداء أعمالهم من خلال تركيزنا على تحسين فعالية التسويق، وزيادة حصتهم في السوق، وتحقيق الأرباح الأساسية، وزيادة أسعار الأسهم. ونحن في شركة ’جاين ثيري‘ متحمسون تجاه إلهام التميز في مجال التسويق وإيجاد ثقافات ذات بيانات مستنيرة. ويسهم دعم عملائنا وإيجاد حلول للتحديات التي يُواجهونها في ازدهار موظفينا، ونحن على يقين أنّ نتيجة تقرير (The Forrester Wave) تُعتبر خير دليل على ذلك".

لمحة عن "جاين ثيري"

تعتبر "جاين ثيري" شركة استشارات عالمية متخصصة في مجال فعالية التسويق تمكّن المتخصصين في مجال التسويق والرؤى من إيجاد ثقافات مرنة، وأكثر ذكاءً، وقائمة على البيانات باستخدام البيانات والتكنولوجيا والتحليلات المتقدمة.

وباعتبارها أحد أقسام الممارسة المستقلة ضمن شركة "دبليو بيه بيه"، تحظى "جاين ثيري" بثقة العملاء حول العالم لتحسين أداء الأعمال على المدى القريب والبعيد من خلال تحسين فعالية وكفاءة التسويق، وزيادة الأرباح الأساسية، وزيادة الحصة السوقية ودفع نمو أسعار الأسهم.

ويضم الفريق العالمي للشركة أكثر من 200 من الخبراء الاستشاريين وعلماء البيانات وعلماء الرياضيات والمتخصصين في تكنولوجيا التسويق الذين يعملون في خدمة 113 سوقاً حول العالم.

gaintheory.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات الصحفية

كلوديا سيستيني

الرئيس التنفيذي العالمي لشؤون التسويق، "جاين ثيري"

هاتف: +44(0)7825781038

البريد الإلكتروني: claudia.sestini@gaintheory.com 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جاين-ثيري-تحصد-لقب-a-strong-performer-في-قياس-التسويق-وحلول-التحسين/ar