Monday, April 6, 2020

آيديميا تحتل المرتبة الأولى في اختبارات المقاييس الدولية للمعهد الوطني للمعايير والتقنية للتعرف على قزحية العين


كوربوفوا، فرنسا-الاثنين 6 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): حققت خوارزميات "آيديميا" أعلى تصنيف بين جميع الشركات التي خضعت للدراسة خلال اختبارات "آيرس إكستشينج 10" ("آيريكس 10"): مسار تعريف مقياس المعهد الوطني للمعايير والتقنية ("إن آي إس تي") لتقييم أداء التعرف على قزحية العين لتحديد هوية الفرد.

تؤكد "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الهوية المعززة، موقعها الريادي في سوق التعرف على القياسات الحيوية من خلال إثبات أنها الأفضل في دقة التعرف على قزحية العين. تتيح لنا أنظمة التعرف على قزحية العين البحث عن المستخدمين مقابل قاعدة بيانات لاعتمادات مسجلة ثم إعادة هوياتهم المناسبة عند مطابقتها.

وصرّح جان-كريستوف فوندور، الرئيس التنفيذي لشركة "آيديميا" في هذا السياق: "تؤكد نتائج ’آيريكس 10‘ على ريادة ’آيديميا‘ في أبحاث القياسات الحيوية منذ أوائل الثمانينيات، وخبرة فرق ’آيديميا‘ في هذا المجال. ويثبت حصولنا مرة جديدة على التصنيف الأول في مجال التعرّف على قزحية العين مدى تقدم التكنولوجيا خاصتنا. نحن نفخر كوننا من بين المساهمين الرئيسيين في التحسن المذهل الذي شهدته الدقة والتشغيل البيني في التعرف على قزحية العين على مدار السنوات الأربعين الماضية".

هذا وأصبح التعرف على القياسات الحيوية المتعددة أكثر شيوعاً لأنه يبقى بديهياً جدًا بالنسبة للمستخدم، ويتطلب نظرة واحدة سريعة فحسب، على غرار التعرف على الوجه. على سبيل المثال، تشكّل خوارزمية التعرف على قزحية العين من "آيديميا" أساس التقنيات المنتشرة لأكبر نظام إدارة للهويات في العالم، إسوة بـ"آدهار" في الهند (1.2 مليار شخص). وفي قطاع السفر، تُستخدم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين حالياً لعبور الحدود في سنغافورة وأبوظبي. علاوة على ذلك، يمكن أن يشمل التعرف على القياسات الحيوية المتعددة الآن تكنولوجيا مستخدمة "أثناء التنقل".

يعتبر التعرف على قزحية العين أيضاً أحد حلول المصادقة الأكثر موثوقية من حيث مكافحة الاحتيال وحماية الأمن.

تعتمد تقنيات "آيديميا" على الخبرة الطويلة في مجال التعلم العميق والذكاء الاصطناعي، لتُمثل بالتالي خوارزميات القياسات الحيوية الأفضل أداءً للتعرف على بصمات الأصابع وبصمات راحة اليد، فضلاً عن التعرف على قزحية العين والوجه والوشم. تحقق هذه الخوارزميات باستمرار أعلى تصنيف من بين تصنيفات المعهد الوطني للمعايير والتقنية ("إن آي إس تي").

ما هو "آيريكس 10"، مقياس المعهد الوطني للمعايير والتقنية ("إن آي إس تي")؟

يقوم المعهد الوطني للمعايير والتقنية ("إن آي إس تي")، الذي أصبح الآن جزءاً من وزارة التجارة الأمريكية، بتوفير التكنولوجيا والقياسات والمعايير التي تؤثر على مجموعة واسعة من المنتجات والتقنيات، بالإضافة إلى تعزيز الابتكار والقدرة التنافسية الصناعية. في هذا السياق، يعد "آيريكس 10، مسار التعريف" معياراً مفتوحاً مزوّد من قبل معهد "إن آي إس تي"، ويدار في مختبر أبحاث القياسات الحيوية التابع لمجموعة "إيمدج جروب"، حيث يمكّن المطورين في جميع أنحاء العالم من إرسال برمجياتهم المطابقة لاختبارها على قاعدة صور وخوارزميات تابعة لـ 500 ألف شخص مسجل.

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 13 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.idemia.com/أو متابعة IdemiaGroup@ على موقع "تويتر".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200406005250/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية:

هانا سيباه

هاتف: +33(0)663733030

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تحتل-المرتبة-الأولى-في-اختبارات-المقاييس-الدولية-للمعهد-الوطني-للمعايير-والتقنية-للتعرف-على-قزحية-العين/ar