Sunday, April 5, 2020

في دي إكس دوت تي في تطلق مبادرة إعلان الخدمة العامة العالمية عبر مقاطع الفيديو الرقمية لتوعية الجماهير بشأن فيروس كوفيد – 19


 ستتضمن المبادرة تعاوناً مع شركات، وعلامات تجارية، ووكالات، وناشرين، كما ومع متحدثين رسميين 

إميريفيل، كاليفورنيا -السبت 4 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم "في دي إكس دوت تي في"، وهي شركة عالمية لتكنولوجيا الإعلانات تقوم بتحويل طريقة تواصل العلامات التجارية مع الجماهير المعنية، مبادرة إعلان الخدمة العامة ("بيه إس إيه") عبر مقاطع الفيديو الرقمية وذلك للمساعدة في التوعية بشأن فيروس "كوفيد – 19" كما ومساعدة المجتمعات العالمية وبطريقة أفضل على مواجهة انتشار هذا الفيروس. في الواقع، ستمكّن هذه الحملة الشركات، والعلامات التجارية، والناشرين، والمسوقين، والمشاهير من العمل معاً وذلك بهدف المساعدة في مكافحة هذا الإنتشار.

وتقرّ هذه المبادرة بأن هذا الفيروس قد أثّر ولا يزال يؤثر على المجتمعات حول العالم. ويجدر بالذكر أن إعلانات الفيديو من "في دي إكس دوت تي في" ستترجم إلى لغات عدّة وذلك بهدف الوصول إلى الناس أجمعين عبر المناطق كافة. وإضافة إلى ذلك، ستستخدم "في دي إكس دوت تي في" قدرات منصتها الكاملة لتخصيص المراسلة في كل مدينة وتوفير المعلومات الأكثر أهمية.  

وقال ديليب دا سيلفا، الرئيس التنفيذي لشركة "في دي إكس دوت تي في"، في هذا الصدد: "في خضم هذه الفترة التي لم يسبق لها مثيل، إننا مصممون للعمل والمساعدة في القيام بما نجيده: التواصل مع الجمهور عبر التراسل بواسطة الفيديو والصيغ المحفزة. ويعتبر الفيديو أفضل نموذج لكي تتواصل العلامات التجارية مع المستهلكين المعنيين، كما ويعتبر النموذج الأكثر فعالية لتوعية كل الناس في العالم عن كيفية التصدي والتعامل مع التأثير الذي قد يحدثه هذا الفيروس على عائلاتهم ومجتمعاتهم".

وتجدر الإشارة إلى أن نموذج "في دي إكس دوت تي في" الذي يرمز إلى "تجارب قائمة على مقاطع الفيديو"، يبدأ بفيديو ولكنه يسمح للمستهلك التفاعل مع الإعلان إضافة إلى اكتشاف معلومات إضافية. ويمكن تخصيص ذلك وفقاً للموقع. وعلى سبيل المثال، بإمكان الإعلان أن يقدم أقرب مراكز الفرز أو الاختبار. وعلاوة على ذلك، بإمكانه أن يقدم روابط عن الموارد المحلية من منظمة الصحة العالمية كما ومن مراكز مكافحة الأمراض واتقائها.

وأضاف دا سيلفا قائلاً: "إننا نبحث عن شركات وعلامات تجارية ووكالات وناشرين ومتحدثين رسميين آخرين للإنضمام إلينا. ولنشر هذه الرسالة لأوسع نطاق ممكن، نحن بحاجة ماسة إلى مساهمات من المخزون أو الصناديق لدعم شراء قوائم الجرد المدفوعة، كما ونحتاج إلى متحدثين رسميين في كل بلد لتسجيل مقاطع فيديو للمساعدة في تعميم الرسالة. وبصفة شخصية سأتبرع بمئة ألف دولار لبدء هذه الحملة. كما ستتبرع شركتنا بكل الموارد وذلك من دون مقابل. والجدير بالذكر أن لدى شركتنا حوالي 500 موظف وستساعد غالبيتهم في هذه المبادرة".

لمزيد من المعلومات حول هذه المبادرة وللمساعدة فيها، يرجى زيارة الرابط التالي: covid-19.vdx.tv.

لمحة عن "في دي إكس دوت تي في"

تعدّ "في دي إكس دوت تي في" شركة عالميّة لتكنولوجيا الإعلانات تقوم بتحويل طريقة تواصل العلامات التجارية مع الجماهير المعنيّة في المنظومة الحاليّة للفيديوهات المتقاربة. نحن نقوم بخلق تجارب قائمة على مقاطع الفيديو التي تدمج الرسائل التلفزيونيّة والرقميّة للعلامة التجارية، وتسمح للمعلنين بجذب المشاهدين، وتحفيز العمل، وتحويل الوعي إلى استجابة. كما نقوم بالربط بين الأشخاص، والأجهزة، والمنازل لتوفير تجربة أكثر تجانساً وصلة وقيمة للعلامة التجارية عبر أجهزة التلفزيون المتّصلة والأجهزة الشخصيّة. وتقوم مقاربتنا متعددة الأبعاد لاستهداف الأسر بتقديم رؤية واضحة في رحلة المستهلك بكاملها، ما يسمح للعلامات التجارية بتعزيز رسالتها وتحويل المستهلكين إلى عملاء.

تشكّل "في دي إكس دوت تي في" قسماً تابعاً إلى شركة "إكسبونانشل إنتراكتيف". يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.vdx.tv.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200402005220/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كايت هيل" للعلاقات عامة لصالح "في دي إكس دوت تي في"

مويرا شانون

البريد الإلكتروني: moira@kitehillpr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/في-دي-إكس-دوت-تي-في-تطلق-مبادرة-إعلان-الخدمة-العامة-العالمية-عبر-مقاطع-الفيديو-الرقمية-لتوعية-الجماهير-بشأن-فيروس-كوفيد-ndash-19/ar